شهد برنامج “الاتجاه المعاكس” الذي يعرض على قناة الجزيرة القطرية، هرجا ومرجا وحفلة شتائم من جانب مقدمه فيصل القاسم حيث تفوه بعشرات العبارات والكلمات النابية.

https://www.youtube.com/watch?x-yt-ts=1421828030&x-yt-cl=84411374&v=IgHUKf2jyak&feature=player_embedded

وفي البرنامج الذي تناول في حلقته قضية الاساءة الى المسلمين والدين الاسلامي في الغرب، سأل فيصل القاسم ضيفه مجدي خليل “اذا انت شتمك أحد وقال لك (بدي العن امك..يا ابن الستين الف..يا ابن الصرماية) ألا تضربه؟ فما بالك بشخص يسيء الى مقدساتك؟!”.

يذكر أن النيابة العامة التمييزية في لبنان أصدرت بلاغ بحث وتحرّ بحق الصحافي في قناة الجزيرة فيصل القاسم على خلفية الدعوى المقامة عليه من المحامي أشرف الموسوي بجرم إثارة النعرات الطائفية والتهجم والتهكم على الجيش اللبناني.
وعلق بعض المغردين بأن ما شاهدوه يعتبر من المرات القليلة التي نال فيها القاسم اعجابهم لدفاعه عن قضية محقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. إذا ما بتقدر تضبط حالك مشان ما تفرجي العالم المستوى تبعك .. ومالك حتى قدران تحترم الحد الأدني من المهنية بحجة أنك موضوعي، بحب قلك في فرق كتير كبير بين المصداقية (هادا بحال تجاوزاً قبلنا نقول عنك صادق) وبين قلة الأدب وأسلوب الشوارع. الأسلوب هو الفرق.
    للأسف الشديد أنك محسوب على السوريين علماً أني بشك أنه هيك لهجة ممكن تكون لهجة ايا مدينة من مدن سوريا.
    بالعموم (ومشان ما تنغش بحالك) الإعلام الرخيص لا بد له من تجنيد أمثالك، بس أولاً وأخيراً القناة يلي انت عم تشتغل فيها بتعرف حجمك وسعرك أكتر من ايا حدا تاني

  2. YA FAISL YASURY KHAYN ENT T3ML LL3SABE ELQ6RYE ENT EBN MLION SRMAYE TYA NAKR ASLK BAS MA3NDK ASL
    KOL 3MRK QLIL ADB, GHER MUHZAB, WA6Y,
    EBN 3AHRA
    WLK ENT SHU DINK SHU W MIN BLDK
    B3T SURYA W WAQF TTFRAJ 3LA ELTSHRD WELDIA3 YAEBN ELWSKHA ASLAN MNI7 DIFK MARAD 3LAIK
    LENNU MRBBA AKTR MNK YA NZL YA 7UTHALA

  3. مستوى اوطى من الوطاوه كيف بيسمحو لإعلامي على شاشه التلفزيون يشاهدها الملايين بالتلفظ بهكذا الفاظ امام المشاهدين بس هو هيدا فيصل القاسم من جهلو ما لقى غير طريقه حتى يتشهر وبعدين من بدو يحاسبو اذا قطر العميله اوطى منه

  4. ههههه قال بالضحك والأمزاح بتشتفي الأرواح ..فيصل لقاها فرصة يفش خلقه بهالتقيل الدم ويعمله على انه سؤال ..بس يسلم تمه هلمجدي بطيخ بيستاهل اكتر من هيك …أحلى تحيه لفيصل القاسم حبيب كتيير من الشعوب وعلى راسهم أهل بلده السوريين وشوكة بعيون الحكومات ومن يؤيدهم …

  5. على فكره المقطع مش كامل .. الدكتور فيصل يقول للضيف اللي في امريكا لو واحد قابلك وقال لك الكلام اللي سمعتوه يعني سب وشتم إفتراضي .. لا تستعجلوا وتسيئوا لهذا المذيع المميز والمتمكن !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *