نشر ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفلة سورية تودع والدها القتيل وتدعو على بشار الاسد بالموت.

ويبدو في الفيديو طفلة سورية تبكي بجانب جثة والدها وتقول له: “بابا! سلملنا على كلّ الشّهداء, والله بحبك يا أبي والله بحبك, سلملي على ستّي وجدي وخالي …”

وتتابع الطفلة بالدعاء على بشار الاسد قائلة: “الله لا يوفقك يا بشار, ان شاء الله يقتلك متل ما عم تقتلنا..”.

وبحسب ناشري الفيديو فأن الوالد قد قضى برصاص قناص في حي برزة في العاصمة دمشق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫87 تعليق

  1. ليلى , انا اقرا معظم تعليقاتك ورغم اني لا استسيغها بسبب اللغة التي تستخدمينها , الا انك تستخدمينها بذكاء عاطفي , هنالك شيئ ما يشدني اليك , احب اتابع اخبارك اي تعليقاتك , ارجو من الله وانت في مكانك انك تكوني بخير كامنيتي للسوريين كافة , رسالة صغيرة اوجهها اليك :
    قد يكون عندك من الاسباب الخاصة ما يجعلك تنفرين او تكرهين او تقفي ضد الثورة او ضد المعارضة باطيافها او ضد تيار معين من المعارضة , لكني لا اجد سببا واحدا منطقيا او انسانيا او حتى حسب المصلحة يجعلك تقفين مع بشار ونظامه , فعقائديا هو نصيري او علوي , وانسانيا هو قاتل وابوه من قبله , وحسب المصلحة هو خاسر لا محالة .
    وسؤال اخير لو سمحتي لي , هل لمواقفك خلفية عقائدية ,او هل تحسبين لله حسابا – يعني مخافة ورضا الله في ميزانك _
    ارجوك ليلى !! انت تقفين في الجانب الخطأ .
    تعالي الينا قلوبنا معك وصدورنا مفتوحة اليك , ضعي يدك في يدنا لنبني سورية جميلة , نحن بحاجتك .

  2. سيد واحد ولازم تسمي نفسك اثنان لأني أعرف ان الله واحد لاشريك له
    سبق وقت انني سنية ولست لاعلوية ولا شيعية ولانصيرية ولامسيحية ولابوذية ولاهندوسية واحترمهم جميعآ ولا احب ان اشتم الديانات واقول لك انني مع النظام ليسى لعقيدته الدينية بل انا معه لأن صرمايته افضل بكثير من حكام الخليج وأولهم برميل قطر وملك بني خيبر ال ك ل ب لأنهم اتفقوا ازاحته لمصالح امريكية اسرائيلية
    يجوز ابوه قاتل لكن اعطيني اثبات واااااااحد انه قاتل واتحداك ان تأتيني بأثبات
    قبل هذه الازمة التي تسمونها ثورة ونحن نسميها ار ها ب كنا عايشين واحمد لله بألف وسؤالي لو سلم هجم على بيتك واحتله وسرق مافيه واتى المسيحي ورجعلك حقك وطرد السلم يللي كان محتل بيتك ماذا ستفعل
    هل تقول للمسيحي لا خلي المسلم بالبيت وخليه يسرق شو مابده لأنه مسلم وتشتم السيحي لأنه ساعدك
    ولا شكر المسيحي وتبزق في وجه السلم لحتلاله بيتك وسرقته…..

  3. لا تقلق ياعمر كل المعاقل جاية دورها والرقة قريبآ المهم انت لاتاكل هم ونحنا لح نقوم بالواجب من ناحية هالا ر ها بيين

  4. شو بدنا نعمل ، حرب وإنفرضت على الكل مين عاجبو يلي عم يصير أكيد ما حدا يا برندا ، وما بظن حدا مبسوط ، الرجل مات صح بس لأبشع من موته إن يستخدم الموت والأطفال سوى لخدمه قضيه هي القضيه مهما كنت نظيفه هالاستخدام هيدا بخليها وسخه صاحب ألحق سلطان وعراس السطح مش بحاجه لا لتعاطف ولا لإستعطاف .
    ولو كنت ثوره شريفه ما كنتي شفتي إنقسام ولو كان بشار- للحظ بس- مش علوي ما كنتي شفتي حتى الإنقسام.

  5. حاضره فيلم لا تبكي يا حبيب العمر؟ تبع فريد شوقي ونور الشريف . مش نور الشريف بموت وبيو يهيم تائهاً في بلاد الله وبصير مدمن مشروب ايييه فيلم بقطع القلب.
    ما هو بكون معو هيداك المرض وبيو بكون جراح مخ ييي قصه طويله بحكيلك يها بعدين.

  6. ليلى , اسعد الله اوقاتك :
    انا واحــد والله هو الواحد الاحد .
    بالنسبة لحكام الخليج , هم لا يعادون الشعب السوري _ مئات الالاف من السوريين يعملون في الخليج – وفي زمن ما كانت العلاقات اكثر من جيدة , والنظام السوري كان يتلقى مساعدات سخية من الخليج , حتى بعض عناصرهم لهم استثمارات كبيرة في دول الخليج , والخليج دعم سوريا نظاما وشعبا في حرب تشرين , مالذي اساء الى هذه العلاقة , في البداية كان تحالف حافظ الاسد مع ايران في الحرب العراقية الايرانية ومع ذلك لم يفكر الخليج بطرد السوريين للتاثير على النظام , وهناك مواقف عديدة وعديدة جدا لحافظ الاب في تمزيق وحدة الصف العربي والعمل على اضعاف دور الخليج , ومازالت السفارة السورية مفتوحة في السعودية ومازالت المساعدات من الخليج تصل الى السوريين , لست بصدد الدفاع عن الخليج لكن احببت ان ابين لك بعض النقاط التي ادت الى الخلاف بين النظام والخليج , اضف الى ان استثمارات الخليج في سورية دائما عرضة للابتزاز من ازلام النظام .
    اود ان اسالك ما ميزة ايران وروسيا عن نظرائهم من دول الخليج , علما ان روسيا من اشد الدول اتفاقا مع سياسات اسرائيل وهي اول دولة اعترفت باسرائيل اثناء قيامها حتى قبل الولايات المتحدة .
    سياتي يوم تتخلى فيه روسيا عن النظام عندما تتطلب مصلحة اسرائيل ذلك كما تخلت عن العراق وسمحت بتدميره , والسياسة بحر واسع .
    النظام السوري لم يتغير بوفاة حافظ الاب , مازال هو نغسه النظام القاتل المجرم المكرس للفساد واحتكار الحريات ومازال الناس يعتقلون لاتفه الاسباب وحتى من دون سبب ومنهم من يغيب للابد , وهو الذي بدا القتل في بدايات الثورة , وهو الذي قال لاهل درعا سنقلب درعا ونهدمها على رؤوسكم ان لم توقفوا هذا الحراك , وهو الذي قال لاهالي الاطفال المعتقلين عندما جاؤوا ليطالبوا باولادهم _ انسوا اولادكم كانكم ماخلفتموهم وروحوا جيبوا غيرهون واذل ما في عندكم زلم جيبولنا نسوانكم نحنا عنا زلم بتكفي وبتوفي _ واثبات اجرام النظام واضح كل يوم ولا يحتاج الى دليل الوقائع اليومية تشهد ودرعا تشهد وحمص تشهد والحولة تشهد وبانياس تشهد والعناصر الموجودة من حزبالله وايران تشهد , والشعب يجب ان يدافع عن نفسه ويجب ان يحصل على حريته ويجب ان يزيح هذا النظام المجرم . والمسيحي الذي انقذني افضل من المسلم الذي سلبني لا خلاف في ذلك ولكني لا افضله على كافة المسلمين ولا اجرم كل المسلمين , الذي يرتكب جريمة يحاسب مهما كان ولا عبرة لمسلم او غيره اختصم مسلم منافق ويهودي الى رسول الله فحكم رسول الله لصالح اليهودي ولم يهادن المسلم فرفض المسلم حكم رسول الله وذهبا الى عمر فكان قطع راسه هو جزاء من رفض حكم رسول الله .
    الحرب مفتوحة ويوجد فوضى وانتهازيين وخونة واصحاب المصالح الضيقة ولكن يجب التفريق بين المسلم الحق صاحب المطالب المشروعة وبين من يدعي الاسلام لنيل لعاعة من الدنيا .
    مجددا امد يدي اليك انت وغيرك يهمني امركم بل ويهم كل مسلم عاقل , فلا تزدرينا ولا تفوتي الفرصة نحن اخوتك وملجاك الينا نحفظك باعيننا , وكوني على حذر من غدر الدنيا فانت لا تعلمين مافي القلوب , وشكرا لاستماعك .

  7. العلاقة السورية السعودية (من أيام الرئيس الأب وحتى اليوم) محكومة بعلاقة قبيلة البقّارة (السعودية الجذور والتي تسكن شرق سوريا) مع الحكومة السورية.
    على أيام الرئيس الأب، كانت قبيلة البقّارة تتمتع بحصانة استثنائية ومنها على سبيل المثال لا الحصر تجارة السلاح، مقابل دعمها للحكومة ووساطتها عند السعودية.
    جاء الرئيس الابن ورفع الحصانة عن قبيلة البقّارة وهذا ما أشعل فتيل الحرب الذي بدأ بـ سيناريو أطفال الرقة “المُسبق الصنع” كـ فخّ للرئيس الذي اعتقل الأطفال، وهذا هو المخطط المرسوم، واستخدموا قصة الأطفال حجة لاطلاع العنان لحقدهم تحت مُسمى جميل وبراق ” حماية الحرية” !!!!
    نحن العرب مهووسين بالعناوين البراقة والشعارات الجوفاء، لكننا بالحقيقة لا نملك مما ننسبُ لأنفسنا من القيم والبطولات سوى أسمائها.

  8. الله ينتقم منك يا بشار الاسد انقام العزيز الجبار ومن اولادك يا رب ليلى انا متكيد انك شبيح من شبيحت بشار الهودي

  9. سبق وقلت لك تعلم الكتابة مشان نعرف شو عم تكتب لأنو مابدنا نضيع وقتنا ونحنا عم نهجي كلامك
    أو قبل ماتحط التعليق تأكد عن طريق google الكلام يللي كاتبه صحيح ولا لا
    مابتعرف تكتب وجاية تناقش هههههههههههههههههههههههههههههه

    1. قصدي على المدعو moe يللي عم يتعلم الكتابة في نورت هههههههههههههه

  10. ما لح كتر معك بكتابة التعليق
    بس أطلب من أحد دليل بتلاقيه بقللي نفس الكلام وأنا قد طلبت منك دليل واحد يثبت متل ماتدعي
    وكنت أعرف جوابك مسبقاً ماذا سترد
    وأنا سأرد عليك بنفس طريقتك أدخل إلى أي مكان وشوف فظائع الجيش ال ك ر وشوف أجرامه كل يوم واثبات اجرام الجيش ال ك ر واضح كل يوم ولا يحتاج الى دليل الوقائع اليومية تشهد
    وبس يصير عندك إثبات إبقى إبعثلي ياه مشان شوفه …..سلام ياأثنين

  11. شكلك من جماعة المجرم نشار علشان هيك بتعلقي علي الشهيد فااولي انك تترحمي علي الشهيد ولكنكم جماعة نشار لا تعرفو الرحمة االهم اعن اهل سوريا علي مبتالهم وخلصهم من كل شر يا ارحم الراحمين اللهم اغفر لموتاهم يا رب العالمين

  12. ياالله إرنا هذا المنظر بكل اولاد الضاحية الجنوبيه والجنوب اللبناني حتى تكون ساعتها التعليقات حلوه والكيف على كيف كيفنا

  13. بسم الله الرحمـــن الرحيــــــــم
    ” لن يضروكم إلا أذىً وإن يقاتلوكم يولوكم الأدبار ثم لا ينصرون ”
    ورد من حمص – القصير
    تمرد كبير لعشرات عناصر حزب الشيطان و عودتهم باتجاه الحدود اللبنانية بعد ما شاهدوه من الأهوال اثر تصدي أسود الجيش الحر لهم …
    اللهم اقذف الرعب في قلبوهم و اعقد من الخوف ألسنتهم

  14. وطفلٍ عن عيون امه الثنتين غاب..
    تبكيه عين وتلتفت لِخيه عين..
    من هول ما يجري لهم شاب الغراب..
    يا وسع حلمك وانت ما فوقك مدين..
    ادعيك وانت أدرا بحال اهل المصاب
    وآمد كفّي لك يا أكرم الاكرمين..
    أذكار الصباح

    آية الكرسى: بسم الله الرحمن الرحيم
    “الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم”.

  15. أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير انا لله وانا اليه لراجعون

  16. اولا هاد واح مسلح لانو في صوت اجهزى عسكريى ومنو مدني
    والله لبدو يحمل سلاح ما بدو يقول اح

  17. لكل داء دواء يستطب به …………. الا الحماقة قد اعيت من يداويها
    قال ارنست هامنغواي : ان الرجل لا يقهر من قبل عدوه ولكن من قبل نفسه .
    فاذا اصبحت النفي ,, اي نفوسنا ,, بمنزلة اعدائنا فاجد بان الهزيمة لا بد ان تدوس على رؤوسنا والاحلام توءد قبل انطلاقتها ,
    لم اجد معارك هزمت الانسلن مثل معركته مع نفسه تصل به الى خط النهاية والتحطيم وتنقض عليه وتنهيه .
    طواحين الرحى لاتدور بتلك القوىكالتي تدور بدواخلنا مع انفسنافتهزمنا .
    بعض الاعداء يعطيك الهمة لتقوم وتستنهض لكن عداوتك مع نفسك لابد وان ترديك ارضا ولا اصعب من تقديم الانكسار والهزيمة لانفسنا وما اسرع ان نحمل المناديل البيضاء معلنين استسلامنا
    هلا لازم نفرق بين الراس اليابس والراس “التنح”

    برأيي الراس اليابس مش عيب ما دام في الحق ..

    أما التناحة وتقفيل الدماغ رغم جلاء الحق فهذا هو اللي أكبر عيب ..

    أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم

  18. فتاة بريئة كان الله في عونها وعون أمثالها من الأبرياء بعض النظر عن من قتل والدها ولعن الله من أيقظ الفتنة و أشعلها أكثر واكثر…………………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *