نفى رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني اليوم أحدث الفضائح الجنسية التي يواجهها ودافع عن عشقه لـ”الفتيات الجميلات”. وقال ” من الأفضل أن يولع المرء بالفتيات الجميلات بدلا من أن يكون مثليا” . وكان رئيس الوزراء الإيطالي يشير إلى تقارير عن علاقته بفتاة مغربية تدعى كريمة المحروج.

وربطت تقارير صحفية في الأسبوع الماضي بين برلسكوني والمحروج التي كانت تبلغ من العمر 17 عاما وعشرات من النساء الأخريات ، حيث حضرت المحروج حفلات استضافها رئيس الوزراء في منزله في ضاحية “أركوري” بالقرب من ميلانو في وقت سابق هذا العام.

وقالت المحروج لصحيفة “ليبيرو” اليومية اليمينية التي تصدر في ميلانو إنها لم تحضر أبدا حفلات مشبهة كان موجودا بها برلسكوني ، نافية مزاعم سابقة.

وظهر برلسكوني في الأسبوع الماضي لتأكيد تقارير أنه تدخل من أجلها عندما احتجزتها الشرطة في اتهامات بتورطها في جريمة سرقة في مايو الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. اوفففففف …. على هذا الحلق

    ماشي الحال الراجل بعدة روحه خضرة

    ويبحث فتيات الجميلات

  2. عنوان الموضوع ( غرام الفتيات أفضل من الشذوذ )
    كلامك صحيح بالنسبه للمُقارنه بين غرام الفتيات والشذوذ ( بلا أخف من بلا ) ولكن بكلا الحالتين يوجد علامة أستفهام .
    على الاقل هو يعترف ليس مثل بعض الرؤساء من فوق الله الله ومن تحت يعلم الله .

  3. يعني يبقى ايطاليا شايفة التعليقات كلها عليه ولا واحداتكلم عن بنت المحروج ذات 17 العربية الراقصة احرجت نفسها وقومها تبا لها

  4. جاتك البلا ربا صحيح
    قال عشق الجميلات افضل!!!!!!!!
    انت بتمحي عن نفسك تهمة بتهمة تانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جاتك نيلة فيك وف سمعتك الزفت

  5. الله ياخذك .. انت واحد من اللذين غزوا العراق .. الخزي والعار اليك يا اجذب .. انت الشواذ بعينه .. والله لو ذهبت للعراق لكانت فتيات العراق ضربوك بالنعال والأحذيه .. استحي على دمك اذا عندك دم وافتح ابواب بلادك لأستقبال المسيحيين في العراق لأنقاذهم من النالر التي يعيشونها كل يوم .. لو بس بالأسم مسيحي الله ينعلك دنيا وآخره.. يا شايب ياعايب روح ظب نفسك .

  6. نادية عزيزتي ..
    اسمحيلي ان اعيد تعليقك لانه عجبني ..
    الله ياخذك .. انت واحد من اللذين غزوا العراق .. الخزي والعار اليك يا اجذب .. انت الشواذ بعينه .. والله لو ذهبت للعراق لكانت فتيات العراق ضربوك بالنعال والأحذيه .. استحي على دمك اذا عندك دم وافتح ابواب بلادك لأستقبال المسيحيين في العراق لأنقاذهم من النالر التي يعيشونها كل يوم .. لو بس بالأسم مسيحي الله ينعلك دنيا وآخره.. يا شايب ياعايب روح ظب نفسك .

  7. salam to everyone first i want to say don’t judge all the moroccan girls because of happen and if u are not a women u have a sister or mom or dautger so please don’t be judgemental to a group of people or coumtry.
    salam

  8. طبعا ملكوش عين يا بنات المغرب دي علامة ليكو ربنا يهديكو يارب
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلا نِسَاء مِّن نِّسَاء عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ وَلا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلا تَنَابَزُوا بِالأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ

  9. mr monde in every country there the bad and the good people and i have seen it that’ why i said don’t judge all the moroccan girls because of what happen and please use a better language that this

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *