أكد المهندس عاصم عبد الماجد، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية أن الجماعة ترفض الظهور مع مذيعة متبرجة لأنها تخالف شرع الله وأنه لن يفرض أحد على الجماعة أو يجبرها أن تغير معتقدها وأن هذا شرط لظهور قيادات الجماعة على التلفاز وهو الظهور مع رجل أو امرأة تلبس اللباس الشرعي فقط.
حيث أجبر عاصم الإعلامية هالة سرحان في حلقة اليوم من برنامجها “ناس بوك” علي روتانا مصرية أن تكلمه من وراء حجاب كشرط لظهوره في برنامجها وهو ما استجابت له الإعلامية التي أكدت أنها تحترم رأيه وإن كانت ترفضه وقامت ببناء جدار لكي تحجبه عنها وهي تناقشه.


وعندما سألته عن عبود الزمر أحد كبار قادة الجماعة الإسلامية ظهر فور خروجه من السجن مع المذيعة منى الشاذلي في لقاء مطول على قناة دريم وهي ليست محجبة، أكد عبد الماجد أن الجماعة اتخذت قرارا بعد هذا اللقاء بحوالي شهرين بعدم ظهور أعضاء الجماعة الإسلامية مع مذيعات غير محجبات، وللعلم فمنى الشاذلي طلبت استضافة إخوة منا بعد هذا القرار ورفضنا طلبها وأكثر من مذيعة أخرى طلبت هذا الطلب ورفضنا وأكثر من قناة طلبت منا الظهور مع مذيعات ورفضنا أيضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. بالفيديو…قيادي سلفي يجبر هالة سرحان ان تحاوره من وراء حجاب
    ………..
    احسنوا صنعا بتشددهم هذا …….لان من يهن يسهل الهوان عليه !!!!!!

  2. مبروك لمصر السلفيين خليهم قربهم احسن ماكانوا يصدرون السلفيين للعراق خليهم بمصر احسن

  3. Egypt will need many yrs to come back strong because of this stupid guy and his ideology. this guy is by-products of Arab spring.

  4. يوماً بعد يوم نرى تطبيق قول رسول الله ” بدأ الاسلام غريباً وسيعود غريباً كما بدأ .. فطوبى للغرباء “” .
    بغض النظر عمّا قام به الرجل إن كان صحيحاً أم لا .. فإن ما قام به بنظر الكثيرين أمر يدعو للدهشة والاستهجان .. علماً أنه ليس حراماً ..
    أما ظهور امرأة مُسلمة امام الملايين بدون حجاب أصبح أمراً عادياً ..
    لأننا ألفنا هذا المنظر وأصبح اعتيادياً لا يعني شيئاً .. هذه هي الغربة .. فطوبى للغرباء ..!!

  5. في حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:( إياكم والجلوس على الطرقات، فقالوا: ما لنا بد، إنما هي مجالسنا نتحدث فيها، قال: فإذا أبيتم إلا المجالس فأعطوا الطريق حقها، قالوا: وما حق الطريق؟ قال: غض البصر وكف الأذى ورد السلام وأمر بالمعروف ونهي عن المنكر).
    غض البصر في الطريق فحسب!!!! فما بالك بطاولة مستديرة لا تفصل بين رجل وإمرأة إلا مسافة قصيرة! يحيا الإسلام وحمات الدين لله ينصركم.

  6. المفروض ما يظهر في برنامجها اصلا يعني ما ينزل مستواه لا لها ولا لغيرها من المتبرجات ولا يكون المذيع رجل افضل حبكت يعني

  7. لله يرضى عنك أختي أم أحمد أنت مثل للمرأة المسلمة..
    قَال رسول الله صلى الله عليه وسلم:«صنفانِ من أَهل النار لم أرهما قَوم معهم سياط كَأذناب البقَر يضربون بِها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلاَت مائلات رءوسهن كَأسنمة البُخت المائلَة لا يدخُلن الْجنةَ ولاَ يجدن ريحها وإِن ريحها لتوجد من مسيرة كَذا وكَذا» رواه مسلم، وعن أسامةَ بن زيد رضي الله عنه عن النبِي صلى الله علَيه وسلم قَال: «ما تركت بعدي فتنةً أضر على الرجال من النساء» رواه البخاري، وعن أبى موسى رضي الله عنه عن النبِى صلى الله عليه وسلم قَال: «إذا استعطرت المرأةُ فمرت على القوم ليجدوا ريحها فهى كذا وكذا قَال قَولا شديدا». رواه ابوداود وحسنه الألباني. وقد تكلم العلماء عن حرمة خروج المرأة متبرجة لقول الله تعالى: (وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ)

  8. اخرجوهم من قراكم انهم اناس يتطهرون,,
    خير تعليق ولا تعليق بعد هذا التعليق الذي تحول من حوار سياسي لديني وعشر دقائق منه ذهبت فقط لتوضيح سبب وجود الساتر ,مع انها مفهومه ودون توضيح,,,فبركه اعلاميه كالعادة لتسويق وتسييق آراء عكسيه تناطحها ردات فعل وتخويف للشارع العربي ممن سيأتي,سلام

  9. حسام أمين
    انه ينظر لها عن طريق الشاشة الدجتل
    واعلم لكل زمان فتاوى
    يعني على كلامك حرام ننظر للتلفاز لاننا نرى النساء المتبرجات تبرج الجاهلية
    خصوصا في رمضان الواحد فينا صايم وفاطر على تمر والحماوة صاعدة ويتفرج على المتبرجات يظهرن اجسامهن
    اذن لفنمنع التلفاز ايضا والديفي دي و وكل شئ في شاشة

  10. والله ولا اجمل من هكذا اسلوب حياة يا رب تصير مصر دولة اسلاميه قوية

    شوفو الوجه البشوش لهذا الشيخ ما شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *