أبدت مذيعة أخبار روسية عن سخريتها على الإنترنت بعد انتشار فيديو من نشرة أخبار تظهر فيها وهى ترفع أصبعها الوسطى عند قراءة اسم الرئيس الأمريكى باراك أوباما، وفقاً لما نشرته صحيفة” الديلى ميل” البريطانية أمس الأربعاء.

وأفادت الصحيفة التى نشرت صوراً و مقطعاً من الفيديو مع ترجمة للخبر الذى أذاعته تاتيانا ليمانوفا على تلفزيون “رين” الخاص، إلا أن الحادثة وقعت فى وقت سابق هذا الشهر خلال نشرة بعد الظهر الإخبارية، على الرغم من أنها حاصلة على جوائز وشهادات تقدير فى المجال الإعلامى والصحفى.

والخبر التى تقرأه ليمانوفا هو تعيين ديمترى ميدفيديف الرئيس الروسى لرئاسة منتدى التعاون الاقتصادى لآسيا والمحيط الهادئ، وأثناء تناولها الخبر قبل أن ترفع يدها اليسرى قائلة ” إن هذا الموقع قد تولاه باراك أوباما من قبل” وحينها رفعت إصبعها الوسطى، وامتنع رئيس المحطة التعليق حول تلك الحادثة الفاجعة فى حق أوباما، كما أنها لم تنال أى عقوبة رسمية من قبل صاحب القناة.

وتعقيباً على ما حدث أجرت القناة العديد من التحاليل للعلاقات مؤخراً مابين أوباما وميدفيديف، حيث إنها استندت على التحركات الحديثة من تبادل المعلومات بين البلدين.

وأشارت إلى أن REN TV تعد واحدة من أكبر القنوات الأكثر الليبرالية فى روسيا، على الرغم من أن روسيا تسطير بإحكام على الوسائل الإعلامية من قبل الحكومية، كما أنها تبث لأكثر 120 مليون نسمة فى روسيا.

وذكرت تقارير أخرى مؤخراً التى أثارته الصحف ووسائل الإعلام أن المذيعة كانت تعتقد أن صوتها فقط كان يسجّل مع الخبر وليس صورتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. مذيعة غبية…مـازال الفكر البولشفـي و الشيوعي البائـد يعـشـش فـي دماغهـا…بصراحة باراك أوباما رئيس كثير جذاااب و مهضوم و ما بيستاهل هيك حركة غبية…

  2. جذاب ومهضوم!!!!!!!!!
    مممممممممممممم هيك طلع ذوقك!!
    موتيني من الضحك جعلك خير لي فترة مااضحك
    لكن الصراحة عملت حركة غير مقبولة ابدا لا من راجل ولا من ست

  3. ترجمة الفيديو كالتالي من مصدري الخاص طبعا … يصل الى البلاد اليوم رئيس الولايات المتحده الامريكيه باراك اوباما عارفينه يامشاهدين ؟؟؟ الراجل المعصعص اللي قد كده !! شفيق ياراااااجل!! وراحت رافعه اصبعها باءشاره تشبيه وهذه كل الحكايه !! مريم اجل الفكر البولشفي هاه ؟؟ انتي بتذاكري من ورانا 🙁

  4. مذيعة غبية…مـازال الفكر البولشفـي و الشيوعي البائـد يعـشـش فـي دماغهـا…
    copy

  5. مــريـــم في تشرين ثاني 24, 2011 |
    مذيعة غبية…مـازال الفكر البولشفـي و الشيوعي البائـد يعـشـش فـي دماغهـا…بصراحة باراك أوباما رئيس كثير جذاااب و مهضوم و ما بيستاهل هيك حركة غبية…
    _______________________
    تضربي انت واياه 

  6. تصرف أرعن من مذيعة رعناء على الهواء يعبر عن بيئة صاحبته .

  7. هيدي هي اخلاق الغرب ههه لعنها الله هي واوباما وميديديف تبعها فخار وعم يطبش بعضوا يارب تخليلنا سعد الحريري وتاخد كل واحد بيكرهوا ويلي بيكرهوا الله ياخدوا اخد عزيز مقتدر والسلام فقط للشرفاء والله محيي الثوره السوريه وياخد بءيدهم ٠٠

  8. شامخ في تشرين ثاني 24, 2011 | مبروك نجحتي في الاختبار بإمكانك العمل في قناة الدنيا .
    ههههه اخ شامخ والله ضحكتني كتير حلوه حق معك هههه….

  9. انتو شايفين مذيعة قناة دبي لما بده تذكر ال هيان رءيس الدولة اي بتضل تذكر القابه شي خمس دقايق فبتضحكني اكتر هههههههه

  10. لاتستغربوا اذا شفتوا تعليق بيقول – الحمد لله على نعمة الاسلام

  11. الفيديو محذوف وشايفة تصرفها لا ئق بجل زعماء ورؤساء العالم ‘( الا اللي في بالي)
    -*
    باراك أوباما رئيس كثير جذاااب و مهضوم و
    *-
    شخصيا اشوفه هو وحرمه غلطة في البيت الابيض

  12. مريم ههههههه قولي قرد مهضوم تزبط اكتر هههههههههههههههههههههههههههههههه

  13. فرزانه في تشرين ثاني 25, 2011 |

    من فضلکم قولوا ما معنی رفع الاصبع الوسطی
    مع الاسف انا لیست ادری
    احترام زايد عن حدو
    كل واحد تحترميه اعطيه اصبع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *