يتداول نشطاء الفيس بوك والإنترنت فيديو اعتبروه يكشف عن جهل وزراء سوريين بصلاة العيد.

وشارك الرئيس السوري في الصلاة ولم يخطئ في الفيديو سوى بإسدال يده في غير موضعها، فيما قام أحد الوزراء بالركوع بعد التكبيرة الأولى في صلاة العيد قبل أن ينتبه لخطئه.

وفي نهاية التكبيرات، وبينما بدأ الجميع في الركوع تعثر بعض الوزراء وهموا بالسجود، لكنهم استدركوا الأمر في اللحظات الأخيرة.

ورغم أن الفيديو يعرض لصلاة عيد دون تحديد تاريخ أو ما إن كان عيد فطر أم عيد أضحى؛ إلا أن الشباب المعارضين وأنصار الثورة السورية استدعوه ضمن مجموعة أخرى من الفيديوهات تكشف مساوئ النظام السوري، لم يكن من الممكن تداولها قبل اندلاع شرارة الثورة.

وفيما اهتم بعض الشباب بتوقيت تداوله على اليوتيوب؛ مشيرين إلى أنه من “الجبن” حجبه طوال الفترة الماضية؛ مال البعض الآخر إلى السخرية من بشار ووزرائه بسبب جهلهم بالصلاة.
ولم تثر قضية توقيت الفيديو الكثير من الأعضاء الذين أطلقوا وابلا من التعليقات الساخرة حوله سواء على موقع اليوتيوب، أو موقع الفيس بوك الذي انتشر عليه بصوره واسعة.

شارك الخبر:

31 replies on “وزراء بشار الأسد يجهلون شعائر صلاة العيد”

  1. هههه
    لو طفل عمره 10 سنوات لعرف خيرا منهم
    هذا هو البعث
    عسكر و صلف و رجعية و تخ.لف و قلة دين

  2. ابليس في الجنة ههههههههههههههه لا تحلم ههههههههههه
    الله سوريا حرية و كرامة و بس
    تحية للشعب السوري البطل

  3. يعني اذا المفتي حسونة
    شو رح نتوقع من الباقيين هههههههههههه هزلت
    عشنا وشفنا (عوجا )

  4. والله ناس مبتخاف من الله ولا في بقلوبهم
    نوع من ارحمه فعلا مين عم يدحكو الله يحمي اشعب السوري
    المسكين ويرحم شوهداء سوريه

  5. الظاهر انهم مااخذوا درس خصوصي قبل الصلاة مثلما يفعل كل الوزراء العرب

  6. كمان في كتير ناس بيصلو كويس ويتظاهروا بالايمان من الملوك والرؤساء العرب الذين تاجروا بقضايا الامة العربية وارواح الملايين العرب سواء في الحرب ام السلم .ولا ارى ضرورة من نورت .ان تركز على اي شي عن سوريا حتى ولو واحد دخل الى التواليت.الشفافيةةمعدومة

  7. هي إشارة سيد الياس و اللبيب من الاشارة يفهم (ولا لاء).. لا تاخذ الموضوع بصورة شخصية.. عادي ما في شي جديد .. النفاق طبع..

  8. ياحرام يا نورت ويا أتباع التخريب والعملاء المأجورين في سوريا ماعد في شي تحكوا فيه غير هاد كيف صلى وهاد كيف قعد وهاد وهاد هههههههههههه الظاهر أفلست الأمور عندكم …..لك خلصتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت يالله لنشوف الأخبار بكرى ..عفوا شو الطبخة بكرا كوسى محشي ولا ورق عنب …

  9. اللي ما يعرف الله
    واللي يعيث في الارض الفساد
    ويعصي الله
    من وين بيعرف الفروض
    اللي كتبها الله عليه

  10. esmala 3aleykon .. what the big deal …la2 3ade ma shi bas 3al nar do8re rayhin we bashoora ma3on kamen we hasoun ma3on inshallah

  11. لك العمى بعيون كل واحد بيقول سوريا حاف ٠٠٠٠يا صيصان سوريا اسمى سوريا الاسد وغير هيك ما بتكون يا جاجات ٠٠بعدين عيب عليكن تشوفو خطأ الناس وما تشوفواخطأكون واله مفكرين حالكن انبيا وما بتغلطو يا كفار حبيباتي غصبن عنكن غير تلاتة ما منختار الله سوريا وبشار وبس

  12. يالطيف على هالريحة المقرفة شو ياشباب شكله في واحد داسوس. ريحة وسخة بتذكرني بريحة النظام العفن

  13. ااااااااااااه يا سيمون لو بتشوف بعض المعلقين الي بئيدو بشارهم وبيكدبو قتلو للابرياء وهني معظمهم عيشين برات سوريا ومنهم حسين معنات الشعب السوري من ها النظام الفاسد

  14. ابواق الظلام بدهن يحولوا سوريا الحرة لسوريا الاسد ليه لانو مفكرين انو سوريا غابة والاسد ملك هي الغابة هاد اعتراف منهم انو بظل الظلام يلي ربط على قلوبنا 50 سنة صرنا غابة القوي عم ياكل الضعيف وهاد يلي عم نشوفوا بردهم على الثورة السورية يلي بدها ترجع سوريا من سوريا الغابة الى سوريا الحرة ان شاء الله

  15. هل هذه صلاة العيد ؟
    صلاة العيد بعد التكبيرات السبع في الركعة الاولى والتكبيرات الخمس قي الركعة الثانية يقرأ القران . وانا لم اسمعه يقرأ القران وانما خر راكعا .

  16. الصلاة هي محادثة مع الله وليس كما تصفونها انتم تقليدين وتحاسلو الناس على التقليد ( سلفين وكفره )

  17. كل واحد بعلق بالسوء على هالموضوع, يسمحلي قلو انو متخلف ورجعي. وشو صار يعني اذا غلط الواحد هوي وعم يصلي.?!!!! مش انتو يلي بتحاسبو وكمان عم تنتقدو الناس بالصلاة. بتعرفو سمحولي قلكن انو عار عالاسلام انو في ناس متلكن سخيفين وحقودين ومعتبرين حالن مسلمين.

  18. omar
    مين انت لحتى تحكم عالناس رايحن عالنار او لا. شو رايك انا قلك انو الظاهر حضرتك رايح عالنار لانك الظاهر ما بتقرا بالقران الكريم وفيه الله سبحانه وتعالى بنبهنا انو مش نحنا يلي منحاسب الناس بالنسبة للدين. ولا خلص مننسا جوهر الدين ومنتعلق بالسخافات. شو بتلاقيها معقواة اني احكم عليل بدخولك النار او الاعقل انو الله سبحانه وتعالى هو الاعلم بهالشي????

  19. السلام على الجميع ^_^

    ياجماعة الخير الامر عادي وطبيعي
    وبكل اختصار جل من لا يخطئ

    تحياتي للجميع

التعليقات مغلقة