تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» صورة لمواطن فلسطينى يلتقط صورة “سيلفى” أثناء مطاردة الشرطة الإسرائيلية له. وحازت الصورة على إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل، معتبرين أن سيلفى المواطن الفلسطينى فريد من نوعه، لأنه التقطها فى ظروف خاصة بهدف توثيق حالة المطاردة من الجنود الإسرائيليين بصورة جديدة ومختلفة، كما علق أحدهم “أحلى سيلفى شاهده فى حياته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لو كان مع امن بشار اكيد ما كان لحق يعمل سيلفي، اقسم بالله العلي العظيم اليهود اشرف منهم بمليون مرة

  2. في ناس فعلا مريضة شو دخل بشار بالموضوع واذا مو عاجبك روح لعندهم للإسرائليين وعيش عندهم هم بيستقبلوا كل الخونة.،،

  3. شعب مُميز .
    =============
    تحياتي لمنال المُناضلة الثورية و التي لا تخاف في الحق لومة لائم . يسعدك منول 🙂

    1. اهلين سنفورة. الي ساعة بدور على الكمبيوتر لعلي اجد تفسير لحرق الطيار. مش نايمة اليوم غير لمن افهم وتقريبا فهمت هههههه

      1. محظوظة أنت منال ، ما زال هُناك ما يحُثك على العبث بخلايا عقلك و جدران قلبك . مُعظمُنا قد أصابه التحجُّر و البلاهة و ما عُدنا نقوى أن نطرق باب العقل أو نوقظ القلب من غفوته .

        1. سنفورة قاعدة ببلع شوكولاته وبحاول اشغل مخي..خلصت كيس كبير :(,
          سلامة عقلك سنفورة, عقلك بيوزن بلد

          1. صحتين للحامل و المحمول . الله يسلمك منال و لكن من كثرة ما نسمع و نرى من الأفضل عدم إستخدام العقل . تعرفين المثل القائل(( المجانين في نعيم )) و إذا فكرتي فيها فالمجانين لا يأبهون بما يحدث حولهم فهم سعداء في حياتهم و في مماتهم لن يُحاسبوا لفقدانهم الأهلية في الدنيا ( و الله أعلم ) و بذلك يدخلون الجنة أي سعداء دُنيا و آخرة . جاء الوقت الذي نحسد المجانين على جنونهم و عجبي .

          2. شكرا حبيبتي.
            سنفورة بكرة في شقران يمكن يسالوني, شو بدي اقلهم 🙁 كل عملة بتصير بزيد كرههم النا. ربك ستر اني عند الامريكان اللي مش فاضيين يسمعو اخبار. مش عارفة كيف ابو ناشي مدبر حالو. شكلو حتى السلام ما بردو عليهم.
            اسكتي عسيرة ابو ناشي مش طلع كلامك عن الروتوايلر صحيح! اجاني مريض هديك اليوم طولي مرتين عاضه روتوايلر مقطع جلد فخدتو هادا وهو كاين لابس جينز. وهو يحرام بحكيلي ومش فايق من الصدمة. بعتلي الصور عتلفوني ونزلتهم عالفيس بعرفش ينزلو هون او لا. والله لافضحو ابو ناشي بس يرجع هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *