روت فتاة شبرا التي اغتصبها 3 طلاب من زملائها قائلة: «إن صديقتها أخذتها إلى منزلها وفجأة دخلت غرفة فوجدت 3 شباب حاولوا الاعتداء عليها وتصويرها وهي عارية، وأغلقوا الغرفة عليها، ثم تعدوا عليها بالضرب»، وقالوا لى: «هنقلعك هدومك، فأمسكت الهدوم، وصوروني وقالوا لي: لو اتكلمتي وقولتي لأبوكى هننشر الفيديو وهنفضحك».

وأضافت: «بكيت فواحد من الجناة كتم فمي والثاني ضربني في بطني ووجهي والثالث صورني، وجرجروني من شعري ووقعوني على الأرض وخبطوا دماغي في الحيطة”.

كان الإعلامي وائل الإبراشي، عرض مقطع فيديو لتعرض طالبة في الثانوية العامة من محافظة القليوبية، لمحاولة اغتصاب من ثلاثة شباب بمساعدة صديقتها التي استدرجتها إلى منزلها لتسهيل مهمة الشباب.

ويظهر الفيديو محاولة الشباب إجبار الفتاة على خلع ملابسها بالقوة وعندما رفضت وقاومتهم، اعتدوا عليها بالضرب وصوروها وهي عارية، وهددوها بنشر الفيديو في حالة الإفصاح عما حدث لها، كما يظهر توسل الفتاة لكي يتركها الذئاب البشرية الثلاثة، ولكنهم لم يستجيبوا لها.

من جانبه، قال اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “العاشرة مساء” المذاع على قناة “دريم2″، مساء اليوم، إن والد الفتاة حرر محضرًا اتهم ثلاثة طلاب في الثانوية العامة، اختطفوا ابنته بمساعدة زميلتها لاغتصابها في القليوبية.

كانت نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة أمرت بالتحفظ على لاعبي الزمالك وبهتيم وشخص آخر في واقعة خطف فتاة واغتصابها داخل شقة سكنية بشبرا الخيمة، كما أمرت النيابة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

يذكر أن تحقيقات النيابة كشفت علاقة لاعب الزمالك العاطفية بالمجني عليها وأنها منذ فترة رفضت الحديث معه ومقابلته للتزوج من قريب لها فاتفق مع صديقتها على اصطحابها إلى شقته بشبرا الخيمة ثان وبالفعل استدرجتها صديقتها من أمام مدرسة الأورمان بشبرا الخيمة واحتجزوها وتعدوا جنسيًا عليها وصوروها عارية، وعلل المتهمون ارتكابهم للواقعة انتقاما من قريب الفتاة للشجار معهم وحث المجنى عليها للابتعاد عنهم.

وكان المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة تلقى بلاغا من إلهام خ م ” 17 سنة، بخطف 3 أشخاص وفتاة لها والتعدى عليها جنسيا وتصويرها عارية داخل إحدى الشقق السكنية.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من إسلام ع ف ” 19 سنة حارس مرمى بنادي الزمالك ومصطفى م ع ” لاعب كرة بنادي بهتيم، ووحيد ع ع “19 سنة حاصل على ثانوى صناعي، وسارة ع م ” 18 سنة وتبين خطف المتهمين للمجنى عليها داخل سيارة أحدهما والتوجه بها إلى شقة أحدهما والتعدى عليها جنسيا وتصويرها عارية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *