حظي فيديو طريف جداً يصور أحد الأشخاص وهو يؤدي صلاته بينما يتعلق به ابنه الصغير من أجل اللعب معه بأكثر من مليون مشاهدة من مختلف الدول العربية، نظراً لصبر الرجل على ابنه رغم حركاته الشقية التي تعلق خلالها بحزام والده ومن ثم برقبته ورأسه.
وعلقت مشتركة بالقول: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. صعد على أبوه لأنه يدري أنه ما راح ينزله لأنه يصلي.. هههه.. يا حلاته صغيرون.” بينما قالت اخرى: “هههه ما شاء لله على قوة تحمله وصبره (الوالد،) لو أنا كنت قطعت صلاتي وطلعته خارج الغرفة.”
وشكك البعض في صحة التسجيل، معتبرين أن الوالد كان قد رتب الموقف مسبقاً مستغلاً معرفته بطباع ابنه، وقال اخر : “هذا جزاء إلي يصلي بالبيت، المساجد الآن أكثر من البيوت فما يدفعك للصلاة في البيت؟” ما دفع مشترك إلى الرد بالقول: “في ناس لو أشوفهم أمامي لأرتكب جريمة.. اللي يقـول ليش قالب السجادة … واللي يقول ليش يصلي بالبيت.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. ههههههه ياحليله .. بس ع كذا مايقدر يركز بصلاته ابد صح ؟؟

  2. كان رسول الله صلي في المسلمين كان عنده “الحسن والحسين” فعندما كان ساجد في الصلاة تعلق “الحسن والحسين ” على ظهر الرسول وهو ساجد فلم يقم الرسول_عليه السلام_ من سجوده خوفاً عليهم فأطال بالسجود فخشو الصحابة بأن مكروه قد اصاب _عليه السلام_ وعند انتهاءه من الصلاة قال له الصحابة :لماذ اطلت بالسجود يا رسول الله ,فرد عليهم انه خشى ان ينهض ويقع “الحسن والحسين “من على ظهره ويصابا بآذى”
    قول أبو قتادة: كان رسول الله يصلي وهو حامل أمامة بنت بنته زينب، فإذا ركع وضعها وإذا قام حملها، وكان إذا سمع بكاء الصبي وهو في صلاته تجوّز فيها مخالفة الشفقة من أمه. متفق عليهما.

    1. عليه افضل الصلاه والسلام وانا شاهد الفيديو كنت اتذكر الحديث الشريف هذا

  3. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعيييييييييييييييييين
    فداك نفسي ومالي واهلي وابي وامي يا رسول الله

  4. سوآل ؟ هل الاخ المصلي مركز في صلاته وفي دعائه الى الله عن جد؟ انا اشوف انو تمثيل

  5. المقطع يدل على شيء واحد فقط وهو استهتار الأب ، حيث كان من الممكن بأي لحظة ان يسقط الطفل من ارتفاع اكثر من متر ونصف على رأسه حيث كان من الممكن لاسمح الله ان يتسبب بوفاته .

  6. كل الاطفال بيعملو هيك منهم ابني يقول اريد اصلي معكم و ما هي لحظات لحتى نلاقوه جالس وسط سجادة الصلاة ابوه ما بينزعج باله طويل لكن انا دائما اقطعها في الوسط لكي اصرفه عني

  7. الله يخليه يارب بس اكو ملاحضه السجاده بلمقلوب مكان الراس تحت القدم ومكان القدم تحت مكان الراس لو اني اني غلطانه ؟؟؟؟

  8. بصراحة انا قلقني الولد وهذا او هذه اللي قاعد يصور لوكان راح ازاح الطفل يكون احسن
    راح التركيز

  9. لاا يمكن الولد متعلم والاب لو كان يعرف انو ابنه راح يتاذى ما كان صوروه بالاصل كان ممكن اللي يصوره يجي ويبعده عن ابوه ,,

  10. عجبني اقبال الاب على الصلاة دون الاهتمام بما يفعله ابنه لابل كان الاب لايبالي في ملامسة راس الطفل الارض قيله عند السجود ! فيبدو كان يريد اتمام صلاته دون اخلال ,… ولهذا ماهو لله ينمو وما يعمله العبد سرا يظهره الله في العلن , فلا غرابة ان يبلغ عدد مشاهدي المقطع اكثر من مليون !

  11. هذا الفيديو تقليد لطفل كردي عمل نفس الشئ مع ابوه وموجود على اليوتوب

  12. اول مرة شوف حد يصلي ويصورة الي يصلي لازم محدا يشوف لان الصلاة بتكون بين الشخص وربوا مفي داعي كل الشعب يتفرجوا علية اعتقد

  13. فكرت بس بنتي تعمل معاي هيك..الاسلام دين يسر و ليس عسر انا خلال الصلاة كنت اسندها باحدى يدي لكي لا تؤذي نفسها فالطفل في عمر السنتين او ثلاثة لا يميز الخطر لانه لم يتعرف عليه بعد..مافي شي بالدنيا اغلى من الضنى.

  14. طيب الرسول صلي الله عليه وسلم كاان الحسن والحسين يداعبونه وهو يصلي الامرر عادي لكن هالمقطع احس انه اعمل كذا لاترفع امسك ابوك كذا كلش محبووك حبك يلبيييييييه وايام الطفولة والترويش بالتايد هع هع********

  15. كله تمثيل في تمثيل والرجل متفق مع شخص يقوم في التصوير والا فهل من يجيبني لم لم يقوم الشخص المصور بسحب الطفل وامساكه بدل من تعريضه للخطوره انهم يلعبون من خلال صلاتهم او انها لعبه جديده لهم مع اولادهم عن طريق الصلاه
    سلامه الطفل وحسن تربيته اهم عند الله من الاستمرار في الصلاه فهم امانه في اعناقنا وواجب علينا حمايتهم لاتعريضهم للخطر

  16. المقطع يدل على شيء واحد فقط وهو استهتار الأب ، حيث كان من الممكن بأي لحظة ان يسقط الطفل من ارتفاع اكثر من متر ونصف على رأسه حيث كان من الممكن لاسمح الله ان يتسبب بوفاته .

  17. this is very dangerous for the child, besides he ist recording this so i doubt if he is praying really. he can pray with all his heart without bringing his son into danger. i think this vidio is not a proud for him, he should be shamed of himself. god gave us brain to think but he ist not using his brain.

  18. le3b atfal allah yesame7ni ana caman lama cont saghira cont at3ala9 bedahr okjti wkanye7lai lama tesjod arou7 jarey 3aladaher3a 3a9el atfal allah yesma7lna men lwaldin welejwat bas wala mafi 3a9l jjjjjjjjjjjj

  19. هذا المقطع يدل على تحجر قلب المسلم وجفاف مشاعره الانسانية -هكذا يراه الغير مسلم اليس كذلك

  20. جزاك الله خيراً اخي مأمون و رحمه

    اما الباقى يتحدثون عن سجادة صلاة والاخر يتحدث عن التركيز فى الصلاة وخلافه
    وإن دل هذا على شىء فإنما يدل على شىء واحد …

    احترم رأيك= احترم رأيي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *