بعد انتشار خبر “تورط” من قيل إنه أحد المنتسبين لحزب النور السلفي بعدد من الفضائح الجنسية، تبرأ الحزب من بطل الفضيحة. وقال محمد صلاح خليفة المتحدث باسم الحزب لـ “العربية.نت” إن وسائل الإعلام أذاعت أن شخصاً ملتحياً تم تصويره في أوضاع مخلة مع عدد من النساء وادعت أنه قيادي بالنور، وقال بعضهم إنه أمين النور بمركز السنطة، ونحن نؤكد أنه شخص ملتح من قرية أبو الجهور مركز السنطة ومعروف منذ زمن بسوء السلوك والسمعة، ولم ينتم في يوم من الأيام لحزب النور ولا لغيره، كما لم ينتم يوماً للدعوة السلفية قبل الثورة.

وفي تفاصيل القضية، أنه وللمرة الرابعة خلال العام الحالي تظهر في مصر فضيحة جنسية تثير الرأي العام ويتداول المصريون فيديوهاتها الفاضحة. الفضيحة الأولى كانت مع مدرب كاراتيه بنادي بلدية المحلة في محافظة الغربية والثانية مع مدير مركز شباب بالبحيرة والثالثة مع مدير آخر لمركز شباب بالبحيرة والأخيرة وهي الرابعة بطلها شخص سلفي، صاحب مكتب دعاية وإعلان زعم أنه ينتمي لحزب النور السلفي في محافظة الغربية.

الفضيحة الجنسية الأخيرة تكشفت تفاصيلها خلال ساعات قليلة أول أمس وانطلقت كالنار في الهشيم لتتلقفها وسائل الإعلام والفضائيات كحدث فضائحي جديد، ثم تطورت لتأخذ بعدا سياسياً، حيث سارعت قيادات حزب النور لإعلان أن بطل الفضيحة لا ينتمي للحزب آو للدعوة السلفية متهمين الإعلام بمحاولة تشويه الحزب وصورته قبل الانتخابات البرلمانية.

البداية كانت في مدينة السنطة بمحافظة الغربية شمال مصر وهي نفس المحافظة التي انطلقت منها الفضيحة الأولى الخاصة بمدرب الكاراتيه، حيث تداول الأهالي 12 فيديو فاضحاً تجمع الشخص السلفي في أوضاع مخلة مع سيدات من المدينة والقرى المحيطة.
مهندس كمبيوتر نشر الفيديوهات

وتبين من تحريات أجهزة الأمن أن المتهم أرسل جهاز الحاسوب الخاص به إلى مهندس كمبيوتر لصيانته، وخلال عملية الصيانة اكتشف المهندس وجود 12 فيديو جنسيا فاضحا، تجمع بين صاحب الحاسوب وعدد من السيدات والفتيات أقل من 16 عاماً.

وكشفت الفيديوهات قيام المتهم بوضع كاميرا مراقبة في مكان عمله وهو عبارة عن مكتب دعاية وإعلان لتصوير السيدات والفتيات في أوضاع فاضحة وبعد أن اكتشف مهندس الكمبيوتر تلك المقاطع ساومه على دفع 15 ألف جنيه نظير عدم نشر تلك المقاطع، إلا أنه رفض فقام مهندس الكمبيوتر بنشر تلك المقاطع على العديد من أزواج السيدات التي ظهرن في مقاطع الفيديو، والعشرات من الشباب بالسنطة نظير 200 جنيه عن كل مقطع فيديو.
عدد الفيديوهات بلغ 62

كما تبين أن عدد الفيديوهات المسجلة على جهاز الحاسوب بلغت 62 فيديو وأن غالبية السيدات المشاركات فيها تتراوح أعمارهن ما بين 16 إلى 40 عاماً واغلبهن من الساقطات ومسجلات آداب.

ومع انتشار الفيديوهات بين سكان مدينة السنطة، أغلق المتهم مكتب الدعاية الذي يمتلكه، واختفى خوفاً من ملاحقة الأمن وأهالي وأقارب السيدات والفتيات له. وقال بعض الأهالي إنه هرب خارج المحافظة وجار تصفية نشاطه فيما قال أحد المواطنين إن هناك 3 سيدات ممن ظهرن في تلك المقاطع طلقن من أزواجهن.

وتظهر الفيديوهات قيام الشخص السلفي بتجهيز كاميرات الفيديو قبل حضور السيدات إلى شركته، ثم يمارس معهن الجنس دون أن يعلمن أنه يقوم بتصويرهن، فيما قال أحد المواطنين إن بعض الفتيات اللواتي ظهرن في المقاطع تقل أعمارهن عن 16 سنة وهن في الصفوف الأولى من التعليم الثانوي، فيما لم يتقدم أي زوج حتى الآن ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية بالواقعة خوفا من الفضيحة.
صاحب الفضيحة تولى الدعاية لعدد من مرشحي النور

وكشفت أجهزة الأمن أن المتهم بدأ حياته خطاطا لكتابة اللافتات واللوحات بكشك صغير في شارع بورسعيد بالسنطة، ثم مع بدء دخول موسم الانتخابات في عام 2011 وظهور التيار السلفي تعرَّف على أحد رموز السلفية، الذي عرض عليه العمل في المكتب الإعلامي بالسنطة ليتخصص في الدعاية للحزب. وبدأ نجمه يسطع ليؤسس بعدها شركته التي بدأت تسيطر على الكثير من الدعاية، وتولى حينها الدعاية لمرشحي حزب النور السلفي حتى ظهور تلك الفيديوهات.
“النور” يدعي وهاشتاج عنتيل في المرتبة الأولى

من جانبه أكد حزب النور السلفي على لسان المتحدث باسمه لـ”العربية.نت” أنه تقدم ببلاغات للنائب العام صباح الأربعاء ضد جميع المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام التي زعمت أن هذا الشخص ينتمي إلى حزب النور، لافتاً إلى أن هناك حالة تشهير بالحزب لأغراض سياسية، خاصة أننا مقبلون على انتخابات مجلس النواب.

على الجانب الآخر احتل “هاشتاج” بعنوان “عنتيل حزب النور” المرتبة الأولى على قائمة الهاشتاجات الأعلى استخداما على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، وذلك عقب كشف الأجهزة الأمنية له.

ولاقى الهاشتاج ردود أفعال عالية وأصبح متداولاً بشكل كبير على “تويتر” في فترة زمنية قصيرة، وجاءت أبرز التعليقات هي: “الإخوان والسلفيون وجهان لعملة واحدة، دائما يسيئون للإسلام” وجهاد النكاح حلال في شريعة الإخوان والسلفيين “كما سخروا من اعتراف المتهم بأن السيدات اللوائي ظهرن معه في الفيديو ملك يمينه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. إنه أنصار حزب الزور الذي وقف مع الخسيسي يؤيد الأنقلاب على إخواننا المسلمين الشرفاء
    .
    إنهم المنافقين للسلطة …. ومعظمهم مخبرين في أمن الدولة
    .
    عندما حدثت فضحتين من البلكيمي وأنيس أعضاءحزب الزور
    قام الإعلام والصحافه بالهجوم على الإخوان المسلمين على أساس أنهم واحد وأن كل من له لحيه فهو تاجر دين ويهتموا بالجنس …. والنصف الاسفل للمرأه ….وتم طمس قضية ونيس عندما تم القبض عليه مع فتاة في السياره …والبلكيمي الذي قام بالإذان داخل مجلس الشعب ثم أدعى كذباً انه تم الأعتداء عليه واصابته في أنفه …وتم فضحه إنه كان أجرى عملية تجميل في أنفه …
    هؤلاء هم حزب الزور المنافق وقيادتهم الفاسده برهامي وامثاله الذي ابتلانا الله به وبفتواه المخزيه
    الله يفضحهم …..وسوف يتم الله فضله ويكشف زيف الأنقلابيين
    ويعود الحق لأصحابه إخواننا المسلمين الشرفاء ..ورئيسنا الطيب الأستاذ الدكتور محمد محمد مرسي العياط حفظه الله وثبته هو ورفاقه على الحق دائما

  2. نعرف إللى مش عارف،
    حزب النور و جماعة الإخوان المُسلمون إتحدوا و تضامنوا بعد ثورة 25 يناير مُباشرة. و أطلق عليهم مُصطلح التيار الإسلامى أى أساس أنهم أحزاب سياسية ذات مرجعية إسلامية و كان ينضم لهم تحت هذا المُسمى حزب الوسط برئاسة الدكتور أبو العلا ماضى. و نشأ الخلاف بينهم تحديداً بعد عزل الرئيس السابق محمد مُرسى نائبه السلفى من رئاسة الجمهورية و من بعدها نشبت الحروب و الخلافات و العراك بين الحزبين !!!! و معنى ذلك أن تضامنهم و إتحادهم من البداية ليس مبنى على الترابط الدينى أو المرجعية الإسلامية كما أوهموا الشعب إنما كان مبنى على المصلحة السياسية، و يمكن أن نُدعم هذا الكلام بأن عندما أشيعت قضية أنور البلكيمى نائب عملية التجميل و أثارت الرأى العام و الشارع السياسى إلتزمت جماعة الإخوان المُسلمون و مؤيديها الصمت ! يعنى لا هاجمت الراجل ولا دافعت عنه و كذلك الذى حدث عندما أشيعت قضية النائب السلفى على ونيس ! و طبعاً ده علشان وقتها كانوا حاجة واحدة و متضامنيين تحتى مسمى التيار الإسلامى فالإخوان إلتزمت الصمت زقت شيوع القضيتين.
    إنما دلوقتى أكيد الوضع إختلف، فالسلفيين وقفوا بجانب الجيش عندما قام بعزل الإخوان لأن الإخوان غدرت بيهم عندما عزلت نائبهم السلفى من رئاسة الجمهورية، فكان لهم أن يتضامنوا مع الجيش المصرى عندما قام بعزل الإخوان. و الآن الإخوان تغير موقفها تماماً فى هذه الواقعة مقارنة بواقعة البلكيمى و على ونيس ! نراهم الآن يتحدثون بكل شماتة عن حزب النور السلفى الفاجر على حد قولهم ! على عكس رأيهم الذى إلتزموا فيه الصمت فى مرات سابقة !!!
    أستعجب من تركيبة هؤلاء المنافقين، على أى أساس يتحدثوا و على أى مبدأ يتبنوا الأمور !
    .
    على الرغم أننى ضد سياسة هذه التيارات لأننى على علم أنها تُتاجر بالدين كوسيلة للوصول إلى الهدف ، إلا أننى لا يسعنى غير أننى ليس لدي دليل على إتهام حزب النور و مهاجمته كما يفعل الإخوان. لأن المتحدث الرسمى للحزب ظهر فى وسائل الإعلام و قال هذا الشخص الملقب بعنتيل الغربية لم ينتمى للحزب .!!
    فبعد هذا التصريح كان من المفروض على المتلونيين و تاجرى الدين ان ينتظروا حتى يثبت عكس ما قاله لكى يفشوا غلهم فى حزب النور و أن يفعلوا مثلما يقولوا دائماً !!!
    هاتوا الدليل !!!
    ________________________________
    فى الأخير، أنتقد صفحة نورت على نشر هذه الفيدوهات التى تظهر مشاهد جنسية خادشة للحياء حتى قبل تشغيلها !!

  3. أنتقد صفحة نورت على نشر هذه الفيدوهات التى تظهر مشاهد جنسية خادشة للحياء حتى قبل تشغيلها !!copy
    تحياتي للاخ vip وصباح الخير

  4. قوى الامن سطرت محاضر مخالفة بحق الـ30 مؤسسة الواردة أسماؤهم في اللوائح التي أعلنها وزير الصحة

  5. شكراً إدارة الجريدة على حذف الفيدوهات.
    ___________________
    تحياتى أختى بلو و صباحك سعيد 🙂

  6. أساس صراع الإخوان مع حزب النور الآن هو أن الأخير وقف فى صف الجيش ولم يقف فى صفهم فى تظاهرات 30 يونيو !
    و أساس صراع حزب النور مع جماعة الإخوان المُسلمون هو عزل مُرسى لنائبه السلفى من رئاسة الجمهورية !
    _________________________
    الأساس هنا المصلحة و ليس الدين، هتدينى حتة من الكعكة إذن أنت حبيبى، هتزحلقنى و هتاكولها لوحدك إذن هطلع عين أهلك !
    هذا هو مختصر الصراع الدائر بين الإخوان و جماعة الإخوان المُسلمون !
    بالله عليكم فين الدين الإسلامى إللى بينشروه ؟! فين الشريعة الإسلامية إللى بيطبقوها ؟! فين الترابط الإسلامى بين الأخوات ذات الدين الواحد ؟!
    لم أجد فيهم كأحزاب ما تسائلت عنه لذلك أنا لا ادعم هذه التيارات ذات الإسماء الإسلامية فقط دون أفعال !

  7. تعجبني كتاباتك المحترمه لانك منصف وخاصه عندما تقابل الآخر بالدليل المتناقض عن نفسه ولا تظلم احد الله يكثر من امثالك..
    ونهارك سعيد

  8. للتوضيخ طبعا مش عم بحكي عن الشأن المصري كلامي بصوره عامه ..
    كل الخير لمصر وشعب مصر
    تحياتي للعزيزات شيرين وراغده

    1. أختى بلو، نحن لا نحرّم على الأخرين التحدث فى الشأن المصرى! ولكن كل ما نطالب به و ننادى به ان تكون حيادى و عادل فى نقدك أولاً و أن تكون مع الأخرون مثلما تحب أن يكون الأخرون معك.
      بمعنى : زى ما بتحب تقول رأيك فى الشأن المصرى سيب غيرك يقول رأيه فى شأنك دون أن تهاجمه !
      و هذه أكتر عادة سيئة موجودة فى معلقين نورت.
      و طبعاً أنا أيضاً كلامى بصفة عامة ولا أقصدك أختى أو أقصد شخص بعينه !

  9. صحيح كلامك واؤيد كلامك 100بال100 وكما قلت والمثل بيقول :
    حط إيدك بعينك مثل ما بتضيمك بتضيم غيرك يا ريت الكل بيعمل بهالمثل ما كان حدن بيغلط او على الاقل بدون ما يجرح الآخر ..
    ليلى اللي ما بتفق معها سياسياً ما بقدر إلا إعترف بعض الاحيان بتعجبني بقولها لبعض الامور ومنها انتقادها التاييد البعض للآخر حتى لو على غلط كونه معه سياسيا او دينياً الى آخره ..
    شكرا لك وتحياتي ايضا للاخ سراج

  10. ولو ان الموضوع مش مناسب بس حبيت احكي كمثال للتاكيد عما يحصل معظم الاحيان بهذه الجريده اخ vip وضع من فتره فيديو للعسكريين من الجيش اللبناني الله يفك اسرهم يا رب ..
    وكان الفيديو عم يبكوا ولا نعرف الظروف او العذاب واكيد الذي يتلقونه وخاصه يريدون إظاهرهم بهذا الشكل للإستعطاف الراي وخاصه اهليهم احدهم ولن اذكر اسمه لانه معروف بالجريده صار يتمسخر لاسف فقط للسخريه بغض النظر عما يعانوه من ظلم وإهانات لو شفت نفس المشهد عن بلده ما بقدر استعمل اسلوبه . بينما مشارك سعودي ببرنامج هواه ويمكن شفته حضرتك صار يبكي وتاثر على اغنيه او فراقه لصديق مع العلم احترم مشاعره يمكن تاثر من الموقف وما حدن قال انو عيب الرجال تبكي مثل اللي انتقد العسكريين مع العلم ما بينتقص شي من رجولتهم وبظروف قاهره حتى لو بكي الرجل بالنتيجه هو إنسان وله مشاعر .. عذرا للإطاله بس حبيت فش خلقي بهالموضوع

    1. ايوه يا بلو، عارف إللى بتقوليه ده.. المعايير هنا متشقلبة ، و كل واحد بيكتب تعليقه على حسب إنتمائه و قناعته السياسية و ليست الإنسانية ! كله بيحب يجامل و كله شايف نفسه فقط هو إللى صح !
      ربنا يعين الجميع، و يهدى النفوس

      1. العفو يا ست الكُل، و أنا سعدت بالحديث معكى.
        تحياتى أختى بلو و يومك سعيد إن شاء الله .

  11. صباح الخير على حبيبة قلبى بلو
    ازيك يا جميل اخبارك ايه
    ـــــــــــــــــــ
    شوف يا فيب رد فعل الاخوان على خبر زى ده و شوف عدم انتمائهم للبلد وصل لحد فين ..!
    يارب بس نورت ربنا يهديها وتنزله

    1. إزايك يا شيرين؟ يارب تكونى بخير ،،
      إمبارح كان فى موضوع عن مظاهرات الإخوان و بالصُدفة لقيت شبكة رصد ناشرة خبر بعنوان:
      تُركيا تهدد برد عسكرى تجاه إتفاقية القاهرة !!! دخلت أشوف التعليقات و لقيت 90% من المصريين إللى هما إخوان كل تعليقاتهم دعم لتُركيا و قالوها بمتهى السهولة : أنا مع تُركيا !!!
      نشرت اللينك هنا على الجريدة علشان يعرفوا قد إيه وساخة هذه الفئة الضالة الغير وطنية !
      إتفخس فى وش كل واحد إخوانى يهمه مصلحة الأخرون على مصلة بلده !

      1. انهم اهل الخسة والندالة يا ابن بلدى
        حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
        #الجيش المصرى رجااااااال

  12. على فكرة يا شيرين، انا مُمكن يكون موقفى غيركم شوية. أنا إتغير موقفى تجاه الإخوان بعد 3/7/2013 ، أنا ما شاركتش فى 30 / 6 ولا كنت مأيدها و كنت مصر إعطاء الإخوان الفرصة كاملة و مازلت معترف بذلك مش علشان الإخوان كويسين ؟!!! إنما علشان مكنتش حابب تجربة تمرد تنجح كفاية عك و كفاية مظاهرات و لازم البلد تكمل و تقوم، لكن من لحظة إعلان وزير الدفاع السيسى خطاب العزل و نظرتى إتغيرت خالص، شفت ناس مش عارف إزاى كنت مأيدهم فى يوم من الأيام ! شفت وش تانى خالص غير الصورة الأليفة إللى كانوا رسمنها الإخوان عن نفسهم ؟!
    شفت ناس بتتحدى الدولة ، مُمكن البلد تتخرب فى سبيل يرجعوا للمنصب عادى مش مهم عندهم البلد باللى فيها ! شفت تهديد و شفت لغة دم فى خطاباتهم و شفت حاجات كتيرة مازالت بتحصل مشُفتهاش من مُبارك بجبروته ولا من مؤيديه حتى بعد خلعه ! و أخيراً رأيهم فى تهديد أردوغان بحرب برية على مصر و ها هم الآن يطالبوا بالتطوع للإنضمام للجيش التُركى !
    يا أخى أتفخس على إللى فكر فى يوم إنه يديكم صوته فى بطاقة الإقتراع ! أنا ندمان !!!

  13. يا فيب ….. أتمنى من الله أن أرى وجهك أنت ومؤيدين الأنقلاب
    عندما يأذن الله بكشف الحقيقه وتسقط الأقنعه المزيفه
    ويكشتف الغافلون أنهم كانوا مخدوعين في الخسيسي وأعوانه الفاسدين
    .
    أريد أن أرى هذه الوجوه التي تجادل وتقف مع الباطل تؤيده وتسانده وهي تظن أنها تحسن صنعا …. عندما يكتشفوا أنهم مشاركون في الُأثم ومسؤلون أمام الله في الآخره عن كل قطرة دم نزلت من الأبرياء المصلين الذين خرجوا طالبين للحريه والكرامه ليس لهم فقط بل للجميع
    .
    .
    يافيب … حزب الزور كان يقف بالمرصاد للإخوان المسلمين على طول الخط منذ انتخابات مجلس الشعب والشورى
    وأنهم كانوا يشقون الصف الأسلامي بتفتيت الأصوات
    وعندما خرجوا من المولد بحمص قليل إذدادت الكراهيه والبغض لكل من هو من الإخوان المسلمين
    فوقفوا وجلسوا بجوار تواضروس النصراني يساندون الخسيسي في انقلابه
    .
    والأن يخرجوا من المولد بلا حمص خالص
    .
    .
    وبالنسبة للضحايا ..جنودنا الغلابه …. فغدا تعلمون اليد التي قتلتهم
    والخفايا التي يخفيها الأعلام المضلل وأن معظمهم قتلوا في ليبيا

    .
    غداً تعلمون من قتلهم أو من السبب الرئيسي
    .

    منذ أول يوم في الانقلاب ..,وقبل أن نسمع عن أي تفجيرات
    قام العرص الخسيسي واعوانه الشياطين المنافقين بتأييد من الغافلين ومن عمى الله قلوبهم ..بأعتقال الرئيس الشرعي وخطفه وكأننا في زمان قانون الغابة ( من يملك العصا والسلاح هو من يحكم )
    .
    من قبل أي تفجيرات ..كان الأعتقال واغلاق القنوات ومنع الصحف
    من قبل أي عدوان ..كان الخطف والأعتقال لقيادات الإخوان المسلمين
    .
    ورغم ذلك كان شعار السلميه ….والأعتصام برابعه للصلاة والصوم والقيام والدعاء لله أن يفضح الفاسدين والمنافقين وأن يقهر الباطل الذي استغل أن معه الدروع والسلاح ليفرض سطوته وهيمنه ويستمر احتلال العسكر لمصر منذ 60 عام
    .
    لايمكن أن يتنازل الفاسدين المسيطرين على ثروات البلاد والأرض والمركز والنفوذ بهذه السهولة ويعودوا الى الثكنات ..ويتم محاسبة ميزانيتهم التي تستهلك اكثر من نصف ميزانية مصر بأكملها
    .
    وعندما أحسوا أن التأييد بدأ يقل والنساء فقط هي من تخرج وترقص في الشوارع لقائد الانقلاب الخائن ….
    كان لابد من صنع العدو الوهمي وان يتم تزييف الحقائق وبواسطة الاعلام والفضائيات المضلله بدأت نغمة أن مرسي ورفاقه هم الأرهاب
    وبدأت التفجيرات …حتى يلتف باقي الغافلين حول الغدار الخائن الخسيسي
    وان مصر تحت تهديد الأرهاب …تلك النغمة التي تجعلهم يفرضوا القوانين والطوارئ والضبطية القضائيه واعتقال أي رأي يخالف رأيهم
    .
    ولو فرض أن بعض من مات لهم أقارب في رابعه أو النهضه أو مسجد الفتح قاموا بالثأر لأنفسهم
    .
    ناحت الفضائيات وبكت على شهداء الشرطة والجيش
    وبكى الغافلين على الوحوش المفترسه التي قتلت الجيش والشرطة
    .
    .
    المطلوب الأن ….
    أن تصمت الضحية وهي تقتل أو تعتقل ولا تفتح فمها لتشكوا أو حتى تبكي
    المطلوب الأن أن نهلل ونغني للأيدي التي تعتقل وتقتل وتفرض الخوف والرعب على الشعب من أجل حماية مصر من عدو مصطنع وهمي
    .
    لابد ان نعيش عبيد لمن يحمينا فهم اسيادنا أو نموت في صمت
    .
    مطلوب أن نلغي ونشطب كلمة حريه أو كرامه أو حقوق …من أجل أن تعيش مصر
    .
    فلتسفط أرض الكنانه ويموت الشعب من الفقر والجهل والمرض ..لتحيا مصر وتعيش

  14. للاسف البعض يأخذ اللحى وقناع الالتزام لاغراض نفسيه دنيئه والوصول لها عبر عبائة الدين المُزيفه , اخص لكُل رجل يحاول ان يخدع الله وعباده بقناع مزيف !

  15. يعني ازا كان ملنتحي صار خلص اسلامي ؟! …
    كارل ماركس مؤسس الشيوعيه كانت دقنه واصلة الأرض …!!!

    1. مامون بحكولك سلفي من حزب النور , يعني عامل حالو شيخ دين !
      خليها على الله يا مامون .

  16. قريت يا عمر .. وقريت كمان انهم كاتبين ” قيل ” .. وكاتبين انه حزب النور نفى يكون من اعضائه .. وكلامي كان بشكل عام ..

  17. 62 هذا الذي وقع تصويره فقط اما الذي لم يقع تصويره فيحدث كل يوم وفي كل مكان

  18. أعترف أن نفسي حدثتني بالبحث عن الفيديوهات، لكنني تذكرت أن كلا منا مسؤول عن إيقاف الفضيحة والحد من نشرها..فأمسكت عن ذلك
    لكن أتمنى لو كان لنا قضاء اسلامي ويحكم على مثل هؤلاء بحد الافساد في الأرض، ليرتدع غيره

  19. يا شيري يا حبيبتي أنا مستغربة أنك مستغربة ومصدومة من تعليقاتهم.
    ايوووووووه يا بنتي دول مالهمش ولاء للوطن، ومصر عندهم آخر همهم.
    الوطن عندهم حفنة من التراب العفن، اسمعي تصريحاتهم من كبيرهم لصغيرهم، وشوفي تصرفات وأفعال قواعدهم هاتعرفي أنهم ممكن يتحدو مع الجن الأزرق ضد مصر.
    من زمان بقول أنهم لا منا ولا احنا منهم ماصدقتونيش.
    لو لقدر الله داعش دخلت مصر، هم أول ناس هاتنضم ليها.

  20. نفسى تقول حاجة جديدة يا سراج ! تعليقاتك Copy – Paste لنفسها !
    إنت ما بتزهقش ؟! نفسى أسمع رأيك مش رأي الجماعة إللى إنت مُنتمى ليها أو بتتمنى أن تنتمى لها كما تقول ! كل كلامك عبارة عن جُمل بتعيد نفسها. بنقراها و بنسمعها من الأشخاص اللذين يحملون نفس الفكر ، كأنك بتنقل المنشور من على الفيس بوك للجريدة !
    أعتقد أنكم أفلستوا و فقدتوا صوابكم و ده واضح أوى من اللفظ الوسخ إللى بقيتوا تقولوه عمّال على بطال فى معظم كتاباتكم سواء كنتم رجال أو كنتم نساء !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *