في تصريحات مثيرة للجدل قالت الدكتورة فايزة خاطر رئيس قسم العقيدة بجامعة الأزهر، إن المسيحيات يلتزمن بالعفة أكثر من المسلمات.

خاطر استدلت على رأيها بالسيدة «مريم»، التي قالت عنها: «لم يرَ أحدٌ شعرها، و الراهبات يرتدين الحجاب، وهذا يؤكد التزامهن بالتعفف»

و أضافت: «الفتيات المسلمات يظهرن بملابس ضيقة، و البنات تسير في الطريق كاسيات عاريات، في ظل صعوبات تواجه الشباب».

جاء ذلك تعليقًا منها على فيلم «حلاوة روح» والتي وصفته بأنه فيلم مليء بالفحش.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. شو يا مسطوله ، الله يشطبك يارب ونخلص كل يوم بيطلع حدا لسانه بدو قص … مين انت لتحكي عن السيده مريم ؟؟ وصفها القران لأنها ام نبي الله عيسى وهذا من قدره الله على وصفها لنا في ما ذكره الله عنها في سوره مريم .
    شوفي ايش عندك مو اعين ما اتغسلت وهدوم ما ترتبت ،، وروحي اعملي غدا احسن بلاش ترجعي عالبيت وتاخدي نصيبك .

  2. شكون هادي المجنونة لي تتكلم تقارن السيدة مريم عليها السلام و الراهبات بفتيات اليوم المسلمات السافرات الكاسيات العاريات ؟؟؟
    ايش جاب فقوس لخيار ؟؟ المقارنة مش مظبوطة لا على مستوى الزمن و لا على مستوى النوع ( الراهبات مكانهم الاديرة و دور العبادة كرست نفسها للعبادة مش ناس عاديين مثل لي تتكلم عليهم)
    باين لي هي بتقول و خلاص..

  3. لماذا تربط هذه الاتسانة العفة بالمظهر الخارجي؟وهل الغير محجبة غير عفيفة؟ وهل دائما المحجبة عفيفة؟ تخلف

  4. سبحان الله امر غريب يا دكتور فائزه. ما علاقة السيده مريم بهذا الكلام الذي قلتيه ؟ السيده مريم ام المسيح رضي الله عنه لا تشبه لان كل النساء امامك الان لا يمكن يقارن باطهر نساء الارض. انت اتيتي بمقوله شازه وقللتي من عفة المسلمات, هل السعوديات متبرجات؟ هل الخلجيات متبرجات؟ الشيعة منذ الطفولة والاسود يغطي كل اجسادهن, لابد من الاعتزار وعدم المعرفه وعدم الالمام بالمنطق ليس بعيب.

  5. و مين هذي الحيوانة ؟؟
    صدق وقحة يعني الحين كل المسيحيات راهبات و طاهرات ؟ و مين اللي قاعدين نشوفهم عرايا و مين الدول اللي اباحت الشذوذ بكل انواعه و اعطتهم فرصة الزواج حتى مع الحيوانات مش دول المسيح ؟؟؟
    يجب محاكمتها المتخلفة العفة و الشرف لا تقاس بالأديان و لكن الأكيد ان المسلمات اشرف من كل نسلها و ليس منها فقط

  6. كلماتك يا ست فايزة -الحجاب هو الفطرة وليس التسيب والانحلال هي اهانة لكل امراة غير محجبة واولهم المذيعة التي تتحدثين معها.عكس الحجاب ليس التسيب.اوزني كلامك وثقفي نفسك.عليك الاعتذار

  7. ellbas ln wlm ykun mqias ll3ffa
    elrahiba shi2 welmut7jba shy2
    elmut7jba la tskon eladira w wma whbt nfsha ll3bada
    elmuqrna ghlat
    mush kol elmut7jbat tahirat wla kol elmsi7iiat tahirat elyom mush nmn qbl 2014 3am

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *