كشف معتقل بتهمة الإرهاب في محافظة ديالى، الأحد، عن قيام تنظيم داعش بإعدام أحد عناصره لأنه بكى بعد إرغامه على قتل رفيق طفولته، فيما أشار إلى أن العناصر العربية والأجنبية هي من تقود التنظيم.

وقال المعتقل ويدعى (ع-ج) حسبما نقل موقع “السومرية نيوز” العراقي، إن “تنظيم داعش نصب كميناً على طريق زراعي في نهاية أغسطس (حزيران) الماضي قرب تكريت بمحافظة صلاح الدين وقام باعتقال عدد من منتسبي القوى الأمنية، ثم قام بنقلهم إلى منطقة نائية بهدف إعدامهم”.

وأضاف المعتقل وهو من سكنة صلاح الدين واعتقل مؤخراً في بعقوبة بتهمة الإرهاب أن “أحد عناصر داعش تفاجأ بوجود ابن خالته ورفيق طفولته في صفوف من سيجري إعدامهم من منتسبي القوى الأمنية”، مبيناً أنه “حاول إنقاذه لكن محاولاته باءت بالفشل، ما دفع مسؤول التنظيم أن يرغم عنصر داعش على قتل رفيق طفولته أمام الجميع”.

وأشار المعتقل إلى أن “العنصر انهمر على جثة قريبه بعد قتله وهو يبكي ما دفع مسؤول التنظيم إلى إعدامه برصاصة الرحمة في رأسه”، لافتاً إلى أن “الكثير من عناصر داعش مغرر بهم وليسوا مؤمنين بأفكاره”.

وبين المعتقل أن “العشرات من عناصر داعش بدأت بالهروب من مواقعها لأنها تؤمن بأنها تخوض معركة خاسرة”، مشيراً إلى أن “القيادات العربية والأجنبية هي من تقود التنظيم والعراقيين مجرد حطب لنار أحرقت الأخضر واليابس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. طبعاً الذي يقود هذا التنظيم الأ ر ها بي هم بني خيبر الأ ر ها بيين وهم من يدعمونه بالمال والسلاح وأن شاء الله قريباً سينقلب السحر على الساحر وستكون عندهم داعش تفعل بهم مثلما فعلت بسوريا والعراق ولحق وقتها على قطع روس الخيبريين المنااااافقين وأمثالهم…..

  2. من البديهي ان يقتلوه بعد ان اجبروه اطلاق الرصاص على ابن خالته, لان هذا سيؤدي الى النقمة على داعش وبالتالي انشقاقه من هذا التنظيم العفن, ولكنه بالاساس جاهل وغبي لذلك انضم لهكذا تنظيم, وهذا درس لكل الشباب لكي يعلموا ما قيمتهم عند داعش. قيمتهم لاتساوي قشرة بصلة

  3. هاد الموضوع دليل آخر أن الشعوب العربية تُدار بالريموت كنترول .. وكيف ما بدهم يوجههوها تتوجه .. بس عليه يخترعوا خبر متل هاد وأمثاله كتيرة .. والباقي على الشعوب العربية

  4. حسبنا الله ونعمه الوكيل عليهم وعلى كل من ناصرهم عندما استولى داعش الأجرام على مدينة الموصل معظم محطات الخليج والمحطات التي تدور في فلكها رحبت وزفت البشرة ان هذي ثورة وانتصار حتى أعطى العراق عشرات اللاف من الشهداء ومليونين ونصف مهجرين وعمليات اغتصاب وسبي وصور رجعت العراق الى العصور ما قبل التاريخ

    1. أن شاء الله ياأخ أدم الخليح وخصوصاً بني خيبر بيرجوا عالحميييير والخيم متل ماكانوا ,بيرجوا بناموا مع البقر والجحاش متل ماكانوا يحبوا هالشي ولحد علمي لحد الأن الأكثرية بناموا مع البقر… تحياتي

  5. داعش تجي منها كان اخبار القتل ..شنو اخبار دولة الخرافة التي اقاموها؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *