اثارت سيدة مصرية تدعى ناهد متولي جدلا كبيرا خلال اليومين الماضيين بعد اعلانها عودتها عن االاسلام بعد ردتها عنه واعتناقها الديانة المسيحية لمدة ثلاثين عاما.

وكانت ناهد متولي، البالغة من العمر 81 عاما، قد ظهرت سابقا على قناة السبيل الاسلامية على اليوتيوب لتعلن عودتها للدين الاسلامي.

غير انه وبعد الجدل الذي اثارته والحديث عن تعرضها لضغوط للعودة الى الاسلام، عادت ناهد متولي في فيديو جديد على نفس القناة للتأكيد ان قرارها نابع من ارادتها فقط.

وقالت ناهد متولي: “أنا لم اتعرض لأي ضغط من أي جهة انا بكامل اقتناعي وبكامل ارادتي انا عملت ده وانا عندي 81 سنة انا مش ضامنة كما خمس دقائق سأكون فين”.

واضافت “اقتنعت وقريت وعرفت الحقيقة فلازم اشهرها زي ما اتكلمت قبل كده وده كان الهدف الاول اما الهدف الثاني فهو اعتذار ضمني لكل المسلمين في كل انحاء العالم يا جماعة انا بعتذر سامحوني سامحوني سامحوني لاني تطاولت بجهل”.

يذكر ان ناهد متولي كانت قد ارتدت عن الاسلام واعتنقت الديانة المسيحية بعد زعمها عن رؤيتها للمسيح الذي كلفها برسالة معينة.

وقد شاركت ناهد محمود متولي خلال السنوات الماضية في عدد من المقابلات والبرامج التلفزيونية على قنوات مسيحية خاصة مع القمص زكرزيا بطرس، حيث اعتمدت موقفًا داعمًا للتبشير المسيحي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الكهنوتية المسيحية والتأويل الديني فيها ما عادت تقنع احد ، حتى من ولد من ابوين مسيحين ، فالتأويل الكنسي للدين تجعل الباحث عن الحقيقة ووحدانية الرب سبحانه يقول يا عمي ما هذا العبط ؟؟!!!
    فلسفة تبع العصور الوسطى وقصص شبيهة بقصص الساحرات الي كانوا ينزلوا من مداخن بيوت عاصمة الضباب لوندن العظيمة في العهد ما قبل الفكتوري الاول ههههههههه خليط ما بين الوثنية والاسرائيليات والاساطير الاغريقية ….. اتحدى اي باحث منصف في مقارنة الاديان ، ان لا يتحول الى الاسلام وهو يقرأ خطب الامام علي عليه السلام التوحيدية وليست تبع ابن تيمية ومحمد عبد الوهاب مو المغني انما الثاني هههههههه

    1. اذا تحول للتشيع و الرافضيه او الاثنى عشريه او المجوسيه فهو كامستجير من الرمضاء بالنار . نسأل الله السلامة و العافية .
      الله يهدي الجميع .

  2. لولو مايوه المنحط هالنماذج ولا يمكن تعرف شرف التشيع و هذه رجعت كما كانت بالسابق ولو كانت شيعية ما كانت ارتدت أصلاً .
    عقيدتكم الوهابية تجعل الشخص متخبط ضايع
    لذلك عندكم كثير حالات إلحاد و تغيير عقيدة
    والمهـلـكة السـلـولـيـة فيها أكثر نسبة إلحاد ب العرب !
    لعنة الله عليكم يا وهابية يا سفله يا نواصب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *