بيعت القبعة الشهيرة التي ارتدتها الأميرة بياتريس ابنة الأمير أندرو في زفاف ابن عمها الأمير ويليام وكايت مديلتون بـ131 ألف دولار على موقع “إي باي” حيث سيخصص مبلغ القبعة للأعمال الخيرية.

وذكرت صحيفة “إنديبندنت” أن القبعة التي وصفت بأنها “فريدة ومنحوتة” بيعت على موقع “إي باي” للمزادات بـ131 ألف دولار ستخصص إلى منظمتيّ “اليونيسيف” و”الأطفال في أزمة”، وقالت الأميرة (22 عاماً) في تعليق على صفحة المزادات “ذهلت من الانتباه الذي أثارته القبعة”، معربة عن سعادتها لجمع الأموال للأعمال الخيرية.

وكانت القبعة الدائرية الشكل وذات الأشرطة المتعددة التي اعتمرتها الأميرة بياتريس في الزفاف الملكي في 29 أبريل الماضي قد أثارت ضجة واسعة بسبب غرابتها واعتبرتها بعض وسائل الإعلام البريطانية قبيحة جداً وتحولت إلى عنوان بارز تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وباتت لها صفحة خاصة على موقع “فيسبوك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. والله قلة ذوق وعنصريه ما بعدها عنصريه !
    قبعه قبيحه لا فيها ذوق ولا فن وحتى الاميره شكلها يسد النفس ! لو أميره عربيه مرتديه هذى القبعه تعتقدون يوصل سعرها ل10 دولارات ؟

  2. تسد النفس والأمعاء كمان بس ما رضيت أحكي قلت بلاها منشان الاحترام
    بس والله معك حق

  3. قال اميره قال
    والا القبعه اععععععععععععع
    يعععععععع
    بس من هذا المسطول اللي اشتراها

  4. على شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ما فيه ابشع من القبعه الا صاحبيتها

  5. من اشترى تلك القبعة يعلم تماما انها عمليا لا تساوى واحد في الالف من ثمنها الحقيقي !!! ولكنه فعل ذلك كنوع من التبرع للعمل الخيري ، فلو كانت الاميرة لم تقل بانها ستتبرع بثمنها للعمل الخيرى ، فانه كان من المؤكد ألا تصل قيمتها الى خمسة في المئة مما وصلت اليه ….

  6. اقسم بالله تبذير وهذر على الفاضي ..
    القبعه تافه جدا جدا جدا لدرجه غير متوقعه والي اشتراها اتفه منها 180 درجه .

  7. القبعه من قباحتها اخذت هذا الرواج, ومن إشتراها ليس حباً بها وإنما للحصول على ذكرى ترمز للعرس الملكلي أملاً ان يبيعها لاحقاً باضعاف ما دفع, وليس للتبرع يا اخ توب فالتبرع ينسب للاميره والغباء لشاري القبعه.

  8. ■مصطفى في أيار 24, 2011 | اقسم بالله تبذير وهذر على الفاضي ..
    القبعه تافه جدا جدا جدا لدرجه غير متوقعه والي اشتراها اتفه منها 180 درجه
    ليش بالله عليك وين التبذيريا حبيب معاويه الاموال تبرع الى جهه خيريه يعني صدقه اكيد الي دخل المزاد يحب الخيربعدين اشوف الورده فيها غرابه وان كانت غير صالحه لقبعه

  9. ■JoJo في أيار 24, 2011 | نانا حبيبتي انتي وحشاني كتيير أنا الحمدلله بس مشغوولة كتيير ما بين الشغل وجوزي وكمان البيبي اللي جاي بالسكة
    انتي أخبارك إيه؟

    ام وردة حبيبتي أنا حبيت اظهرلكم الحقيقة البت اللي مسمية نفسها كاتيا بتشتم في المسيحيين والمسيحية وبتغير اسمها ل محمو وتشتم في المسلميين ورسولكم والله علي ما اقول شاهد واتاكدو بنفسكم لو روحتي الموضوع اللي ذكرته واضغطي علي اسم محمو اللي شتم الرسول. للأسف نورت زي مانتي عارفة بتتدقق لما بنبعت لينك وانا بعت اللينك direct علي الاسم علشان تتأكدوا من حقيقة الصها ينة اللي بيولعوا الناس ببعض

  10. على الاقل تم بيعها لعمل خيري ولو تصرف الامراء ولاغنياء العرب بهذه الطريقه لانقذوا الاف الاسر من الجوع ولكنهم بدلا من ذلك يصرفون اموالهم على السهرات والنساء.

  11. على الاقل تم بيعها لعمل خيري ولو تصرف الامراء ولاغنياء العرب بهذه الطريقه لانقذوا الاف الاسر من الجوع ولكنهم بدلا من ذلك يصرفون اموالهم على السهرات والنساء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *