عاش راعي بقر 46 عاماً معزولاً تماماً عن أي اختلاط بالجنس البشري، وذلك في الجبال المكللة بالثلوج والبحيرات اللامعة لمنطقة باتاغونيا في تشيلي بأميركا الجنوبية بحسب  الديلي ميل.
وقال فاوستينو باريينتوس (81 عاماً) إنّه لا يطمح بأكثر مما يعيشه حيث يشعر بالرضا التام عن حياته: “لا أريد المال… لدي الطعام الكافي و أشعر بالسعادة في عزلتي”. ويضيف: “يريدون أن يطردوني من هنا بأي ثمن، لكنني سأبقى في أرضي حتى نهايتي بالكامل”.
بدأ باريينتوس عام 1965 بتعلم رعي الأغنام في الأرجنتين،  وكان قد عمل هناك في الكثير من الوظائف والاشغال المتنوعة التي أكسبته مهارات متعددة وقدرة على البقاء تحت كلّ الظروف. وفي تشيلي حظي بعمل عند بحيرة أوهيغينز في باتاغونيا النائية و إحدى المناطق الأقل سكاناً في العالم، وكان عمله في رعي الماشية ومنذ ذلك الحين وهو هناك.
اليوم تتألف حياته من كوخ فوق أرض صغيرة يعيش فيه فينام ويأكل ويجلس ويستمع إلى المذياع ويقرأ الجرائد التي تسلم إلأيه مرتين في العام فيه. كما انّ لديه كوخاً آخر لتخزين المواد الغذائية المختلفة التي يقتاتها ويستلم بعضها كلّ 10 أيام عبر مركب صغير من البحيرة.
رعي الماشية عمله، حيث يبيع منها كلّ عامين في أقرب قرية إليه، ومن تلك الأموال ينفق على حياته المتواضعة. شاهد باريينتوس التلفزيون مرة واحدة  في حياته ومع ذلك فإنّه يفهم السياسة و يعرف الفوارق في السياسات والأنظمة بين الدول المختلفة عبر المذياع. ويتحدث باريينتوس عن سياح يأتون دورياً لمشاهدة الجليد هناك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. انسان غريب بس معة حق ايش يبي في عوار الرأس وهم الدنيا كل يوم يفكر من وين اجيب فلوس ايش البس اليوم متى بتزوج , شلون بخون من دون ما زوجتي تعرف , بشنو بتعشا , ايش في جديد على الفيس ياخي ماخذ راحته لا متزوج ولا وراه يهال , الدنيا عندة نوم واكل وشغل حياة بسيطة هههههههههههه يعجبني المتواضع انا بس الدنيا محلوة بالناس الي جنبك اتمنى الي باقي من عمرة يقضية بين ناس كويسين

  2. rouh ya 3ami wallah niyalak bala telvesion bala araf bala sa2let nes wbala sam badan aroujou min allah ta3ale an ytawafak wanta 3ala kamel liman

  3. أحلى شي الرواق على الجنة بتيابك يا زلمة…. بعيد عن مغريات الدنيا الفانية وبعيد عن الناس الجهلة…… نيال قلبك يا ريت بقدر كب كل شي ورايي واقعد على شي جزيرة….

  4. هاذا معناه الهروب من الواقع والخوف من التعايش مع الغير ٠ هوا سعيد لما يكون مشمسً وحزين لما يكون مظلماً هاذا مرض !!!!!!

  5. 64sana ya rabi ma a9dar a3ich wahdi walaw yawm wahid hada rajol raghib we yimkin marid.la hawla wala 9owata ila billah

    1. ايه بصح عندك الحق ما قرتش الموضوع لكن اكيد كان مصاحب الطير والشجر والحيوانات وحتى الحشرات اصل معرفتهم تسلي هههه

  6. star ana bahib el hayawanat bzaf wa khososan el 9itat fa please matijrahich cho3ouri ok wala hakhasmak we madkholchi tani.hhhhhhhhhhhhh choufi fou9 ana zawadtil 18 sana.hhhhhhhh katabt 64 badal 46

    1. هههههه يا كما ما معشياش
      انا والحيوانات لا نلتقي احبهم من بعيد بعيد ما احب يكون عندي اي pet

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *