لم يخطئ شون ويلسون حين قرر ان يلتقط صورة أثناء قليها ظناً منه انها تحتوي على أكثر من صفار، اذ انها كبيرة بشكل ملفت للنظر. لكن ما ان كسر البيضة حتى عثر بداخلها على بيضة ثانية.
وتعقيباً على هذه المفاجأة قال الرجل البالغ من العمر 41 عاماً انه يربي الدجاج منذ 4 أعوام، وان البداية كانت حين اشترى دجاجتين ليقدمهما هدية لزوجته ماري في عيد ميلادها.
ويضيف شون ويلسون انه عندما توجه الى قن الدجاج ليجمع البيض وجد 3 بيضات ووجد ان إحداهن “ضخمة الحجم”، اعتقد ان الأمر لا يعدو أن يكون مداعبة. لكنه بدأ يفحص البيضة الضخمة ليتضح له انها حقيقية، وتزن 185 غرام.
عقد الرجل رهاناً مع زوجته حول عدد الصفار الذي تحمله هذه البيضة الاستثنائية، اذ قررت ماري ان البيضة تحتوي على 3 فيما أكد شون ان عدد الصفار 4. لكن التجربة العملية أثبتت ان كليهما كان على خطأ. ويسترسل شون ويلسون قائلاً انه على الرغم من ان البيضة كانت غريبة الشكل لكنها كانت لذيذة جدأً في شطيرة بيض مقلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بل من عجائب ومعجزات خلق الله وليس الطبيعة,فالطبيعة ليس بخالق بل مخلوق من مخلوقات الله.

  2. بل من عجائب ومعجزات خلق الله وليس الطبيعة,فالطبيعة ليس بخالق بل مخلوق من مخلوقات الله.

    1. ليش يابة كفار?منو انت حتى تقرر.كافي تحكمون علناس. بعدين شسوالك هذا الرجال.هسة على اساس انت مؤمن و رايح علجنة. اول شي نظف قلبك وفكرك و خلي الحكم لله.

  3. بل من عجائب ومعجزات خلق الله وليس الطبيعة,فالطبيعة ليس بخالق بل مخلوق من مخلوقات الله.
    حقا

  4. الى الافندي بلال الظاهر الله سبحانه وتعالى اعطاك الصلاحية حتى تقرر من هو الكافر ومن هو غير الكافر . الموضوع على البيض ما دخل الكفر الظاهر الدجاجة كانت متزوجة زواج متعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *