أعلنت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي فسخ خطوبتها من اللاعب الدولي السعودي نايف هزازي، لاعب نادي اتحاد جدة، وذلك في تغريدة نشرتها في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء في حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر
وكتبت بلقيس في تغريدتها: “فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي.. لأسباب عائلية خاصة جداً، أتمنى له التوفيق وكل شيء قسمة ونصيب”.. وهي التغريدة التي أعيد نشرها (رتويت) ١١ ألف مرة خلال ساعة واحدة فقط.
وما إن أعلنت الفنانة ذات الأصول اليمنية عن نبأ فسخ الخطوبة، حتى ضجّ موقع “تويتر” بآلاف التعليقات والتغريدات، التي تراوحت ما بين معبرة عن صدمة أصحابها من الخبر، وما بين مرحّبة به، ومؤكّدة أنه نتيجة طبيعية جداً، ولا تمثّل أي مفاجأة.
وفي السياق نفسه انتشرت العشرات من الشائعات بشأن أسباب فسخ الخطوبة بين اللاعب الشهير والفنانة المعروفة، إلا أن أيا منها لم يستند إلى مصدر موثوق، ليبقى ما أعلنته بلقيس وبشكل مقتضب هو المصدر الوحيد للخبر، حتى الآن.
وكان هزازي أعلن عن عقد قرانه من الفنانة بلقيس، شهر أكتوبر الماضي في العاصمة المصرية القاهرة، وهو أمر قوبل بجدل واسع من قبل مشجعين سعوديين غير معتادين على مثل هذا التزاوج بين الفن والرياضة.
وترددت طوال الأشهر الماضية أنباء عدّة عن عزم اللاعب السعودي الانتقال إلى الدوري الإماراتي والانضمام لأحد الأندية في هذا البلد للبقاء قريباً من خطيبته المقيمة هناك، بيد أن اللاعب نفى ذلك وأكد استمراره في صفوف الاتحاد، حتى إشعار آخر.
وجاء إعلان بلقيس عن فسخ الخطوبة بعد نحو أسبوع فقط من نشرها تغريدة في حسابها عبّرت فيها عن فرحتها الشديدة بإحراز نايف هزازي لهدف الفوز للمنتخب السعودي على نظيره الصيني، في مستهل مشاركة “الأخضر” في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها بعد عامين في أستراليا.
وغرّدت الفنانة الإماراتية حينها: “يا روحي يابو هزة… هزازي يعود يا سادة”، وهي كلمات قليلة أثارت ردود فعل واسعة، وأوحت بأن الأمور تسير على ما يرام بينها وبين اللاعب السعودي، إلا أن تغريدتها الأخيرة وضعت نقطة النهاية لعلاقة كانت وستظل مثار جدل واسع في الشارع الرياضي السعودي، وما زاد الأمور غرابة هو أن خبر الخطوبة أعلن قبل مباراة آسيوية جمعت الاتحاد بخصمه اللدود الأهلي، وها هو خبر فسخ الخطوبة يعلن أيضاً قبل مباراة دورية تجمع الاتحاد بغريمه الأهلي يوم الخميس المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. تصحيح: يا روحي يا هزازي = يا روحي يا ابو هزَة : )
    احسن من الطلاق على قول زهراء اليمن بالتوفيق للأثنين .

  2. من كم يوم فقط كتبت في تويتر : ”أبو هزة يعود يا سادة” ..
    ها هو قد عاد أبو هزة..
    عشان يفسخ خطوبتك..
    يا ريته ما عاد أبو هزة..
    يلاه،، معليش..
    كل شيء نصيب..
    خيرها في غيرها..

  3. يمنيه مو اماراتيه ليش لاصقه نفسها بالامارات ؟؟؟؟ وبعدين فيها ثقل طينه غريب … يعني ماتحملنا ابوك يغني حتى نتحملك .

  4. كان واضح من البدايه انها تمثيليه بغرض الشهره والمنافع المشتركه هو يعلو صيته و شهرته بين الإماراتيين عسى أن تأخذه أحد الأنديه الإماراتيه بمبلغ جامد و هي تفتح لنفسها باب للشهره بين أثرياء السعوديه و تكون مطربة افراحهم و سهراتهم و اللي ما يشتري يتفرج

  5. بعد ماأخذت الاول والاخيرمن البيت الى الخاتم قالت فسخت الخطبه الطماع روحي دوري غيره ومثل ماقالت تويتي صح كﻻمك وفعﻻ انتي صادقه ياتويتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *