في خبر وفيديو مصحوب بالصور نشرته صحيفة الديلي ستار البريطانية والذي اثار بعد نشره بالصحيفة و من ثم انتشاره في مواقع التواصل الاجتماعي اثار الكثير من الجدل و الرعب و الخوف بين الكثيرين ممن قرأوا الخبر و شاهدوا الصور . الخبر افاد بأن احد السياح البريطانيين الذي كان متواجدا في جمهورية الصين الشعبية وجد صدفة خلال جولة سياحية مخلوق غريب أو مسخ مخيف بالقرب من مخيم كان يضم عدد من السياح !

هل يأجوج و ماجوج موجودين بالصين ؟السائح البريطاني صرح للصحيفة البريطانية ديلي ستار بأنه ابتعد قليلا عن المخيم السياحي الذي كان موقعه بالقرب من سور الصين العظيم باحثا عن مكان قاصدا الخلوة لقضاء حاجته .

و تابع السائح قائلا بأنه بعد أن وجد المكان المناسب و كان هذا المكان يحتوي على صخور كبيرة وجد امامه هذا المخلوق المخيف و الذي شبهه السائح بشخصية المسخ الذي ظهر في الفيلم المعروف مملكة الخواتم The Lord Of The Rings و كان اسمه – غولوم – بالفيلم و كان شكله مخيفا جدا .

هل يأجوج و ماجوج موجودين بالصين علامات يوم القيامة و ظهور ياجوج و ماجوج مافيه الصور التي صاحبت الخبر انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي مما ساق الكثيرين على التعليق عليها و كانت هناك بعض التعليقات من قبل المتابعين التي عبروا بها عن ثقتهم و قناعتهم بأن هذا المسخ أو المخلوق الغريب هو واحد من قوم ياجوج و ماجوج الذي استطاع الخروج من المكان الذي يحتجزون به و ان هذه الواقعة اي ظهور هذا المسخ ما هي الا علامة من علامات قرب يوم القيامة التي نعرفها من ديننا الحنيف و السنة النبوية الشريفة حيث و كما نعلم بأن ظهور ياجوج و ماجوجيعد علامة صريحة على قرب يوم القيامة .. و كان واضحا بهذه الصور الملتقطة للمسخ بأنه ذو اذنين طويلتين و لون جلده غريب .. فهل هو فعلا احد قوم ياجوج و ماجوج ؟y1 y2 y4 y3

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. موضوع ياجوج وماجوج أقوال كانت دوماً تقال على مر الزمن !!!
    منذ مئات السنين كان الإنسان يقدر قرب القيامة
    لماذا لم يفتشوا عن هذا المخلوق ويضعوه في مكان مكشوف للناس … هذه صفقة صحافة !

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

    1. شو بتقصد يا خان؟ولله نيتك عاطلة عالسواحل السورية وجبالها!!!!!!!!!!
      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  2. عفوا اخي الموضوع كله قصد خلق الإثارة خصوصا بعد إضفاء المعتقد الديني على الموضوع مع العلم ان الصحافة العالمية قد أثارة مسالة هذا المخلوق لما يقارب الشهرين وانه تبين ان مجموعة من الشباب كانوا يصورون فيلم خيال علمي و ان احدهم ذهب على الهيئة التي تضهر في الصورة لقضاء حاجته ففوجىء بالمصورين يلتقط له صورا و يختفي بسرعة ضنا منه انه امام مخلوق غريب هذا كل ما في الامر. اذا لا داعي لتهويل الأشياء و إقحام الذين في التخاريف.

  3. هذه كلها خزعبلات وانا متأكد بأن هذه تمثيليه بين شخصين قام أحدهما بالتنكر فب شكل مخلوق غريب والآخر يقوم بتصويره لبيع الصور على صحيفه عالميه مشهوره بغرض الإنتفاع المالي.

  4. سلام هيدي شخصية في فيلم كتير معروفة ولها شعبية بس مش متذكرة الاسم
    كيفك المغترب وخان
    موضوع يأجوج ومأجوج لا يقصد به سور الصين العظيم
    هو يظهرون في بلاد الشام (بلاد الميعاد ارض الأنبياء ارض الفتن والدمار …

    1. الصديقة المحايدة المغتربة
      أسم لفيلم المعروف مملكة الخواتم The Lord Of The Rings و كان اسمه – غولوم – بالفيلم و كان شكله مخيفا جدا .
      See the first comment

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  5. Atention Mlle Algriennee
    M. Khan a pas d’esprit national arabe

    Expatrié ® … dans le passé … à partir de Damas.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *