أقبل الشابان الهولنديان «دينيس ستورم» و«فلاريو زينو» من مقدمي البرامج التلفزيونية على تجربة يصفها البعض بالمتهورة، وذلك لإصرارهم على خوض تجربة «آلام المخاض» التي سمعوا أنها أسوء وأصعب ألم يمكن أن يواجه الشخص، تمهيداً لتقديمها في مسرحية تلفزيونية هزلية.

الفيديو الذي أظهر الشابان أثناء توصيلهما بأقطاب كهربائية لتجربة التقلصات التي تتعرض لها السيدة عند المخاض، تم عرضه من خلال البرنامج التلفزيوني خنازير غينيا «Proefkonijnen»، ولكنهم لم يتموا الساعتين حتى توسلوا لإزالة هذه الأقطاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. الصورة 8/8 يبدو فيها الشاب كأنه ماسك بيبي في حضنه
    حدا يفهمني شو بالصورة

    1. ههههههههههههههههههههههههههه هاذا من بعد العذاب والتعب جابو له بيبي حتى ينسى الم المخاض

  2. ”ولكنهم لم يتموا الساعتين حتى توسلوا لإزالة هذه الأقطاب”……………………….شفت يا راجل على ماذا تصبر المرأة؟؟ و أنت اللي شاطر تقول في الطالعة و النازلة ”المرأة ضلع أعوج” و الله ما في حد كلامه أعوج و معوج غيرك أيها الرجل الأناني.. المخاض لحظة ممكن تفقد المرأة حياتها خلالها،، و لهذا أوصى الله تعالى الإنسان بأمه خيراااااااااااااا كثيراااااااااااااااااااا لأن الجنة تحت أقدامها..و مهما رد لها جميلها عمره ما راح يقدر يوفيها حقها .. لحظة مخاض واحدة فيها عذاااااااااااااااااب ووجع كبير تخلي الإنسان يشيل أمه فوق راسه..و لكن يا ترى مين يستوعب؟؟؟

    1. قال عليه الصلاة والسلام ( استوصوا بالنساء خيراً فإن المرأة خلقت من ضلع أعوج فإن ذهبت تقيمه كـسرته وإن تركته لم يزل أعوج )
      فما يردده البعض هو حديث رسول الله وليس به أي انتقاص أو تقليل للمرأة لأن خلق الله هو خلق في أتم وأحسن الصور كل حسب ما خلق له . يعلم جميعنا أن الأضلع خلقت عوجاء ومهمتها حماية القلب والرئتين فلا يمكن اعتبار ذلك الاعوجاج سوءً وكذلك المرأة اعوجاجها مما يناسب طبيعتها ومهامها في الأمومة مع كل ما تملكه من عطف وحنان واحتواء لأطفالها فلو حاول أحد أن يقيمها لتكون مستقيمة صارمة لانكـسرت وفسدت مهمتها .

      1. مساء الخير دكتور شامخ،، كيف حالك؟؟ شكرا جزيلا على توضيحك ..و لكن يا شامخ بعضكم دائما يستهزيء بمسألة: ”المرأة خلقت من ضلع أعوج” فهو لا يقيم المسألة كما قيمتها أنت بحكمة و منطق… و لكن أغلبهم يجعلونها مادة للسخرية على المرأة التي حملته وهنا على وهن و لأجله عانت تسعة أشهر و تحملت آلام المخاض لوضعه و أرضعته لبنا و أغدقت عليه حنانا … و سهرت الليالي لأجله و تحملت كل الصعاب لكي لا تتركه و ربته ووووو…و في الاخير يجي بكل بساطة و يقول: أنتم يا نات حواء ضلع أعوج من يوم يومكم..أليس هذا إهانة و انتقاص من قيمة صاحبة الضلع ”الأعوج” الذي لولا اعوجاجه ما حمى القلب و الرئتين؟؟؟؟ ..

        1. الانسان الذي لا يثمر فيه المعروف والفضل العظيم الذي يناله من والدته لا يمكن أن يفهم أو يستوعب فضل المرأة بالكلام والشرح .

          1. كلامك صــــــــح..و لا يصح لا الصحيح..
            دكتور شامخ لدي سؤال لك خارج سياق الموضوع..لو تسمح لي ممكن أطرحه؟.

      2. دكتور شامخ،، ما هو شعورك و أنت ترى ميسي يتسلم الكرة الذهبية الرابعة في مشواره الرياضي خاصة و أنك يا شمخمخو دائما تنقص من قيمته و تقول بأنه عادي؟؟ أوصف لي شعورك الحقيقي المحبط في هذه اللحظة التاريخية يا شمخمخوووووووووووووووو هههههههاي أنتظر الجواب،،، و معهم سؤالين منك على الرحب و السعة..

        1. شعوري عند اعلان اسم القزم كان يشبه شعوري عند سماع المنبه في الصباح ووجه عصام النجار ( رئيسي في العمل ) يلوح بين عقربي الساعات والدقائق .

          1. ههههههههههههههههههههههههههههههاي اعرف مسبقا أنه سيكون شعورك شعور إحباط و تعاسة ممزوجة بغيض و حسرة …. و لكن ما يهم في هذه اللحظات هو أن الكرة الذهبية محمولة بين يدي ”القزم”…البرغوث الارجنتيني ساحر الكرة و سيدها
            رغم أنف شمخمخوووووووووووو..

          2. أوووووووووووووووووووووووكيه،،، عشان خاطرك يا دكتور نغيرها،، نسحب كلمة” رغم أنف” و نحط مكانها رغم تكهنات و تخمينات و رغبة شمخمخوووووووو…و كما قال الشاعر: ليس كل ما يريده شامخ يدركهوووو… و لكن تجري الكرة الذهبية بما لا يشتهيه شامخووووو….

  3. عزيزي الرجل للاوربي الوسيم احنا عارفين انك متعاطف مع النساء والام الولاده ولا يحتاج تعيش التجربه فمعروف عنك انك تبكي اذا عرفت ان زوجتك حامل من السعاده و تحضر معها كلاسات اليوغا للحوامل و تدخل معها غرفه الولاده تمسك بايدها و تعيش معها معاناتها حتى تولد و تطبخ لها بعد الولاده و تتقاسم مهمه رعايه الطفل معها لكن من يفترض يعيش التجربه هو ذلك الجحش الذي ملاء الدنيا ب ذريته المجروبه و البائسه مثل وجهه .. لانه لا يفهم اي شي الا ان المرلأه جهاز للتكاثر .. يتزوج و يمحط من زوجته 8-10 اطفال و يقول قليل و اذا توقفت الزوجه عن الانجاب محطها بزوجه ثانيه و ثالثه ورابعه بلا رحمه او رافه و فوق هذا بعد الولاده يرميها هي وطفلها دار امها 40 يوم و حين تعود للمنزل ينكل فيها و سمنتها و يتمسخر عليها … و يخرج يسهر وعذره انه لا يطيق صوت بكاء الاطفال … لكنه لن يعيش التجربه بالتأكيد ولن يفكر بها لانه بليد الاحساس و المشاعر ! و انشر لو سمحت

    1. هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه

      جامدة يا بنت لندن

    2. اعتقد يا بنت لندن ان تصرفات الرجل تعتمد على مستواه الثقافي و الطبقي

  4. مبالغه و أكشن مقرف إذا كانت آلام الولاده بهذا الشكل لما تناسل و تكاثر البشر بهذه الأعداد المهوله و لأقفلت كل امرأه قناة فالوب بالضبه و المفتاح , الولاده عمليه طبيعيه تتم بإراده و تيسير إلهي وكله وفق القدره الطبيعيه لاحتمال المرأه و إلا لجعل الله الحمل والولاده للرجل طالما هو أقوى وأكثر احتمالاً .. انشر يا اسطى

  5. ضحك واستهبال وتقلب وتشقلب ويقولون الام مخاض ، ألام المخاض مصدرها تقلصات الرحم وخروج الطفل من الجهاز التناسلي ، كيف لبطلي هذا العرض الاعلامي أن يشعرا بألام المخاض وهما لا يملكان مصادر هذه الألام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *