تعرضت فتاة تبلغ من العمر 16 عاما للضرب من قبل فتيات أخريات قبل أن يتم اغتصابها في هجوم مروع تم تصويره على الهاتف المحمول.

وقالت الشرطة أن المتهمون باتريشيا مونتيس، 15 عاما، وإيريكا أفيري البالغة من العمر 16 عاما اعتدتا باللكم والركل ورش الفلفل الحار على الفتاة قبل أن يكبلاها ليتم اغتصابها من قبل جايفون ولكرون 19 عاما بحسب تقرير الديلي ميل .u1 u2 u3

تم تصوير الهجوم الهمجي عن طريق الهاتف المحمول من قبل لانيل سينغلتون، 18 عاما، ويظهر الفتاة نصف عارية تتلوى وتبكي في ساحة منزل في هوليوود، فلوريدا بينما المهاجمين لها يجلسون فوقها.

ولم يسمح للضحية للمغادرة وقامت احدى المعتديات بالبصق عليها.

ومن ثم اطلق سراحها لتهرب إلى منزلها حيث سقطت فاقدة للوعي ونقلت الى المستشفى.

حيث أمضت عدة أيام في المستشفى مع كسور في عظام وجهها، وتورم وعدم القدرة على الرؤية.

وقالت الضحية أنها تعرضت للهجوم بعد تدخين الماريجوانا وشرب البيرة مع أناس اعتقدت أنهم صديقاتها، بما فيهم واحدة كانت صديقتها منذ رياض الأطفال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

    1. سلام موني
      على الاقل اطلقوا سراحها يجو يشوفو عندنا واحد اراد فتاة رفضته واهلها اتفق مع صديقتها الانتيم عزمتها على عيد ميلاد خرجت ودخل هو وصديقه عذباها وقتلاها وللاسف فيديو تحقيق الشرطة انتشر على اليوتيوب وهي بذلك المنظر المروع . اشك انه احد يقدر يكمل يشوف الفيديو.

  1. سلام حويتة واش راكي
    الله يحفظ و يستر الناس هبلو في بلدنا هاذو على الاقل لا دين لا ملة و تاوعنا المفروض يخافو ربي صارت الجرايم اسهل من شرب الماء الاعتداء على الاطفال و من بعدها قتلهم بدم بارد و كانهم قتلو شي فار راني مشوكيا ما فهمت والو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *