للمرة الأولى منذ عشرين عاماً، أطل فيصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة، بشكل جديد، إذ قام بإطلاق وتهذيب لحيته وتغيير تسريحة شعره.

https://www.youtube.com/watch?v=yCysB3xExIs

الإعلامي الشهير كان قد اختفى عن الشاشة لنحو شهرين، لذهابه في إجازة على حد ما نشر ناشطون مهتمون بأخباره، وناب عنه خلال تلك الفترة الإعلامي جمال ريان.

والقاسم هو من الرعيل المؤسس لشبكة الجزيرة الإعلامية في عام 1997، اكتسب شهرته من خلال برنامجه الأسبوعي “الاتجاه المعاكس”، ويكتب مقالات أسبوعية في جريدة الشرق القطرية، كما حصل على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في الوطن العربي في مجال الإعلام من كلية ولدنبرج الدولية في عام 2012.

ويعد فيصل القاسم وبرنامجه الاتجاه المعاكس، من أكثر البرامج شعبية في العالم العربي، إذ يستضيف فيه شخصيتين ذواتي آراء متعارضة معظم الأحيان، وغالباً ما تشهد حلقات برامجه أحداثاً ساخنة بين الضيوف تصل أحياناً إلى حد “الضرب”.

ويتطرق برنامج الاتجاه المعاكس لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحياناً دينية، وتقوم فلسفته على سبر أغوار الآراء المتناقضة، ويطرح استفتاء يحمل وجهتي نظر متناقضتين، ويصف البعض هذا البرنامج بأنه ينتمي لبرامج “الصُّراخ” المنبوذة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. منور يا دكتور فيصل …اللي برجلك رغم انك درزي بيسوا كل حثالات العرب اللي عم يهللوا لهالقاتل واولهم السنة المغفلين اللي باعوا دينهم وضميرهم

  2. هااها ربما يأس من سقوط الأسد أبشرك يا قاسم لقد رأيت رؤيا واضحة يظهر فيها الأسد يحمل بعض أشيائه وينزل من الطائر ة لكنى لم أتأكد من المكان الذى نزل فيه قد تكون موسكو أو طهران أو ربما مجرد تنقل داخلى p: ……………………….. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *