هاجم الشيخ، الدكتور أسامة سليمان الإعلامي، النجم باسم يوسف قائلاً ان “هذا الباسم لا يجيد ان يتوضأ”، مؤكداً ان لديه “أدلة كثيرة” على ان باسم (يوسف) لا يجيد ان يستنجي اذا دخل دورة المياه”، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية على قناة “الحافظ”.


ودعا الشيخ الإعلامي الشاب الى قراءة الفاتحة على الهواء مباشرة، متحدياً إياه أن يقرأها بالشكل الصحيح. وتعهد بأنه اذا فعل فإنه سوف يعتزل الدعوة. وأضاف متسائلاً “هذا الباسم .. هذا الخبيث الذي جاء يهزأ بالعلماء وبولي أمر البلاد، هل هذه هي الديموقراطية والحرية التي يدعون اليها ؟”.
وعندما سأله مضيف الحلقة الحوارية عاطف عبد الرشيد .. “هل تتحداه ؟” أجاب الدكتور سليمان “طبعاً”، ومن ثم توجه عبد الرشيد الى باسم يوسف داعياً إياه الى قراءة الفاتحة في الحلقة القادمة من برنامجه “البرنامج” يوم السبت، ليصحح له أسامة سليمان قائلاً “الجمعة”، وإن أشار المُضيف الى ضيق الوقت مشككاً بقدرة يوسف على القيام بذلك على النحو الصحيح.
ولم يكتف الدكتور أسامة سليمان بباسم يوسف اذ طالب عبد الرشيد بأن يأتي له بمحمود سعد ووائل الابراشي وابراهيم عيسى، واصفاً إياهم بالعُصبة، لكي يسألهم في أبجديات الإسلام. وتوجه الإعلامي عبد الرشيد الى “الزملاء الأكارم” ودعاهم الى الاتصال وقراءة الفاتحة بشكل صحيح، وذلك بعد ان شدد الشيخ أسامة سليمان مجدداً على استعداده لأن يترك الدعوة، بعد 30 سنة من دعوته الى الله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

    1. لماذا جهل اعطيني شئ يثبت انه جاهل.
      لماذا لا تقول مذيعيين اغبياء ومنافقيين.

      1. بكل بساطه, لان اي انسان يختلف معهم يشككون في دينه ويعتبر كذا وكذا
        صحيح ان باسم يوسف بيزيدها شويه بس هذا لايمنع من ان الاخطاء موجوده في الطرف الاخر وعليهم اصلاح ماعندهم وليس مهاجمة الاخرين

  1. هذا باسم لم ارى اثقل من دمه وسخافة كلامه وتركيبة وجهه الي كلها غلط بغلط.
    يعني فعلا هو وعمرو بطيخ اديب ناس ثقيليين دم وزبالة من درجة اولى وبكل معنى الكلمة.
    وفعلا هذه الشكيلات المفروض ترقد بالبيت كالحريم ولا تخرج على شاشات التلفاز.

  2. ننتظر باسم يوسف و رده اذا قرأ الفاتحة مضبوط و اعتقد كل مسلم يجيد قرائته و يحفظها عن ظهر قلب فأنا لا اقول اعتزل الدعوة بل اعتزل الفتنة لأن ما تقوله ليس دعوة يا شيخنا الكريم

  3. هيا اعتزل وبسرعه واذا رجعت في كلامك وهذا مؤكد فأنت لست مؤهلا للدعوه بعد هذا التصريح
    اتقي الله هذا التصريح لا يدل على فهم لروح الدين ولا على عقل راجح ,اسمحلي !!

  4. مصطفى اش جاب باسم يوسف الى عمرو اديب ؟ انته فعلا بتتفرج على برنامج البرنامج والا تردد ما يقوله بعض المعلقين في نورت ؟ عمرو اديب شخص اثبت انه بأكثر من وجه انا معاك ولحسن الحظ انه مش هيقدر ينكر لان حلقات برامجه مسجله والتهمه ثابته عليه مره مع مبارك ومره مع الثوره ومرات ضد الاخوان ومره معاهم !!! عمرو اديب بلا مصداقيه تماما بس الدكتور باسم حاجه مختلفه اصلا تعليق على واقع اليم بشكل ساخر زي ما قال المثل (شر البليه ما يضحك)

  5. هاااااااها سنرى ان كنت ستلتزم بوعدك اما ستنكثه كغيرك يا مدعى الدعوة لم تكن الدعوة يوما بتكقير الناس ووصفهم بالمرتدين واهدار دماءهم …………………الجزائر

  6. وتركيبة وجهه الي كلها غلط بغلط.
    **********************************************
    استغفر الله واتوب إليه لا حول ولا قوات إلا بالله العلي العظيم ، يتهم الخالق بالغلط في خلقه من من يدعون الإسلام ، تعالى الله عما يقولون .
    إخلق خيراً منه إن استطعت يا كثير الكلام .

    1. انا مسلم غصب عنكي سواء ان قبلتي ام لا يا ام المشاكل…..
      ولا تكوني شيخة او امام ارجوكي لان لدينا في نورت ما يكفينا بهذان اليوميين بس يذهبوا سنعاود الاتصال بكي لتاخذي مكانهم.
      ——-
      فاض غيضك وغضبك لاني قلت هذا الكلام عن هذا باسم الخبيث ولم يفض غيضك وغضبك عندما استهزء هذا باسم الخبيث بعلماء الاسلام وشيوخ الاسلام في مصر.
      لاحول ولاقوة الا بالله العي العظيم.

  7. ينقسم المسلمين الى فسطاطين فسطاط ايمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا ايمان فيه, واليوم نحن نعيشه نهارا جهارا.

  8. هههههههههه اعطيته أسبوع حتى يتم التحدي خسران يا شيخ …ربنا تعينا على هؤلاء الدعاة بهذا الزمن

  9. ياريت بعض الشيوخ يقتدو بالشيوخ الآخرين كعبد الله مصلح وعمر عبد الكافي … و أن لا ينزلو لمستوى بعض السفهاء من الإعلاميين و الفنانيين ليجدو لهم فرصة يستغلونها ضد الإسلام…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *