تصدر اسم الإعلامي الراحل وائل الإبراشي الترند علي “موقع إكس” بسبب تغريدة جديدة من حساب موثق يحمل اسمه.

بالرغم من وفاة وائل الإبراشي لا يزال مستمرا في كتابة ومتابعة الأحداث فيبدو أن المسئول عن صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لم يغلقها بعد وفاته العام الماضي.

تغريدة جديدة على حساب وائل الإبراشي

نشر الحساب تدوينة لخبر عن حريق بأحد الفنادق المهجورة في منطقة الزمالك، ليتفاعل الجمهور مع هذه التغريدة.

بدأ البعض يكتب “وائل الإبراشي الله يرحمه منزل تويت على فندق مهجور بيتحرق .. نهاركم لذيذ” وآخرون تساءلوا كيف يتم نشر تغريدات جديدة.

وفاة وائل الإبراشي

يُذكر أن وائل الإبراشي أصيب بـ فيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه و توفى في التاسع من يناير 2022.

أثارت زوجته جدل كبير بشأن تسبب أحد الأطباء في تدهور حالته الصحية خلال خضوعه للعزل المنزلي جدلا واسعا، الأمر الذي ردت عليه نقابة الأطباء بفتح تحقيق في هذا الأمر.

كما اتهم الكاتب خالد منتصر، طبيبا ذكر الحرف الأول من اسمه (ش)، بالتسبب في تدهور الحالة الصحية للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، في الأيام الأولى لإصابته بفيروس كورونا.

وائل الإبراشي منذ بدايته حتى وفاته

ويعد وائل الإبراشى أحد أشهر الإعلاميين، وهو من مواليد 26 أكتوبر 1963 بالدقهلية، عمل فى بداية حياته بمؤسسة روز اليوسف ثم رأس تحرير جريدة صوت الأمة، قدم برنامجى الحقيقة والعاشرة مساء على شاشة قناة دريم قبل أن ينتقل إلى التليفزيون المصرى عبر برنامج التاسعة.

ورحل الإبراشى تاركا تاريخا حافلا من النجاحات على المستوى الصحفي والتليفزيوني، حيث بدأ حياته المهنية من خلال روزا اليوسف، وجريدة صوت الأمة، ثم اتجه إلى تقديم البرامج التليفزيونية، والتي قدمها بقالب مختلف عن قوالب التقديم التلفزيوني وقتها.

ومن أشهر تلك البرامج كان برامج “الحقيقة” على قناة دريم، والذي كان يفجر من خلاله الكثير القضايا، ويحرص على تقديم الحلقة بمنطق التحقيق الصحفي المعتمد على كل الأطراف مقدما صحافة تليفزيونية متقدمة وقتها ومعتمدة على الحقيقة.

كما قدم الإبراشي برنامج “العاشرة مساءً”، خلفا للإعلامية مني الشاذلي، ورغم النجاح الكبير الذي حققته مني في البرنامج، إلا أن الإبراشي قدم أداء متميزا في البرنامج ولم يفقد البرنامج هويته، وإنما استكمل مسيرة نجاح البرنامج منتصرا في كثيرا من الجولات.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *