قالت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، إن الإعلامي المصري توفيق عكاشة يحذر الأسرة الحاكمة في السعودية من السقوط على يد بشار الأسد، مشيرة إلى أنه اعتبر أن نهايتهم ستكون علي يد هذا النظام.

https://www.youtube.com/watch?v=bVeg4fCgkN4

ولفتت الشبكة -في تقرير لها- السبت، إلى أن الإعلامي المصري أثار ضجة عبر تصريحات بثها على الهواء عبر قناة فراعين يحذر فيها المملكة العربية السعودية من سوريا ونظام بشار الأسد الذي قال إنه “الباب الرئيسي لإسقاط المملكة والأسرة الحاكمة”.

وتابع عكاشة أنه من أشد مؤيدي بشار الأسد الذي وصفه بالأسد، لكنه أشار إلى أنه لن يكمل شهر ذو القعدة، مشيرا إلى أنه يتحدث عن حالة الصفر وأن تركيا ستحترق وأن القادم فيها حرب أهلية تندلع خلال عام وستستمر لسنوات، مضيفا ” ستتم الإطاحة بأردوغان”.

واختتم عكاشة: ” الخطة مرسومة بهذه الطريقة وأنا أكشف عنها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مع احترامي لمصر وشعب مصر بس اعلاميي مصر تركوا الواقع وصارت شغلتهم التنبؤ شي مضحك والله غبي هالعكاشة

    1. إعلاميي مصر أقبح حاجة فى مصر ! ولكن بدرجات، يأتى فى المرتبة الأولى :
      توفيق عُكاشة و أحمد موسى و عمرو أديب . أما الباقيين فيأتوا فى المراتب التالية على درجات متفاوتة أيضاً !!!

    2. الهبش و النبش فى سُمعتنا سببها الإعلام المصرى ! الفتن الموجودة بين الشعب المصرى و الشعوب العربية الأخرى سببها الإعلام المصرى !
      إعلام ليس مبنى على أهداف وطنية إنما مبنى على سبوبة تجلب ملايين الجُنيهات لكل إعلامى ! برامج التوك شو بقيت على عينك يا تاجر، مليئة بالفواصل الإعلانية التى تجلب الملايين لأصحاب المحطات ده غير نسب المُشاهدة و كله فى الأخر بيصب فى أجر الإعلامى نفسه !

  2. الإعلام المصري هو إعلام العار و يخلو من أي مصداقية و لا يتمتع بأي مِهنية أو حيادية و أبطالُهُ مُطبلي زفّةً و أراجوزات و مهرجين تحكُمُهُم المصلحة الشخصية و يَقطُرُ لِسانُهُم نفاق و كذب عدا عن عدم تمتُعهّم بأدنى حد من الثقافة و الأدب . إعلام قمة في الإنحطاط و على رأسهم أحمد موسى (الله لا يحمد رجاه) و الح مار عُكاشة و تابعتهُ الدرديري و لميس و زوجها الأقرع . الحقيقة أستغرب أن المصريين يسمحون لهؤلاء بتمثيلهم ، فمؤخراً أصبحوا واجهة الوطن هُم و شلة ما يُسمى فنانين يصطحّبُهُم رئيس البلاد أينما حلّ و إرتحل ، حتى في إفتّتاح القناة الجديدة لم نرى سوى صورهُم ، فهل أصبحت مصر تخلو من العُلَماء و المُثقفين ليُمثلها هؤلاء !!!!؟؟؟؟؟ عجبي .
    =================
    كتبتُ التعليق أعلاه في موضوع آخر و حيثُ أنه مُناسب لهذا الموضوع فسأُعيدُه هُنَا ( كسل بعيد عن السامعين 🙂 )

  3. مفيش إعلام مبيدعمش رئيس بلده أو حكومة بلده و فى نفس الوقت مفيش إعلام نضيف ! بس المسألة بدرجات. هل إعلامكم الحكومى و الفضائى يناهض بوتفليقة مثلاً ؟!
    كلامى موجه للأخ طرف أخر …

  4. صايرة وصايرة .. شفلي قديش رح جيب بـ مادة الـ Behavioral Finance بطريقك 🙂

  5. ههههه حلوة شاميه والله لو تحكيلوا يمكن يعطيكي النتيجة ٠٠٠ ان شاالله بتنجحي يا حلوة

  6. الي يمارس العنصرية ضد النوبيين فتوقع منهم كل شي قبيح هاؤلاء الاشكال ماينفعش معهمش الى أستاذ الخرطوم او اثيوبيا ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *