الدستور – تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعية “فيسبوك” و”تويتر” أغنية تحت عنوان “300 يوم مرسي”.

وتتناول الأغنية من وجهة نظر من طرحوها من نشطاء أوجه اعتراضهم على حكم دكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، وتوضيح لما يرونه مساوئاً في حكم مرسي لمصر.

حيث نددوا بحوادث القطارات وارتفاع الأسعار والغلاء وسعي حكومة الرئيس مرسي للحصول على قرض صندوق النقد الدولي. وكان نشطاء قد طرحوا أغنية “100 يوم مرسي” عقب مرور مائة يوم على تولي دكتور محمد مرسي رئاسة البلاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. صراحة الاغنية بتبكي مش بتضحك الله يرحم إلي ماتو و يساعد الشعب المسكين. يا رب يزيح الاخوان و يخلص مصر منهم قرف و وساخة . مرسي أكبر عميل أميركاني و إلا ما كان سمح يصير هيك بشعبو هيدا عميل صهيوني . هذا هو التديٌن و الإيمان في بلد عام يصير فيها كل هذا الإجرام و الاغتصابات و إنتهاك حقوق الإنسان و الحرية الدينيه والخطف . الله يجازيهم وين بدهم يروحو من عدل ربنا. كل واحد بيعتدي على شعب مسكين و بيقتل نص بريئة أخرتو مع ربنا وخيمه.

  2. اللهم كن مع شعب مصر المسكين وانصره على الظلم وارجع مصر كما كانت بلد الامن والامان. امييييين.

  3. مازال محصول الثورة لم ينضج بعد ، فاصبروا ، انتم اردتموها ثورة ، فانتظروا الثروة ، في الاحلام و في الاوهام ، اف اف اف و الف الف عليكم وعلى ثوارتكم .

  4. هدا رد فعل طبيعي لمافيا مبارك لمن كانو يقتاتون من الفساد الدين يسثمتعون بمعاناته بشرم الشيخ اماالاخوان كما هو عندنا بالمغرب فقد قطعواعليهم التدي واصبحو ايتاما

  5. يحكي أن رجلاٌ كان يملك أفعي تبيض ذهبا , وفي يوم نادي إبنه وقال له : قد نويت السفر ولا أحمل هم سوي هذه اللأفعي ,عليك بالإهتمام بها وبطعامها وشرابها وهي ستعطيك كل شهر بيضة من الذهب !؟ سافر الأب ونفذ الإبن وصية والده , ولكن بعد عدة شهور أحس الإبن بالملل وتساءل بينه وبين نفسه ما الذي يجبرني علي هذا العمل الممل ولماذا أنتظر شهرا كاملاٌ حتي تبيض الأفعي !؟ لم لا أقتلها فأغنم بالثروة وأرتاح من عبئها للأبد .. كانت الأفعي نائمة عندما أحضر الإبن سيفا وأراد أن يضرب عنقها فأخطأ وقطع زيلها فكان أن لدغته الأفعي بسمها فأردته قتيلاٌ , وعندما عاد الأب أخبرته الأفعي بما كان من إبنه ولكن الأب طلب الصفح وبدء صفحة جديدة , ولكن الأفعي رفضت قائلة في حكمة : أنا سوف لن أنس ذنبي الذي قطعه ولدك كما أنك يستحيل أن تنسي إبنك الذي قتلته!!؟؟ ومن الأفضل أن يترك كل منا صاحبه وكفاية أوي لحد كدا !!؟؟ الأخوان لهم تاريخ طويل مع الحكام علي مر العصور مليء بالإعتقال والإعدامات والتعذيب ومن ناحية الشعب لقد تم تشويه صورتهم والأخوان فوبيا تملكت من الصغير قبل الكبير … فهمتوا ؟؟؟؟؟؟

  6. 100 يوم يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كتتتير أوي مقارنة ب 30 سنة ظلم وجبروت وحكم , ومنين ح يلاقي فلوس وخزينة الدولة بح فنشد دن فالمال العام سرق بقيمة 70 مليار دولار تمرح الآن وتسبح ببنوك اليهود والنصاري !!!؟؟ إتشطرو إنتم بس وحاكموا المجرم الحقيقي اللي عمال يرشي عملائه الآن لضياع هيبة الدوله والسلطان عسي أن يعود يوما ما … فجنون العظمة مرض ليس له دواء … إتقوا الله في هذا البائس الدكتور مرسي والذي حمل الأمانه رغم عظمها والغلاء شئ طبيعي لكل الفساد قبله وكل ما حدث كان نتيجة حرب باردة قذرة من خصومه الساقطون بالإنتخابات وفلول الحكم السابق , إتقوا الفتنه ولا يأتي يوم ينطبق عليكم المثل : علي أهلها جنت براقش!!؟؟؟

    1. الواحد لو فتح محل صغير محتاج اكتر من شهرين لحتى المحل يصير ينتج كويس ويصير الو اسم معروف , فما بالكم بدوله من 90 مليون شخص وغير هيك فيها كسر بمليارات الدولارات , او بدهم مرسي يكون ساحر بيوم واحد يحل كل المشاكل !!!!

  7. مرسى الطيب المسكين الاخوان هما اللى حيضيعووووووووووووووه
    بس يستاهل مدام هو جحش ومش عارف فين مصلحته

  8. يا دكتوره شيرين مصلحة مرسي ايه ؟ مصر دي حاله صعبه لديها امراض مزمنه وعندها اصابات خطيره ! فهل في اعتقادك انها محتاجه لطبيب امتياز تحت التدريب او ممارس عام حديث التخرج ؟ او محتاجه لطبيب بروفيسور يعرف ازاي يعالج حالات خطيره باقل خسائر ممكنه وينقذ الارواح في مده مناسبه للشفاء !! الله يكون في عونك يا محروسه انتي واهلك ويقومكوا بالسلامه

    1. ميريت ازيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      خلاص انا زهقت ومليت من ام البلد دى
      ياربنا ياخدنا يا ياخدها
      استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
      بس الاخوان مبسوطين والنهضة حلوة !

  9. ان فلول مبارك أصحاب المناصب الثقيلة وأحبابهم من الجيران والاصدقاء والاهل والاحباب عاهدوا سيادة الرييس كما عاهدته حريمه الانجليزية وأصحابها وأهلها والمخنتين من أبنائها عاهدوه حسني مفبرك
    برد الاعتبار لما قدمه لهم من تنازلات من عرق الشعب المسكين الدي بقي مشدوه طالبا التنازل على حقه من أجل مصر حديثة حداثة شعبها الطييب المتماسك مهما الزلازل والبراكين القوية التي هزت الرجال لكنهم واقفون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *