حصل اشكال كبير وتضارب، خلال برنامج “صار الوقت” مساء أمس الخميس، بين الوزير اللبناني السابق، وئام وهاب، والاعلامي سيمون أبو فاضل حول موضوع فرض العقوبات ضد السياسيين اللبنانيين المعطلين لانتخاب رئيس للجمهورية.

وبدأ الاشكال في البرنامج الذي يقدمه الاعلامي مارسيل غانم، على قناة الـ “ام تي في”، بعد حصول تلاسن غاضب، قام الوزير وهاب خلاله برمي كوب من الماء على وجه أبو فاضل، ما أدى الى احتدام الحال، والى غضب حمل الجمهور ومرافقي الوزير والاعلامي المتواجدين في البرنامج، عى مهاجمة طاولة الحوار في الاستديو.

وبحسب الفيديو الذي نشره حساب قناة الـ “ام تي في” على اليوتيوب يظهر سيمون ابو فاضل وهو يقول لوئام وهاب “صرمايتك انت حر فيها انت وياها مشكلتك بس في وقائع عم نحكي” ليرد عليه وهاب غاضبا “مشكلتك انت وياها” قبل ان يقوم برمي كوب الماء والهجوم على ابو فاضل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. العرب هم العرب بغض النظر عن المعتقد
    الاسلام هذب سلوكهم

  2. ابن خلدون يرى العرب امه همجيه لايصلحهم الا الاسلام.

  3. ياترى مامدى تحريف الروافض لكتب ابن خلدون
    يقال ان ابن بطوطه لم ينشر كتابه وادخل فيها الروافض مالم يقله مثل قصه ابن تيميه في دمشق

  4. يخيبك اي تحريف ؟؟؟
    انتم وابن تيمية ممسوخين ههههههه فابن تيمية مجرد هندوسي اي كعباد البقر ومازلتم تقولون بفتواه في التشبيه والتجسيم ، ومن عبطكم فرحانين اوي ههههههههه
    اما حادثة انزاله من على منبر جامع دمشق وسحله والبصق عليه فحادثة مشهورة لم يبقى احد لم يراها وليس فقط ابن بطوطة !! حيث وقف ابن تيمية وقال: ان الله تعالى عما يقول الاهبل ( ينزل من السماء كما انزل من منبري !!! غفرانك اللهم ) فراح نزل درجتين او ثلاث هههههههه وعينو ما شافت الا النور ههههههههه سحلوه المصلين سحلا.
    سبحان الله عقيدة فاسدة شركية تشبيهية تجسيمية والا الله سبحانه لا يقال انه من شيء والا يكون محدثا ( اي مصنوع ) ولا يقال على شيء والا معناه محمولا ولا في شيء والا معناه انه محصورا وتعالى الله عن ذلك علوا كبيرا سبحانه سبحانه كلت الالسن عن صفته وعجزت العقول عن كنه معرفته ……. ولم يجعل للخلق سبيلا لمعرفته الا بالعجز عن معرفته !! تبارك وتعالى ربنا الذي لا نعبد الا اياه .
    اما الوهابية بهايم .

    1. سبحان الله عقيدة فاسدة شركية تشبيهية تجسيمية والا الله سبحانه لا يقال انه من شيء والا يكون محدثا ( اي مصنوع ) ولا يقال على شيء والا معناه محمولا ولا في شيء والا معناه انه محصورا وتعالى الله عن ذلك علوا كبيرا سبحانه سبحانه كلت الالسن عن صفته وعجزت العقول عن كنه معرفته ……. ولم يجعل للخلق سبيلا لمعرفته الا بالعجز عن معرفته !! تبارك وتعالى ربنا الذي لا نعبد الا اياه .
      اما الوهابية بهايم .

      اليس هذا تكفير للمسلمين ؟!
      فمن هم اهل التكفير غير الروافص؟!
      اما الكذب فيمفي ان يرحث الشخص عن شبهة ابن بطوطه وكيف انهما لم يجتمعا اصلا ومن كذب على الله سبحانه من باب اولى يكذب على من عبيده سبحانه.
      هم يصفون اهل السنه بان عقيدتهم شركيه تشبيهيه وهذا الاتهام ؤثبت ان كل السنه اعداءهم وكذلك ؤثبت بالبحث كذب ادعاءهم
      فهم اهل قبور ودعاء غير الله ومتعه وحرب على المسلمين واهل نجاسه .

      1. مين جاب سيرة اهل السنة ؟
        وهل سمعتني قلت ان اهل السنة عقيدتهم شركية ؟؟؟
        رغم اختلافنا فاننا لا نقول ذلك فيهم ، كثير من مذاهب اهل السنة ترفض عقيدة التجسيم والتشبيه ، فقط انتم الوهابية تنعقون خارج السرب هههههههه وليس تغردون هههههههههه هل هذه شكل بلابل ؟ هههههههههه يخيبكم وانتم خيبة.

        1. يكذب علي عيني عينك ، اقول الوهابية وتعليقي موجود يرجع يقول اني قلت اهل السنة ؟؟؟!!! من حق المعلقين الكرام يعملون معاك ما فعله اهل جامع دمشق مع ابن تيمية هههههههه الذي سحلوه سحلا من على منبر الجامع وبصقوا عليه خسارة ما كنت موجود ههههههههه يلا انت وامثالك موجودين سافعل فيكم ما كان علي فعله بابن تيمية هههههههههه

  5. المحققين اهل التاريخ يقولون بكذب الروافض في هذه الروايه وفي كل رواياتهم
    حتى صار مشهور ان أكذب الناس الروافض

    1. يخيبك واين الكذب فيها ؟؟ ولم يكذبها احد من زمن ابن بطوطة فقط عندما انحصرتم في هذا الزمن واصبحتم ملطشة .
      فقد بقت عقيدة ابن تيمية تتبنوها انتم الوهابية الى هذا اليوم ، فاستحققتم بجدارة ان يبصق عليكم الرايح والجاي .

  6. يخيبك يا اهبل وهل هناك اصدق مما نقول؟؟ .
    يعني ابن بطوطة شنو مصلحته ان يكذب ويقول ابن تيمية سحلوه ؟؟!!!
    العالم كله واكاديمياته الراقية ياخذون وصف ابن بطوطة للبلدان وحياة شعوبها ، ويشيدون بدقتها ، ثم انيني بشيخ من شيوخكم الاقدمين يقول انه ابن تيمية لم يسحلوه او يبصقوا في وجهه المصلين في جامع دمشق ؟؟! فقط شيوخ الفضائيات المعاصرين طلعوا يقولون لا ما في بصق ولا سحل انما شلوت ههههههه واخذ على نفوخه والنسوان زغردت وبس ههههههههه
    ولنفرض ان العالم كلها كذابة ومعاهم ابن بطوطة والادريسي صاحب خريطة العالم ههههههههه لكن التشبيه والتجسيم انتم ما زلتم تقولون به وفرحانين لحد العبط يخيبكم هههههههه

  7. المصيبة ياتيك وهابي لا يعرف التوحيد ولا الربوبية وما عارف من يعبد مثل العبيط ويقعد يقول على شيعة علي عليه السلام مشركين وصبح وليل تقولون عنا كفار ومشركين وعباد قبور ، وانتم ما عندكم ذرة توحيد ، ولو شئنا ان نعاملكم بالمثل لجعلناكم اسفل المشركين ، انما نكتفي بالقول انكم هبلين وعبيطين فقط وناخذكم على قدر عقولكم هههههههههه فهمت يا توم وجيري ؟ اشك في ذلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *