تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، لعبد الله بدر، يهاجم فيه الإعلامى عمرو الليثى، وينعته بألفاظ مسيئة له ولوالده.

وقال بدر إن رئيس الجمهورية، وقع فى أخطاء فادحة، عندما لم يستعن بـ”أتباعه”، فى المناصب الاستشارية والتنفيذية فى الدولة، مضيفا: “حد يقول إن عمرو الليثى يبقى مستشار رئيس الجمهورية”.

واستطرد بدر قائلا: “حد يقول إن سكينة فؤاد تبقى مستشارة رئيس الجمهورية، تحبوا أقولكم تاريخ سكينة فؤاد؟”، مشيرا إلى أن الرئيس مرسى رفض أن يأتى بالإخوان فى مناصب الدولة، خوفا من أن يتهم بأخونة الدولة، مستكملا: “طب ما هم بيقولوها حتى لو جبت نصارى وحطيتهم هيقولوا عليهم إخوان برضه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. اعتقد انه مالهوش عين يتكلم بعد كده بعد ما فضحه نائب جامعة الازهر، وطلع منتحل شخصية عالم أزهرى.

  2. أمثال هذا المتطرف هو من سيؤدى بمصر الى مصير مجهول ………………الجزائر

  3. لا يا حبيبي يا بدر البدور زودتها وكفستيها وطلستيها لما قلت هذه الكلمة عيب والله عيب هذه الكلمة عندنا في المغرب وانت شيخ وقاري القران مهما تغضب خلي الكلام الوحش لي ناس بتاع الشوارع لا تكررها تاني خليك محترم يا حبيبي يا بدردر ………..

  4. نوموه او اعملوله اي حاجة بس يسكت شوه صورة الأسلاميين في البلد للأسف طلع بلطجي و انا الي احسنت الظن فيه

  5. و الله أنا بستعجب من إللى بيقعد و بيسمعله ! ده راجل مريض ولا شكل شيخ ولا حتى بطيخ !
    المُشكله إن اللى زى دول و بيتقال عليهم شيوخ بيسيئوا للباقيين كلهم !

  6. ونعم منك ومنه ؟
    وشلون عرفت يا حضرة بدر إنه قواد إشتغلت معاه ولا جاب لك وحده بعموله ؟
    يا عمى خليه قواد على نفسه لكن إنت راح تهلك جيل كامل بأفكارك الشيطانيه ؟
    لا يطلع لى واحد ألحين ( ما بك يا بلدوزرى وهل تشجع على القواده يا رجل ) أقول له شوف لك صخره وإستريح عليها فى المغاره أحسن لك من الفلسفه الزايده ؟
    لان الليثى ياخذ ذنبه بنفسه لكن الاخ يهلك نفسه ويهلك أمه معاه عسى الله يهلك لسانه القذر ويخلص الاسلام من أشكاله المتأسلمين !!

  7. من غير من نسمع الفيديو , عارفين الفاضه سوقيه ولا تدل على أنه عالم دين

  8. إذا لم يزج مثل هؤلاء بالسجون ويمنعوا من الخروج في الإعلام فلن ترى مصر الخير ! لان مثل هؤلاء الشيوخ هم الدين يبثون السموم في المجتمع!.

  9. اتمنى يا نورت ان تكفي عن نشر اخبار من هذا النوع عن شيوخ المسلمين حتى لو لم يكونوا أكفاء لأنها اخبار مهينة لمشاعر كل مسلم على ما اعتقد

  10. كنت أدافع عنك لكنك حشمتي بيا ….وليتي مثل شي حليقي تاع سويقة …شاراب ولا كلمة بعدِ نهار ده….شنو الفرق بينك وبين إلهام شاهين الآن …..

  11. يا لهووووووووووووووووي….يا خراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابـي..
    إنتي بتصوتي ليه يا ولية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. bhal hado , lli dayerin lehia wella chetata fou9e rassehom we 9Oulo 9alla lahhe we 9ala rasoul, o houma la dine la mella a3oudo be lahhe
    man amtalkom skayeri otsibo ihchem men bhal had lhadra

  13. للأسف خيبت ظني فيك, انا حزينة خجلتني ولن اعلق على مواضيعك بعد الان ياشيخ ) :

  14. عمار يامصر٠ وا آسفاه ~~~!
    هذا هو بعينه حكم الاخونجية تغريداتهم وتهديداتهم وان دلت على شيئ فهي تدل على تصرفاتهم وواقعهم المرير اللي ماطلع بيوم واحد منهم على اي فضائية الا وزفر لسانه باقبح واشنع الالفاض اللي حتى صيع الشوارع ما ينطقوها٠ وانتو كمان لوعتو جبدي و تراكم رفعتولي ضغطي كل شوية يطلع واحد ويعلق ويحاول انو ينكر بآن هذا المتوحش بكل ا تعنيه الكلمة بانه ليس شيخآ هو شيخ ومتخرج من الازهر بعد ولسه ما شفتو شي منهم انها نهاية البداية لمصير حضارة ٤٠٠٠ سنه لمصير مجهول

  15. ههههههههه
    ياناس يا عالم ترة شكلها الساعة رح تقوم!
    هذا عبد الله بدر نكتة, هذا أستاذ تفسير بالأزهر! ويسب بألفاض مايقولها ألا أصيع صايع بالشوارع!! وبعدين الأخطر من هذا أنّه ينسب هالقذارات ويقول أنها مباحة بالشريعة وحللها سيد العالمين وينسب بعضها لأبو بكر الصديق,, المصيبة أذا صدّقه البسطاء من الناس, والمصيبة الثانية أذا استعمله أعداء الأسلام حتى يعيرونا بيه!! يا عبد الله بدر روح الله يهديك أنت وأمثالك وصمة عار وخطر على الأسلام
    الله يصلح حالكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *