بعد أقل من شهر على حادثة قتل اللبنانية منال عاصي على يد زوجها، يبدو أن ضحية جديدة للعنف الأسري بدأت في لبنان تظهر معالمها، إذ قتلت كريستال أبو شقرا (31 عاماً) مسمومة بالديمول.

وتتهم عائلة كريستال الزوج بتسميم ابنتهم وقتلها، بعد انفصال الزوجين منذ سنة تخللتها، وفقا لروايات عائلة الضحية، تهديدات مستمرة من الزوج الذي سبق وسجن بتهم متصلة بالاتجار بالمخدرات، و دائما وفقا لعائلة ابو شقرا.k

وتقول والدة كريستال انها تلقت اتصالا من زوج ابنتها يخبرها ان الاخيرة في حالة حرجة في المستشفى. الام تفاجأت كيف التقى الزوج بابنتها بعد محاولات مستمرة لمطاردتها، وكان هذا اللقاء مدخلا لتوجيه التهم الى الزوج الذي لم يسمع له صوت في الاعلام بسبب رفضه الحديث.

في حين كانت روايات عائلة كريستال واقربائها واصدقائها توجه التهم العلنية الى الزوج بتهديد زوجته التي انفصلت عنه منذ سنة من دون اتمام المعاملات الكنسية للطلاق في شكل تام بعد.

الام تقول ان ابنتها شوهدت تخرج من عملها مسرعة عند العاشرة الا ربع صباحا، وفي العاشرة وعشر دقائق، اتصل الزوج بالام ليخبرها عن نقل ابنتها الى المستشفى حيث لم تنجح عمليات الاسعاف في انقاذ حياتها.

وبدأت القوى الامنية التحقيقات واستمعت الى شهادة الزوج قبل ان تتركه حراً، وتتجه الانظار الى داتا الاتصالات لمعرفة مضمون اخر مكالمات اجراها الزوجان.

الى ذلك، كتب النائب سامي الجميل في صفحته على “فايسبوك”: “نطالب القضاء اللبناني بإنزال أقصى العقوبات في حق زوج كريستال أبو شقرا في حال ثبوت قتله لها بالديمول وإيصال رسالة واضحة لكل الرجال الذين يعنّفون نساءهم بأنّ العنف الأسري لن يمرّ بعد اليوم من دون عقاب.

ونطالب الرئيس برّي بوضع مشروع قانون تجريم العنف الأسري كبندٍ أوّل على جدول أعمال الجلسة التشريعية المقبلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بعدها متل الوردة ان لله وان اليه راجعون
    على كل من له القدرة على تسميم وقتل أجيالا بالمخدرات
    لن يتردد بقتل زوجته او هاجرته .
    ولدى القضاء المختص عدة أدلة منها (كاميرات العمل ،مراقبة الاتصالات ،الشهود عند رؤيتهما معا (اي نوع من التوتر دليل ليس قانوني إنما بداية خيط لأدلة جزائية كثيرة).
    أيضاً يجب الكشف على الجثة من ناحية المعاينة الجسدية الخارجية (ان كانت تعرضت لشد او ربط او مقاومة عند مقابلتها للزوج .لاجبارها على التسمم اقلها .
    الحكي مش رح يردها للحياة ثانية ،إنماتبقى عبرة لأزواج اخرين

  2. يا خسارة   الجمال  هدا  و  وردة  العمر  تروح  هباء منثورا  حراام
    لو  كانت  صديقتي  او  حبيبتي  او  زوجتي   احطها  في  عيني   و   اخاف 
    عليها  من    هبة  الريح  و  احميها  بشفتاي  عيناي   و افديها
    عمري    برجولتي    يعني  اموت  انا  دفاعا  عنها  و لا  تموت  هي  غدرا 

  3. غريبة نسبة العنف والتعنيف ضد المراة ببلد متل لبنان؟
    الله يرحمها ويصبر امها وابنها

  4. سبحان الله هلا اذا بحكي راح يقولو انا طائفي ومابعرف شو المجاهدون او مايسمى بلمجاهدون في كل الدول العربيه تركو الثورة بعد خرابها واهتمو بلنساء وعدم شرب الخمر والله العظيم يلي عم بيصير حرام ليش هيك عم يتقاوو على النساء مو شرط لبنان اقصد كل دول العرب يعتبرون النساء طلع قاصر وهم يحللون ويفتون ويعملون ويقتلون من اجل النساء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *