قالت المذيعة المصرية هبة الزياد -مذيعة برنامج “جراب حواء”- إنها تريد من الشاب المقدم على الزواج أن يختار من يحبها، وليس من ترشحها له أمه أو أسرته.

وتابعت “الزياد” خلال تقديمها برنامج “جراب حواء”، المذاع على فضائية “ltc”  السبت: “خليك راجل ومش ابن أمك، واختار اللي تحبها وإتجوزها، مش اللي تكون بتطبخ كويس”، مطالبة الأزواج بالإكثار من ممارسة العلاقات الحميمة قائلة: “دي سكر الحياة وبتعدي أي مشاكل”.

وتابعت: “كتروا من العلاقة على أد ما تقدروا وقولوا لبعض كلمتين حلوين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الاعلام المصري هم رويبضة هذا العصر شغلهم الشاغل النفاق ,التطبيل, المجاهرة بالفاحشة

  2. يخررررب بيتك وإنني مالك دي اكيييد صعايدة او فلاليح لا يمكن بيتكلمو بنفسسس الأسلوب ونفسي اللغة متخللفيين مش بيفكرو ابداااا فكرتيني بدكطورة الجنسسس

  3. وهو كذلك ، وربما قيل ما استمتع الناس بشيء مثل المباضعة دنيا وآخرة !!!!!!
    وقرأت مرة ان الطروقة من سنن الانبياء !!!
    فإذا استثنيا سيدنا عيسى ابن مريم الذي لم يتزوج فان اغلب الانبياء عليهم السلام جميعا تزوجوا اكثر من امراة ! فهذا سيدنا ابراهيم ابو الانبياء عليه السلام كان متزوج اثنتين ، وهما سارة وهاجر ، وهكذا أنبياء اخرين كانت لهم اكثر من زوجة وسرايا كسيدنا سليمان عليه السلام ، فلا بأس ان قالت المذيعة الصح ! او اصابت كبد الحقيقة واضعة أصبعها على الجرح بالحلال ! بدل رضاع الكبير الذي لا هو نكاح ولا هو ينتهي بفطام !!!
    ومع هذا نقول للشباب الطروقة ( النكاح الجنسي ) بالحلال وان كان لذة ، عليهم ان جد الجد وهم في مقتبل العمر يعودون نفسهم ان يعزبوا عن النساء ما استطاعوا ان تطلب الأمر ، ولا يكونوا كيزيد بن عبد الملك وحبابة ، فله المخبول قصة مع هذه الجارية النكاحية الحسناء قتلته بعدما جعلته يترك أمور الخلافة ، ساحكيها لكم ان سمعت تنهدكم وهممتكم ، واعارتكم لي السمع .

  4. كلامها صحيح بس لازم توصل الفكرة من غير ميوعة و بلا سكر الحياة بلا وصف .. بلا دياولو …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *