قال الإعلامي عمرو اديب في برنامجه “القاهرة اليوم” ان بعض الصحف ووكالات الأنباء المصرية والأجنبية تحدثت عن كيفية “خروج” الرئيس المصري من قصر الاتحادية، وعرض أديب لقطات لخروج مرسي من قصر الاتحادية وقال ان هذا في العالم الغربي يعبر عن اهتزاز الشرعية.
وطالب أديب في برنامجه الذي يعرض على قناة “اليوم” في الثلاثاء 4 ديسمبر/كانون الاول طالب الرئيس بألا يستخدم الشرطة المصرية ضد المتظاهرين، مؤكدا أن موقف الشرطة كان واضحا حيث لم تستخدم العنف تجاه المتظاهرين. واضاف الاعلامي ان الرئيس يجب ألا يكون عنيدا.


ودعا أديب مرسي لعدم الاستماع إلى قناة “الجزيرة” التي “قال مراسلها انه يعرف وشوش الثوار ودول “فلول”، وأضاف اديب “لو كانت كل الناس دي كلها فلول ماكنش مبارك مشي”!
واشار الاعلامي إلى أن ما حدث ليس مؤامرة، “لكنهم مواطنون لهم رأي وعليك ألا تفكر في ضياع الوقت، ولا تفكر أن تصمت، وابدأ الآن بالدعوة إلى تجميد الإعلان الدستوري وابدأ في التفاوض مع القوى السياسية”.
وتوجه أديب بسؤال للرئيس هل من الطبيعي ألا يصدر بيان واحد من الرئاسة منذ أن خرجت هذه الجموع إلى الشارع؟ .. يجب عليك أن تسمع للشعب الذي نزل اليوم للتظاهر ضد الإعلان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. هدا رجل معروف من أكبر المنـــــــــــــــــاقين هو وزوجة شيطـــــــــــــان

  2. ما هذه الكلمة فلول وغير فلول المصريين كلهم كانوا فلول وكلهم كانوا يعظمون السلام لمبارك لا تضحكوا على أنفسكم اذا بقيتم بهذا التفكير فالبلاد ستصبح في خبر كان ……………..الجزائر

    1. مع أني ما بطيقه ولا بطيق مرته ….بس حرام تدعي عليه.. هيك بدك ترملي العقربة لميس
      طيب إذا هو قضاها واتكل منين بدنا نجيب أهبل وغلاوي متله يرضى يتزوج هالأم أربعة وأربعين !

  3. لو اللي في التحرير فلول انا اكبر فل، ولو شايفينهم كمان كفار انا اكبر كافر 🙂 سواء عجبك يا مرسي ولا لا……. ان شاء الله قريب تسقط الجماعة وياتي حمدين صبحي او البرادعي او اي حد فاهم وبيحب البلد بجد للحكم!!! كويس يا عمرو يا اديب انت من بعد الثورة اتحسنت كتير وبطلت نفاق، واذا كانت مغفرة الله واسعة احنا مش هنغفر اللي فات؟ يلا كلنا اليوم مصريين نريد اسقاط الجماعة الاسلامية من اجل مصالح امريكا واسرائيل يا صديق شيمون بيريز الوفي ….. هتسقط يعني هتسقط!!!

  4. مصطلح الديمقراطية جديد علينا نحن العرب لازمنا فترة نقاهة حتي يستقر حالنا وبعدين يعطونا إبر الديمقاطية لكن جرعة بجرعة وحدة بوحدة..
    لو كان مرسي كما تدعي يا أصلع لما بقيت أنت وأمثالك تنبحون وراء قافلته…

  5. الموضوع ليس مرسي
    حتى لو جائو برئيس قبطي فلن ترضى امريكا وإسرائيل للهدوؤ ان يعم
    الله يجعلكم ما فهمتو

  6. ماذا يقول هد بوصلعة تجمل هد الحمق الله يعطيك الحلاقم واخد راتب كبير المهبول حتى يخرج هدوك العنين والحلقوم الله يعطيك لقوة العسرية …..

  7. انسان كريه وبغيظ وحقود ومنافق هذا المدعو عمرو
    الله ينصر الدكتور مرسي على من يعاديه
    وموتو بغيظكم يافلللللول

  8. big mistake
    that reminds me algeria in 1990
    i do not hope things turn to what algerians lived on that period
    same scenario
    islamists against every body who is not with them
    mnin tal3oo hadoo

  9. irrajol dah li smo 3amr batel kalamo akid sobhana allah al kol mabiyhibouch ma3ndouch 9oboul far9kbir bino o bin doctor al mohtaram morsi allah ynsor al ha9 w yfarej korobat al moslimin

  10. kafakoum ya moslimin lich haak walahi sertou mad7aka sertou majanin khafou allah ………ana 3ala raeyi edelou le moursi forsa wetchofo ih ili 7aye3mil………kafako kharaab o esrail 3am ted7ak 3aliko………………kafako ya hamaja…………………walahi allah gadaab 3ala lmoslimin men 2011 o 2012 nazal 3alihoum na3la min asama

  11. awalan ento olto e7na mech 3ayzin mobarak otaneyan ja morsi kaman mech 3ayzino..akid yamasreyin ento 3ayzin raees min esrailllll………….ento 3ayzin ili 7aykom masr ekoun esraili

  12. يا رب استر على مصر و ما يصير سناريو العشرية السوداء للى دمر بلادي الحبيبة الجزائر
     انذاك 1990
    يارب  جنبهم الفتن ووحد كلمتهم
    يا رب عجل بالفرج عليهم و رجع مصر للامن و السلام
    امين

  13. اما انت ايهاالعاهة المستديمة يا عمر اللامؤدب يكفيك كره الناس ليك و لك غوووووور الله يقصف عمرك يا معتوه بدل ما تهدي الناس زايد تصب زين عالنار
    راح يجيك يوم يا عاشق الفتنة و ناشرها

  14. عشان واحد حقير زيك كما بقدم برامج ولو مبارك كما ماسك الحكم واصدر اي قرار كان واحد منافق زيك اول من ايد مبارك ولدليل حرب غزة يوم مبارك اغلق معبر رفح والإنفاق كنت حظرك مؤيد كل شي وبتغلط ع الفلسطينين اي منافق انت واخوك كلاب نظام

  15. والله ما كرهت يحياتي اعلامي واعلامية متل عمرو أديب ولميس الحديدي ولأول مرة أعرف انهم زوجان (شكرا لمعلوماتكم يا جماعة) لكن سبحان الله فعلا الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات ..وعلى راي المثل تلم تنتون على تنتن واحد نتن والتاني انتن وعجبي ..

  16. هذا لزق كل ست ساعات تعليق
    صحيح من —- امن العقاب اساء التصرف —-

  17. اسئل الله ان يطهر الارض من امثالك – وين الاحترام و الذوق مافي غير صوت عالي و عصبيه.
    واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله….. ايش بتقول لربنا بكلامك و تفكيرك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *