نشبت مشادة عنيفة بين الكاتب الصحفي الكبير عبد الحليم قنديل والمحامي مرتضى منصور، في برنامج “هو.. هي والجريئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة “روتانا مصرية”.

انفعل عبد الحليم قنديل بعدما قال مرتضى منصور إنه لا يوجد شيء اسمه ثورة “25يناير”، حيث أوضح “قنديل” أنه لا توجد أقلية أسقطت حسني مبارك ولكنها ثورة، وهو ما رد عليه “منصور” بأنه لم تكن هناك ثورة من الأساس.m

وأكمل “قنديل” بأنه في الوقت الذي راهنت فيه حركة “كفاية” على سقوط مبارك، وهو ما حدث، كان مرتضى منصور وأمثاله يهتفون له بالروح والدم، وهو ما جعل مرتضى وأمثاله ليس لديهم أية مصداقية، مطالبًا “منصور” بالاعتذار للشعب المصري.

وتهكم “منصور” مقاطعًا إياه: “أنا هرد على العبط اللي هو بيقوله ده”، ووجه كلامه لإيناس الدغيدي: “انتى جايبالى راجل عبيط؟ ده عبيط ومجنون”.

وانسحب عبد الحليم قنديل بعد وصلة من السباب من الاستديو رافضًا إكمال الحلقة في ظل محاولات فاشلة من طاقم الإعداد وإيناس الدغيدي إقناعه بالعودة إلى الاستديو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اتلم تنتون على تنتن واحد نتن والتاني انتن اكتر تعليق مناسب للاتنين دول

  2. تعيشي و تدومي اخت المصراوية…
    انت الي وينك انا كل شوي اكون بالموقع، ولكن انت تجين مثل البرق و تختفين. انت كالهمسات في الليل تعلين وحيناً تختفي.. هههه انشاء الله انت على ما يرام، وكيف الدنيا ماشية معاكي، هل لكي ولا عليكي؟؟؟ تحياتي…

  3. مبارك لم تسقطه ما سمى بالثورة بل أسقطه ظغط عسكرى و تخلى أمريكى عنه …………………الجزائر

  4. مصرية وافتخر في يوليو 18, 2013 5:37 م رد
    اتلم تنتون على تنتن واحد نتن والتاني انتن اكتر تعليق مناسب للاتنين دول
    ……………………….

    هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *