انتشر عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب ” فيديو لطفل يقرأ سورة “الماعون” قيل إنه شبيه للنجم “دانييل رادكليف” بطل سلسلة أفلام “هاري بوتر”.

وقال “2003baha ” -الذي قام بتحميل الفيديو على الموقع- إن هذا الطفل من عائلة ألمانية مسلمة، وإن معلموه بالمدرسة هم من أطلقوا عليه لقب “هاري بوتر الألماني” للشبه الكبير بينه وبين رادكليف.

وفيما اتفق كثير ممن شاهدوا الفيديو على الموقع مع ما ذهب إليه “2003baha ” ورأوا بالفعل أن هناك شبها، طالبه البعض بعدم المقارنة بينهما، مشيرين إلى أن الطفل الألماني أفضل من هاري بوتر لأنه يحفظ القرآن.
في المقابل أشار بعض الشباب إلى تجاوزات أخلاقية تناقلتها وسائل الإعلام عن رادكليف، وقالوا: لا تشبِّهوا من يحفظ القرآن بهذا الشخص”.

وكانت جي كي رولينج، مؤلفة سلسلة روايات “هارى بوتر” قد أعلنت –مؤخرا- عن تقديمها المزيد من الأجزاء الخاصة بالفيلم، رغم إعلانها في وقت سابق عن اكتفائها بجزأين.

وقالت رولينج، أمام حشود المعجبين، الذين تجمعوا في العاصمة البريطانية لندن الخميس، لمتابعة العرض العالمي من الجزء الثاني لفيلم “هاري بوتر”، إنها ليست لديها خطط حالية لكتابة أجزاء جديدة من القصة، ولكن يمكن أن تواصل الكتابة في المستقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ما شاء الله
    الأسلام في ألمانيا له انتشار واسع و الحمد لله
    القران الكريم نور القلوب,,,,

  2. هاري بوتر بطل خارق لبطولات خيالية
    والطفل اللي بيشبه هاري بوتر بالشكل بطل خارق لبطولات حقيقية ان شاء الله بيحفظك القرآن الكريم من كل مكروه

  3. ■صدام في تموز 15, 2011 |
    ما شاء الله
    الأسلام في ألمانيا له انتشار واسع و الحمد لله
    القران الكريم نور القلوب
    ****************************************
    صــــــــدقت يا صدام (كثير مسلمين ألمانيين يدخلون الإسلام).
    جزاه الله خير هذا الداعية في المانيا…

    طفل حباب ماشاء الله عليه…الله يحفظه لأهله و يرزق جميع المسلمين الذرية الصالحة (لهذا الشخص لازم يعرف ينتقي شريك حياته, حتى يكون عندهم نفس الأولويات من بينها تربية الأطفال)….

    و أتفق, لا توجد مقارنة بينه و بين الممثل (سبحان الله, أصبح مُدمن كحول منذ المراهقة….هذا ما فعلته به هوليوود مع غياب أهل يربونه تربية صالحة و يضعون المال قبل كل شيء….بصراحة كنت رايحة عالسينما اليوم للتفرج على آخر جزء من هاري بوتر….بعدين قلت خليها للويكند…و لو أني لم أتابعه لَــــــــمَا قررت الذهاب خصوصا deathly hallows, (جزء 1) كـــــان روعة!
    *** معقول Harry Potter يكون بنفسه the last horcrux, لم تخطر ببالي قط!!!! البريطانية J.K Rowling ذكية و عندها مخيّلة خصبة! )

  4. السلام عليكم الله يحفضه ابنتي تتكلم متله العربية ولكن القران سبحان الله تنطق الحروف واضحة والناس لما يسمعوها يحسبون انها تتكلم العربية جيدا ادعولي انها مستقبلا تكتبها وتتكلم بها والله المستعان

  5. وما دخل هاري بالموضوع !!
    ما شاء الله عليه الله ينور عليه.
    حافظ القرآن يشفع لأهله وينادى يوم القيامة اقرأ وارق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية تقرأها..
    اللهم اجعلنا من أهل القرآن الذين هم أهلك و خاصتك….

  6. سبحان الله اديش في فرق بين هل فيديه والفيديه تبع العامل السياوي الي عبضربه واحد سعودي شي بخجل انو في بلاد الغرب بحترم كل لناس شو ما كان دينون او جنسيتون لا حولا ولا قوة الا بلله

  7. يعني يا نورت خفتي تكتبي طفل الماني يحفظ القرآن ما نقرالك الخبر قمتي دخّلتي هاري بوتر بالموضوع اي حاشاه لا يتشبه هذا الملاك الطاهر بهذاك البهلول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *