نشرت مواقع سعودية مقطع فيديو يظهر فيه طفل وهو يبكي بعد سماعه خبر وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز التي توفي فجر أمس الجمعة.

https://www.youtube.com/watch?v=1pzqXVsxm0A

وحاول والد الطفل تهدئه ابنه بالقول له أن الدعاء أفضل من البكاء خاصة أن اليوم الجمعة طالبا منه أن يترحم عليه فأجابه الطفل: “ما مر عليي ملك زيو وهو أفضل ملك عندي”.

أقرأ أيضا:

العالم يندهش من بساطة جنازة الملك السعودي الراحل… أثرى أثرياء العالم مدفون في قبر دون شاهد

بالفيديو… لحظة مواراة الملك عبدالله بن العزيز الثرى

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله يعين هذا الطفل يبكي من قلبه ولايعرف ان الذي يبكي عليه هو اكبر مجرم ويهودي وملعون وهو الداعم الاساسي للإ رها ب وللإر ها بيين هو وكل آل خيبر ( اقصد العائلة الحاكمة )
    ان شاء الله يايهودي بتوصل على جهنم على طول من دون توقف
    فلاتبكي ياعزيزي فهو لايستحق هذه الدموع وسيأتي يوم تعرف انه عبارة عن خائن وعميل للصهايني….

  2. اللعنة على ملك السعودية الله لا يرحمه قاتل العراقيين .. ايران والمالكي معاه .. بشاروو الك لب والصهاينة .. معهم الشيطان الاكبر امريكا.!!

  3. لو قابلت بشكل عشوائي اي سعودي ،سالته عن الملك عبذالله لقال مباشره رحمه الله الكل يشعر بانه كان ابا رحمه الله

    1. حادث سرقة فى أحد محلات الحلويات والمكسرات في محافظة اﻷفلاج بالسعودية، حيث قام شخصين بشراء بعض من المكسرات وإخراج مبلغ مالي (500 ريال) ليقوم عامل المحل بإخراج صرف من النقود وإعطائه الزبون بحجة أنه استلم منه مبلغ الخمسمائة بعدها استولوا على ما معه من النقود إضافة للمبلغ المصروف من عامل المحل.

      1. فعلاً كلامك صح الكل يترحم عليه لأنو مأمن الكل وعاطي حقوق الكل مشان هيك مافي سرقة ولا شيئ من هذا القبيل ههههههه

    1. حراااام يانووووررررت كوني حيادية حراااااااااااااااااام في ناس المفطوس عاطسهم حقهم وأنت لازم تعكيه حقه مابصير بعدين الله بحط بالناس محل ما راح المفطوس

      1. للتصحيح لأنو في ناس مابتعرف تقرأ هههه
        حراااام يانووووررررت كوني حيادية حراااااااااااااااااام في ناس المفطوس عاطيهم حقهم وأنت لازم تعطيه حقه مابصير بعدين الله بحط بالنار محل ما راح المفطوس عليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *