بعث الدكتور زغلول النجار – رئيس لجنة الإعجاز العلمي فى القرآن الكريم بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمصر- برسالة مسجلة مسجلة للشعب السورى عبر موقع يوتيوب يؤكد لهم فيها أن العالمين العربى والإسلامى يقفان بجوار السوريين فى محنتهم الحالية،

مطالبا الثوار بالالتزام بمنهجهم السلمى مشيرا إلى أن حمل المتظاهرين للسلاح يكون مبررا للنظام كى  يزيد من بطشه وطغيانه ضد المتظاهرين السلميين.

وأوصى النجار الثوار بالاستمرار فى ثورتهم السلمية ضد النظام البائد حتى  يحقق الله لهم النجاح, واستنكر عملية القتل غير المبرر بين الجيش السورى بنظامه ضد الشعب الأعزل، ووجه رسالة للنظام السورى جاء فيها أن هذه الحياة قصيرة ومسئولية الحاكم أمام الله كبيرة وتزييف الإعلام السورى  للواقع لاينطلى على عاقل, منتقدا قتل السوريين بدماء باردة.

وتوجه النجار برسالة للحكام السوريين قائلا “أموركم مفضوحة ومؤمراتكم مكشوفة ، و سيحاسبكم التاريخ حسابا عسيرا”، مؤكد ا أن الشعب لن يتخلى عن ثورته ولن يرضى عن سقوط النظام  بديلا ، وذلك بعد الاعتداء على السوريين وعلى المعتقلين والثوار.

مؤكدا أن النظام الأسري بسوريا سيسقط لا محالة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. امثالك اصل البلاء والتخلف الذي يعاني منه العرب—نحن في سورية لسنا بحاجة الى نصائح رجال الفتن والتحريض–انصح اهل الخليج بالاصلاح وحل عننا

  2. ووجه رسالة للنظام السورى جاء فيها أن هذه الحياة قصيرة (( ومسئولية الحاكم أمام الله كبيرة )) وتزييف الإعلام السورى للواقع لاينطلى على عاقل, منتقدا قتل السوريين بدماء باردة.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ==============================================
    مو في الاول لما يكونو بيعرفوا ان هناك رب اسمه ( الله ) جل وعلا ، حتى تخوفهم منه !!!! هؤلاء الحكام لا يعرفون لهم ربا يا دكتور غير كرسي الحكم ، وما يأتي به من اموال وتسلط على رقاب الناس …. بيعها برأس مالها يا نجار… وجه كلامك للشعب ،،، واترك عنك النظام ، فهو لا يعرف الله سبحانه وتعالى .!!!!

  3. العربي 0001 …
    اخي العربي السلام عليكم اشلونك ..انشاء الله يومك جميل …
    ..

  4. هل نسيتم عندما قل جيش سوري لااله الابشار فهذا لن يمر على جيش سوري هكذا فبشره بعذاب الشديد من الله تعالى

  5. ayoha alnazel alhakir hal naset men hom asyadak nahno alsoreyin na3ref men ant waman hom asyadak wamen ayen laka aldolarat hal ekshef 3an wajhak la tatasataer fi aleslam fahwa barii menak ayoha alnazel alhakir kabel an tazkor esem soreya yajep 3alaik an taghsel famak alnejes 100 mara

  6. قديش. قابيض عل الحلقة أكيد. هل الزلمة فقير ومعتر. وما معو مصاري وعايش في بيت. متواضع. ما هو بي وزع مصاريو عل المحتاجين دخلكون. وين. ساكين. بس ما يكون متل الا كان عايش. بي بريطانيا. وبيقبض. منها معاش لانو. مقدم لاجئ سياسي. وبيسب. علا. بريطانيا عجيب. هل ناس شو بادو. هل مصلح الا جتماعي.

  7. لسه بيجينا شي زير القاصرات والليالي الملاح يوسف القرضاوي ..وبعدين بيجي عدنان العرعور بطل الجيش العربي السوري سنة 1975 بتحقيق أكبر رقم في سوري من ممارسة اللواطة مع العسكر والغريب في الموضوع أنه كان يلبس للعسكر أزياء نساثية لأغراهم ويرجى التدقيق بوجهه لترى أنه يشبه المرأة اذا تزين بثيابها المهم لوطي منذ أكثر من 50 عاما ولا يزال….. وأخيرا يأتي هذا المهلوس الذي يذهب الى كبريهات الخليج لا ختيار أجمل المموسات الاجانب واقناعهم على انفراد بدخول الدين وهو يبقى على اتصال معهم ويؤمن المسك واراتب الشهري لهم وهم اثنان فقط وقد تحجبو بعد شراؤه البيت لهم وأول راتب فهل هذا سحر الزغلول والفياكرا أم سحر الدين أم سحر المال…….
    الخلاصة ؛ هل انتبهتم أن أغلب محرضي الفتنة هم شاذين جنسيا

  8. حدا سمع فتواه عن اتفاقية كامب ديفيد
    ولا بس تتعلق الشغلة باليهود كلهن بيخرسوا

  9. يروح ينقلع يعوي بغير مكان سوريا ما بدا هالحكي الفاضي خليه يروح ينصح غير بلاد ازا بيقدر هونيك يفتح تمو هالكزاب الكبير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *