انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ووكالات الأخبار فيديو لمجموعة من “الدواعش” وهم يتحدثون عن سوق سيقام للسبايا الإيزيديات.

https://www.youtube.com/watch?v=-pUgW_YhEyg&html5=1

ويظهر التسجيل المتحدثين والطريقة اللاإنسانية لحرمة المرأة الأسيرة لديهم، حيث يقول أحدهم “اليوم سوق السبايا.. اليوم سوق ما ملكت أيمانكم.. اليوم التوزيع”، ليرد عليه الآخر متمنياً أن يُهدى “واحدة”.

ليعلّق “داعشي” آخر بلغة مليئة بالاستخفاف بمن كرّمها الله ووضع الجنة تحت قدميها، قائلاً: “اليوم لكلٍ خياره، من يرد بيعها أو من يريد شراءها أو إهداءها، هو حرّ، لكل نصيبه”. ويجيب عن سؤال أحدهم عن سعر الفتاة، مضيفاً: “يختلف السعر.. من عيونها زرقاء يختلف سعرها”.

وعلى ما يبدو أن التسجيل قد جرى في دار استراحة “داعشية” لم يعرف فيما إذا كان موقعها في الرقة السورية أو الموصل.

وفي سياق متصل، كشف سكان محليون من محافظة نينوى أن التنظيم وضع “تسعيرة للسبايا الإيزيديات” في سوق خاص، حيث يبلغ ثمن الواحدة 200 ألف دينار عراقي أي ما يقرب من 170 دولارا أميركيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هدول يجوز فيهم حد الحرابة و حد السرقة و حد الزنى ووووو,,,,,,,الخ
    سؤال بسيط تخيل نفسك ان يحكمك هؤلاء كيف ستكون حياتك ؟
    اكييييييييد كابوس

  2. اليست الايزيديات مشركات بالنسبة لكم ! لماذا تتزوجوهم؟ في سورة البقرة يقول تعالى ”ولاتنكحوا المشركات حتى يؤمن”. اذا انتم اكبر كفرة ياحقراء . المرأة ليست سلعة.

  3. كلمة حق
    من نراهم بالفيديو هم حوثييون من اليمن كفاكم تلاعب
    اللهم اضربهم ببعض واخرجنا من بينهم سالمين

  4. يعني والله الكلام يعجز عن وصف هؤلاء الهمج المراه هي أمك وأختك وابنتك الله ينتقم منهم شر انتقام

  5. حيونات تمت تربيتهم و تقويتهم لاظهار دين الاسلام في ابشع الصور ، فقط منظر وجوههم البشعة و لباسهم و وساختهم دون التفوه بما في داخلهم من حقارة يجعلك ترجع ما في بطنك، الله يكون في عون النساء اللواتي يتعاملن مع هؤلاء الحثاله، الموت اهون حتى من التكلم مع هاته الكائنات القذرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *