طالبت الإعلامية ريهام نعمان، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بشن عمل عسكري، ضد حركة المقاومة الإسلامية “حماس” قائلة: “إسرائيل مش أحسن مننا، إسرائيل لما بتحب تضرب حماس علشان صاروخ ميساويش مليم مش بتاخد إذن من مجلس الأمن”.

وقالت نعمان، خلال مداخلة هاتفية إلى فضائية “القاهرة والناس”، إنه من المستحيل احتواء حركة حماس، فقد فشلنا في احتواء جماعة الإخوان المسلمين، خلال حكم الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي.

وأضافت: أطالب مصر بتقديم أدلتها إلى مجلس الأمن ونحصل على موافقة من مجلس الأمن لمقاومة القسام وكل الجماعات المتطرفة في غزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫102 تعليق

  1. آهو ده هبل إعلامى تُسأل عنه الحكومة المصرية ! إندفاع و كلام خايب ليس له أى تبرير أو عُذر ويظل يُحسب على قائله حتى لو إعتذر !

  2. وفي غزة أقيمت بيوت عزاء لضحايا الجيش المصري، شارك فيها مسؤولون من كل التنظيمات الفلسطينية وفعاليات شعبية ومواطنون، للدلالة على مدى التضامن الفلسطيني مع مصر.

  3. كان جنود فرعون يمارسون مهمة واحدة فقط, وهي قتل كل طفل لبني اسرائيل بأوامر من فرعون, وأمهل الله فرعون وهامان وجنودهما, ثم اطبق عليهم البحر ليموتوا ابشع ميتة ويعرضون على جهنم مرتين يومياً كما قال الله لنا في القرآن. والآن بعد كل تلك القرون, يظهر جيش لم يخض افراده حرباً واحدة, يرفعون سلاحهم في وجوه الفتيات, وينكلون بأهل سيناء لتأمين أسيادهم الصهاينة, ويلتقط افراد منه صوراً لهم بكل فخر أمام مسجد رابعة بعد حرقه وحرق المعتصمين حوله أو قتلهم. ثم يرسلون افراداً منهم ليقاتلوا في ليبيا ويقتلوا مسلمين هناك ليزيدوا من جرائمهم, ويطلبوا من الناس أن تقول على من يهلك من هؤلاء المجرمين المعتدين ( شهداء ), ونسمع اصواتاً جاهلة تخرج من عقول لم تعد تصلح حتى لتنظيف دورات المياه, تقول ( الجيش دا اللي بيحمي الحدود ), فأي حدود ؟ الحدود التي يتم تهجير المصريين منها لصالح الصهاينة ؟ أم هي الحدود التي يتم هدم المنازل عندها وقتل الناس ثم الإعلان أنهم تكفيريين ؟ أم هي الحدود التي تهاجمها الطائرات الصهيونية بدون طيار وتدخل حتى الشيخ زويد لتقصف بصواريخها المواطنين ؟ أم هي حدود ليبيا التي يرسلون إليها جنودهم وضباطهم ليهلكوا هناك برصاص الثوار الليبيين ثم يحاولون اقناعنا أنهم قتلوا في سيناء ؟ هل يعلم الجهلة أن ذلك الجيش لا يستطيع دخول سيناء بدون اذن اسياد قادة الانقلاب الصهاينة ؟؟ حتى جنود فرعون الذين ابادهم الله ثم ادخلهم جهنم, كانوا يظنون أنهم يقاتلون من هم على غير دينهم, فماذا سيقول الجندي الذي يحارب في ليبيا لربه عندما يقتل برصاصة ؟ ما هذا العار ؟ تخيل مشهد جيش يسير بين جبلين كبيرين من الماء, ثم يهبطان فجأة على رؤوسهم, ملايين الاطنان من المياه تسحق اجسادهم, غير الرعب الذي اصيبوا به, فماذا سيفعل الله في هؤلاء المرتزقة الذين يحاربون المسلمين في ليبيا ويقتلون الآمنين ويقولون أنهم تكفيريين ويهجرون أهل مصر من بيوتهم لحساب الصهاينة ؟

  4. حبيبة قلبى نايا معلش يا عمرى انا استنيتك كتير تسألينى امبارح بس للاسف روحت نمت عشان بودى الولد 7 الصبح الحضانه
    روح قلبى لازم اعرف الاول انتى فى الكام gastational age واذ كنتى عملتى اشعة دوبلر عشان اطمن على الplacental vascularity عشان اشوف ينفع تاخدى ال5htp ولا لأ .. !
    مستياكى يا قمر انتى تؤمرى يا روح قلبى
    انا كنت فاكراكى بنوتة 🙂
    روح قلبى مستنياكى وبكره عندى اجازة يلا تعالى بقى انا فاضية 🙂

  5. نايا روح قلبى مستياكى يا عمرى عشان ال5htp ده خطر جدا فى اول اسابيع الحمل highly teratogenic خصوصا قبل الاسبوع ال 12 ولازم الدم اللى واصل للمشيمة يكون كافى يعنى مفيش placental insufficiency لا قدر الله
    ربنا يحميكى ويحمى اللى فى بطنك يا كتكوته
    وانتى بتولدى امانه عليكى تدعيلى اخد الدكتوراه بجيد جدا على الاقل 🙂

  6. Adam london
    منذ يومان
    السؤال مالذي غير مصر تجاه الفلسطينيين وكلنا نعرف كل العمر ظحت بالغالي والرخيص من اجل قضية العرب والمسلمين لا تستحق مصرة من العرب والمسلمين الا الاحترام وخاصه الفلسطينيين المفروض يعترفوا بالفضل والجميل لمصر لا بقتل أبناء مصر الطيبين كلنا نعرف ايران ورأى حماس تمدها بالمال والسلاح والباقي لا يحتاج الى شرح نصر الله مصر وحفظها عزيزة مهابه وسلم شعبها الطيب
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    كلام آدم سليم لكنه مش على هوا البعض، لانو البعض واخد القضية متاجرة وخلاص، أي حد ضد حماس يبقى ضد فلطسين وضد تحرير القدس ومع الصهاينة، وبيكره الفلسطينيين.
    نجحت حماس في تفريغ القضية وحصرها في غزة اللي أهلها أول ناس متضررين من الحكم الحمساوي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *