استضافت الاعلامية المصرية ريهام السعيد في حلقة الأمس من برنامجها “صبايا الخير” ملحدة لا تؤمن بالرسول ولا بالقران وتعتقد أن جبريل غير موجود.

وقد عرفت الدكتورة ” نهى ” عن نفسها بأنها غير ملحدة بل مؤمنة وتقول ” لا إله إلا الله ” بل تقول أن ” محمد كتب القران وأؤمن أنه عبقري ومصلح وفيلسوف وقائد عسكري وانسان عظيم جدا بس هو الذي ألف القران وما فيش حاجة اسمها وحي وما فيش جبريل”, على حد قولها.

وقد تطور النقاش بين السعيد والملحدة الى مشادة عنيفة حيث تبادلوا لاتهامات بالجهل، الأمر الذي دفع الملحدة للقول: “أنا مؤلفة زي محمد” فقامت السعيد اثر ذلك بطردها من الاستوديو.

أقرأ  أيضا:

بالفيديو… ريهام السعيد تستغرب اعتراض البعض على طردها للملحدة من الاس…
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫46 تعليق

  1. لا حول ولا قوة إلا بـ الله
    الست دى هابلة أو أتجننت , بتآوح وخلاص ومش عارفة بتقول آيه ولا بتعمل آيه
    الرسول هو مؤلف القران ” أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ”
    آهو عافية وخلاص وماعندهاش آى مُبرر ولا آى حاجة صح فى التخاريف اللى بتقولها
    والعيب على الفيلسوفة التانية اللى جايباها ومضيفاها عشان تسمعنا الكلام ده
    الأتنين عايزين ضرب الجزم على دماغهم

  2. ولماذا إستضافتها أصلا إن كانت ستطردها !!!!
    أم أنها مجرد أفلام شعبوية لجعل المسلمين يتعاطفون معها !!!!
    ثم كيف يسند لقب دكتورة لأكبر جاهلة !!!! أم أنها دكتورة في الجهل !!!

  3. عادي هذا رأيها، اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد،،، و هل يضير السحاب .. ر

  4. جاهله علمك جهل٠  تتخبئين وراء خمار لتعبرين عن رئيك٠ كون شجاعه   لتشرحي نضريتك التي لا  يصدقا  حتي المجنون٠المدام عندها مشكله نفسيه

  5. اولا غلط استقبال ناس بهذا المستوى على التلفزيون ولكن اعتقد ان كل اللي صار هو دعايه للمذيعة لانه سبق وان تصرفت هكذا قبل للفت النظر وهذا ليس أسلوب مذيعه والعالم العربي والإسلامي ما نقص يعني ولا اله الا الله

  6. أعتذر للمذيعة ريهام لتعليقي عليها قبل مشاهدة الفيديو… وأسحب كلامي مع أني متأكدة أنها لن تقرأ تعليقي.. ولكن للحقيقة أعجبني أسلوبها في الحوار… وحوارها مع هذه الأفاقة بين لمن كان على إستعداد أن يصدقها ..كم كانت مرتبكة وكذابة.. برافو ريهام.. مع أني لا أعرف شيئا عن مذيعي القنوات العربية

  7. ظاهرة الملاحدة موجودة بالعالم العربي : هذا لا يمكن إنكاره..
    و حينما تود أن تناقشهم يتحججون لك بكتب كارل ماركس و أمثاله..
    الملحد لتناقشه يجب أن تكون مطلعا جيدا على كل الكتب التي يقرأها و تكون أيضا مسلحا بثقافة دينية اسلامية عميقة و ثقافة علمية بحتة..
    هذه الملحدة يلزم لها واحد مثل الداعية الاسلامي أحمد ديدات…حتى يلجمها تماما..!!

  8. هذه ليست مقابلة وانما خناقة.يا رهام اتركهيها ان تحكي وجهة نظرها والله ما فهمنا شي.ستين مرة قاطعتيها يا رهام لتساوي دعاية لنفسك.انصح الدكتورة ان تسمع للدكتور محمد شحرور,ولماذا هو مؤمن,ورايه في القران الكريم واعجازه.واقول للدكتورة ان الله يتدخل في حياة الناس,ولكن احيانا.,عندما يريد .الله اعطانا العقل لنكون حكماء لانفسنا.

  9. يا ست اختشي ع سنك وعمرك الله يحرقك بكاز وسخ ………
    الملحدين بيامنوا وبيرجوعو للحق وانتي بتهوتري
    يا فرحة سايروس فيكي
    هههههههههه برافو يا ريهام

  10. هذه الجاهلة ليست ملحدة .. لأنها كما تقول تؤمن بالله .. لوكنها ” لا دينية ” .. والفرق بين الملحد واللاديني .. أن الملحد لا يمن بوجود إله للكون أصلاً .. أما اللاديني فهو يؤمن بوجود إله ولكن لا يؤمن بالأديان ولا بالرسل .. أي أنه يعتقد أن الله لا يتدخل في شؤون البشر لا من قريب ولا من بعيد ..

    كان بودي ان أسمع حجتها في اثبات أن القرآن هو كلام الرسول عليه الصلاة والسلام .. فنحن في جعتبنا الكثير من الأدلة على أن القرآن هو كلام الله .. ولن أتحدث الآن عن اختلاف الأسلوب بين القرآن والحديث الشريف والحديث القدسي واستحالة أن يجمع شخص واحد ثلاثة أساليب مختلفة … وإنما أذكر فقط ما أسماه الدكتور البوطي رحمه الله ” الجلال الإلهي ” .. فيكفي أن تقرأ القرآن بتجرد ودون غايات لتشعر بهذا الجلال الإلهي الذي يطغى على كل الآيات .. والذي تستشعر به النفس .. حتى وإن كان المستمع لا يفهم اللغة العربية كما حدث في كثير من الحالات ..

  11. حوار غير متحضر.يا رهام انت بدات تتهميها بالجهل وتهينيها حتى وقلت عنها مجنونة وهذا سبب مشاجرة .لماذا دعوتيها وبعد ذلك طردتيها ؟الاختلاف بالراي لايعني ان نتشاجر .نحن الجمهور لدينا عقول ونستطيع تمييز الخطا من الصح,دعيها تقول ما شاءت. هذه المقابلة كان يجب ان تنتهي بلباقة اكثر.الله يهدي الدكتورة.

  12. أول شي شو له لزوم تجيب واحدة ملحدة كما تدعي وتحاورها وتسمعنا أفكارها المريضة وإدعاءاتها هي هيك عم تساهم بشكل غير مباشر بنشر وترويج أفكار هؤلاء الضالين. خاصة انه المفروض هي بدولة مسلمة وهيك أفكار إالحادية وكفر ما حدا بيقبل فيها بمجتمعاتنا
    وأن كنت شايفة ست هبلة مو عارفة تحكي كلمة مفيدة كل كلامها تخاريف.. وتاني الشي باين انه قصدها تعمل شو اعلامي لو قصدها الرد على هالتافهة كانت جابت شيخ يرد عليها ويظهر كذبها مو طالعة تخانقها وتبين حالها بطلة الأبطال
    هالمذيعة ما بطيقها أبداً بتحاول تعمل شو بمواضيعها متل قبل بمرة جابت شيخ الله يرحمه يحكي عن الحجاب وبنص الحلقة تخانقت معه وشالت الحجاب عن راسها وأهانته …واحدة وضيعة جداً !!

  13. بغض النظر ان ريهام دية لا تتطاق بس انا ماقدرتش امسك نفسي من الضحك لما قالت المعتوه اللي مستضيفها انا عايزة أقابل مرسي عشان أقنعة بفكري دة مرسي لو قعد معها خمس دقايق هيقول ادوني إعدام وريحوني الكوكب دة بقى لا يطاق ههههههه يعني يا ولية هو الراجل في اية ول في اية عايزة تروح عشان تقنعة يلحد معاها ههههههههههههه لك الله يا مرسي

  14. صح يا نور انا كنت هقول كدة متجبوش واحدة ابعد عن يكون عن الدين وتتكلم في الدين دية أخر واحدة تتكلم اصلا

  15. أزيك يا مصرية ..إن شالله تكوني بخير؟
    انا شفت جزء صغير من كلامها بالأول ما وصلت لعند مرسي هههههه الله ياخدها تروح تقنع السيسي يمكن يكون هو إقناعه أسهل من الرئيس مرسي …مو عاتقين الزلمة حتى وهو محبوس …الله يفك أسره وياخدها هي وأشكالها …

  16. نهاية منطقية جدا يا رهام وكويس انك طردتيها والله الست مجنونه وما عارفه حاجه وشكلها لا دارسه طب ولا بيطره , هي مريضه ولا تعرف شي عن المطق .

  17. من هنا ابتدى المشوار
    الساعة الآن في دمشق 8:45 مساءً (محلي)

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  18. يا أخوان شيئ يثير الأعصاب !
    مقابلة فاشلة , كان يجب استضافة طبيب مؤمن مع هذه المعتوهة ولا مانع من وجود عالم دين أيضاً حتى يعرفوا كيف يخرسوها!!

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  19. و الله لسة قاعدة مع ست مصرية من انصار السيسي و شايفين الفيديو سوا قالتلي شفتي مين يحبو مرسي عرفت واقتنعت انو لكافرة دي جاية عشانتطلع حاجة على الاخوا
      ن مع اني لست اخوانية وطول البرنامج وهي مرسي الاخوان السلفيينgatha nila takhodha

  20. *********************أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيمِ ******************
    ************************بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ********************

    1. والنجم إذا هوى ما ضل صاحبكم وما غوى وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى علمه شديد القوى ذو مرة فاستوى وهو بالأفق الأعلى ثم دنا فتدلى فكان قاب قوسين أو أدنى فأوحى إلى عبده ما أوحى ما كذب الفؤاد ما رأى أفتمارونه على ما يرى ولقد رآه نزلة أخرى عند سدرة المنتهى عندها جنة المأوى إذ يغشى السدرة ما يغشى ما زاغ البصر وما طغى لقد رأى من آيات ربه الكبرى أفرأيتم اللات والعزى ومناة الثالثة الأخرى ألكم الذكر وله الأنثى تلك إذا قسمة ضيزى إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم وآباؤكم ما أنزل الله بها من سلطان إن يتبعون إلا الظن وما تهوى الأنفس ولقد جاءهم من ربهم الهدى أم للإنسان ما تمنى فلله الآخرة والأولى وكم من ملك في السماوات لا تغني شفاعتهم شيئا إلا من بعد أن يأذن الله لمن يشاء ويرضى .
      ****************************صدق اللَّهُ العظيم *****************

    2. فكان قاب قوسين أو أدنى فأوحى إلى عبده ما أوحى ما كذب الفؤاد ما رأى أفتمارونه على ما يرى ولقد رآه نزلة أخرى عند سدرة المنتهى عندها جنة المأوى إذ يغشى السدرة ما يغشى ما زاغ البصر وما طغى لقد رأى من آيات ربه الكبرى أفرأيتم اللات والعزى ومناة الثالثة الأخرى ألكم الذكر وله الأنثى

    3. رأى أفتمارونه على ما يرى ولقد رآه نزلة أخرى عند سدرة المنتهى عندها جنة

    4. إلى آخر الآيات … وفلاتر نورت لا تمرر!!!!
      في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم كانت اللغة العربية في قمة البلاغة ومع ذلك اعترف جهابذة اللغة في ذلك الزمان وفي كل الأزمان على أن آيات القرآن لا يمكن أن تكون من تأليف إنسان.
      و آنذاك الكل كان يعلم أن محمد بن عبدالله كان أمياً لا يعرف القرآة والكتابة!
      بالإضافة لهذا البرهان أو ذاك ربما لم تقرأ هذه المخلوقة القرآن الكريم بخشوع ليدخل النور إلى عقلها وصدرها , وليست ضليعة باللغة العربية بشكل يجعلها تفهم عمق معاني القرآن الكريم.

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  21. الملفت في الموضوع أن ريهام فعلا جاهله لأنها غير مؤهله لمجادلة ومحاورة الضيفه بأسس علميه وذينيه وطردها للضيفه أكبر دليل على ضعفها وفراغ جعبتها لما أنت مش قد الحوار الديني ليه تحطي نفسك في موقف مثل هذا كان على ريهام تستدعي عالم مطلع ومتمكن لكي يحاور هذه المخلوقه

  22. *أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيمِ ******************
    ************************بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ *
    * اللهم لا تواخدنا بما فعله السفهاء منا .*

  23. في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم كانت اللغة العربية في قمة البلاغة ومع ذلك اعترف جهابذة اللغة في ذلك الزمان وفي كل الأزمان على أن آيات القرآن لا يمكن أن تكون من تأليف إنسان.
    و آنذاك الكل كان يعلم أن محمد بن عبدالله كان أمياً لا يعرف القرآة والكتابة!
    بالإضافة لهذا البرهان أو ذاك ربما لم تقرأ هذه المخلوقة القرآن الكريم بخشوع ليدخل النور إلى عقلها وصدرها , وليست ضليعة باللغة العربية بشكل يجعلها تفهم عمق معاني القرآن الكريم.

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  24. وما الغاية من هذه الاستضافة؟ المذيعة تعرف مسبقا اعتقاد ضيفتها فهل كانت تنتظر ان تتوب ببرنامجها ?
    ,ياريت المف عن الترويج لامثال هؤلاء

  25. عادي جدا ان تقول المرأة وجهة نضرها وهي مؤمنة بما تقول لكن المصيبة الكبرى ان ريهام تفتقر لادارة هكذا مواضيع علما بانها تؤمن بتطلبق شرع الله في الملاهي الليلية والخمر وقطع يد السارق ولكن تجد صعوبة كبيرة في ارتداء الحجاب لكي تبدا بتطبيق شرع الله من ذاتها … والله مصيبة

  26. اي عربي يتكلم عربية؛ لايهم مسلم ولا لا ،ومتمكن من لغتو ،يعرف ويتأكد ان القران كلام الله انزل بالوحي على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
    هادالمتخلفة خصها تمعن في إعجاز القران على مستوى اللغوي باش تعرف الانسان العادي مايمكنش يكتب جملة بحالو ناهيك على المعجزات العلمية لي به وكتشفوها مؤخرا.
    سؤال لماذا لم تضرب بالشبشب ولا القبقاب ؟ وتحدف بالطوب والاحديةوالطماطم الخامجةوالبيض الفاسد؟؟؟؟؟؟؟اعيدو التصوير ولبوا ندائي!!!

  27. تكرم عينك وئام ولو
    ليش كم وئام عدنا
    نعيد التصوير مشكلة بس ماقلتيلي شنو معنى الخامجه
    تحياتي

  28. الله يعز مقدارك اخت ام هكار خامجة تعني فاسده قديمة مش طرية تكون مهترية
    حتى تلطخ كمارتها .. يعني ايه كمارتها يعني وشها هههه
    ابقي على اتصال ستستفيدي كلمات عامية مغربية فابور يعني بالمجان ههههه
    تحياتي .

  29. هلا ب وئام
    ان شاءالله سنكون على اتصال هههههه
    تحياتي لكي ولجميع بنات المغرب في نورت

  30. شكرًا عى التحية الله يحييكي ويحيي أصلك الطيب كلنا اخوة في الاسلام.

  31. haydi doctora mesh mosleme lehhh lkil am 3layha hal awme min l ases hiye lech stadafeta lmouzi3z riham ba3den ma tenso kil chi min moslem ma bye3teref bi mohamad 3alayhi salat wasalam leih nhama2to kilkon heik wlaw kin sahih kil wehed ghayer moslem bi oul ino mahamad 3layhi salata wasalam sahihi w3ala hak leh ma taba3o soooo ghalat kbir 3emleto riham lama stadafet haydi doctoro la2na hkiyet ktir ichya gher mouslimin bi fakro fi wmafhoumon heik ba3den ana bi ra2yi2i haydi ldoctora kamein jabene leh mkhabeye weja chi bi dahek wallah iza kinit betkhaf 3ala hala min ina tbayen any way ana heset ino haydi lmara betheb chehra whebe ina tehki wbass whayda iktina3a heyi bi chi li bada yeh w iza hiye fe3lan betheb tet3araf 3ala ha2i2at lkon wkil men2oul allah yhaye2 la ela il khayer mitel ma haya2la wsaret doctora yehe2la wtsir ta3ref lhak wlyakin

  32. hiye mana bi haje lahata tekra2 lkuraan lahata ta3ref la2n lkuraan mawjoud bil 3adid min beyout wljawame3 wlmmaketeb hiye bass bihaje te2oul la hala maza ba3ada haza ???? tejlos ma3 nafesa chway wtfaker ila iza hiye ma bada tfaker wbada tekhod kil chi 3ala haweha wtsahel tarie2 3laya allah subhanaho wata3ala amar il insein bil imen w bi ita3ato wma haydi dini ila sejen lil mo2men wmahama dakat incheallah sawafa toufraj w allah subhanaho wata3ala kal wman cha2a minkom falyou2men aw fal yakfor , wlekino zakar fi lkuraan ina a3adna likefirin naran tachwi lwejouh whayda lawahdo adel lma ba3ed man 3ich hal 3emor kilo asir aw tawil bikil ma fi wnmout ekher chi ino rab l3alamin ya3tina chi whiye bil ekhera yom lhiseb wallah kilna lah nousa2l wnethasab 3ala lkabira wsaghira .. l

  33. REHAM IF YOU DO NOT KNOW HOW TO LISTEN AND ACT LIKE A LITTLE FUCKING CHILD DON’T BROADCAST THE SHOW. YOUR QUESTIONS WERE DUMP AS FUCKK LIKE YOUR STUPID ASS.. YOU KEPT INTURPTING HER!! AND I BELIEVE IN GOD AND MOHAMAD BUT IF THAT WAS ME INSTEAD OF THAT LADY I WOULD OF SPIT ON YOUR FUCKING FACE AND LEFT YA REHAMMMM I HOPE YOU READ THIS MESSAGE. YOU NEED NOT ACT LIKE A KID, LISTEN AND RESPECT OTHER OPINIONS INCLUDING PEOPLE. IF YOU CALL YOURSELF MUSLIM AND BELIEVE IN THE SHAREE3A WHY ARE’NT YOU COVERED THEN???? REHAAM ALL I GOT TO SAY YOU JUST FUCKED UP LITTLE GIRL!!! HAHAHA

  34. لا استطيع ان اصدق ان في التلفزيون المصري مذيعات بهذا المستوى فعلا الله يرحم ايام زمان ومذيعات زمان ٠ الان عرفت ما هي الواسطة في التشغيل ما هذا الاسلوب الواطي في التحاور ٠اهانة الظيف والغلط عليه يا غبية ليسث شطارة بل انه قمة الغباء
    اعتب فقط على الغبي اللي شغلك مقدمة برنامج حواري ايه الغباء ده

  35. A little bit of respect for us as a readers pick your words please! your comment so unrespectful. Me too I did not like the way she interviewed her but that doesn’t mean I am gonna use such those annoying words
    la illaha illa llah Mohamed rasoulo llah

  36. ليست هى المرة الاولى التى تستضيف فيها ريهام الملحديين ولا ادرى ما الحكمة او الدافع الذى جعلها تستضيف من تدعى انها دكتورة ريهام غير مؤهلة وغير دارسة للعلوم الاسلامية كيف كانت ستحاورها كان من المفترض ان تأتى بضيف أخر متخصص بالدين الاسلامى للمناظرة وكان من الذكاء من ريهام انها تعرف ان من سوف تستيظفة انسانة ملحدة وانها سوف تقول كلام لا يتفق مع العقيدة وكان الاجدى ان تكون صبورة معها واكثر حكمة وان تجادلها بالتى هى أحسن بدلا من الانفعال السريع

  37. أول مرة أعلق،أبسط ظواهر الإعجاز في القرآن فحد ذاته يا أيتها الدكتورة المعمرية الفذة المستفزة أنا رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم كان أمييا فكيف يمكن أن يكون لأميي أن يكتب حتى شعرا وليس قرآنا عظيما مليئ بحقائق علمية بعيدة كل البعد عن شخص أميي ،(أفلا يعقلون)

  38. ان اعتى الفلاسفه لم يستطع الاجابة على سؤال من خالق البشر لدالك تلعتمت هده الجاهلة عندما وجهت لها المديعة هدا السؤال هداجهل بين من هده النكرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *