أقام أهالي قرية هندية جنازة مهيبة لأنثى تمساح “نباتية” بعد ان كانوا يعبدونها منذ أكثر من 75 عاماً.

ونعى المصلون في أحد المعابد بالهند وفاة أنثى تمساح محبوبة عاشت في بحيرة قريبة وكانت تتغذى على كرات الأرز التي يقدمها السكان المحليون.

وتم تزيين جثمان أنثى التمساح، المعروفة باسم “بابيا”، بأكاليل من الزهور، وتم وضعها في تابوت زجاجي حتى يتمكن المصلون من قرية أنانثابورا بولاية كيرالا من إلقاء نظرة وداعهم الأخير عليها.

وكانت “بابيا” تشتهر لعقود بالاستلقاء على درجات سلم معبد “سري أنانثابورا” لأخذ قسطها اليومي من أشعة الشمس، ثم تتغذى على الأطعمة النباتية التي يقدمها لها السكان المحليون. كما أنها كانت لمدة 75 عاماً “تعويذة المعبد” الرئيسية. وبحلول الليل، وبعد انتهاء الطقوس الدينية، كانت “بابيا” تدخل المعبد وتتجول.

وتتميز قصة “بابيا” بلمحة أسطورية وغالبًا ما يرويها السكان المحليون للزوار. فعلى سبيل المثال، ظهرت “بابيا”، وفقاً للروايات، في بركة مجاورة للمعبد بعد أن أطلق ضابط استعماري بريطاني النار على تمساح في المعبد عام 1945. واتضح أن أنثى التمساح هذه كانت نباتية وتتذوق كرات الأرز. وعند رؤية ذلك، بدأ الهندوس يعبدونها.

ورفض الأطباء البيطريون المحليون هذه الرواية (كونها نباتية)، قائلين إن البحيرة مليئة في الأساس بالأسماك والثعابين التي يمكن أن تتغذى عليها “بابيا”، والمعروفة أيضًا باسم “التمساح الإله”. ومع ذلك، كان القرويون يصرون أنها نباتية حيث اعتادوا على “الاستحمام” في البركة دون أن تزعجهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به و فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا . الحمدلله على نعمة الاسلام و على سنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .

  2. عبدوا تمساحة 75 عام لأنها végétarienne (نباتية) تأكل الأرز !!!!! الهندوس عليهم قصص ما حصلتش حتى في أفلامهم ??

  3. قال ما تاكل بني ادمين قال ههههههههههههههه
    اثنين لا تثق فيهم تمساحة وجعبورة هههههههههههههه التمساحة معروف دموعها كاذبة لاصطياد الفريسة ههههههههههه والجعبوريات كذلك تقعد تحكي لك عن اللعنة في ركابها هههههههههههه وتشفر على الموجة البعيدة هههههههههههه او تمدح فيك ههههههههههه وهناك يطلعون بيانات ثورية تشتم فيك ههههههههههههه وطالع لك يا عدوي طالع هههههههههههه ما عندهم قرار .
    يا سلام على رقة بني مزمزيغ ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *