علقت الإعلامية رضوى الشربيني على واقعة عروس الإسماعيلية التي كشفت مؤخرا عن استمرار تعرضها للعنف والاعتداء بالضرب من جانب زواجها بعد مرور 8 أشهر على زواجهما، وهو ما جعلها تتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة .

فكتبت رضوى الشربيني في تغريدة لها بعر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “اسمع بقى صوت أي حد مهزأ بيقول للست اتنازلي علشان تعيشي .. البيت بيتبني على المودة والرحمة اللى ربنا قال عليهم” .

تابعت “الشربيني”: “مش على التنازل والإهانة يا عديمي الكرامة .. حق الست فى الدين والشرع والقانون إنها تعيش حياة كريمة .. وللأسف وصلنا من الجهل والرخص إنها لما تطالب بحقوقها تبقى بتخرب بيتها” .

وكانت قد اشتهرت وعرفت عروس الإسماعيلية بعد تداول فيديو تعدي زوجها عليها بالضرب في الشارع يوم زفافهما .. وتم الإعلان بعد ذلك عن تصالحهما .

فيما أشارت عروس الإسماعيلية وتدعى مها محمد في تصريحات لها إلى أنها اضطرت للسكوت تمرير الأمر نظرا لتلقيها تهديدات بقتل أبيها وإلقاء “ماية نار” على وجهها في حال كشفت ما حدث معها في حينها .

فقالت: “كنت خايفة على أهلي واستحملت 8 شهور علشان أهلي .. ولما اتحبست 15 يوم ونزفت من بطني 15 يومً كنت هنتحر ومقدرتش استحمل أكتر من كده .. كنت بتضرب واتشتم كتير أوي” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا أتعاطّف مع هذه العروس أو أهلها ……..الإرتباط بأشباه الرجال له ضريبة تدفعها من فعلته! كما أعود و أقول لكل بنت تعلمي فالشهادة سلاح !
    !!

    1. و يبقى الله خير الحافظين …..
      برأيي كأُنثى الشهادة إجباري و العمل إختياري يحدده ظروف كُل إنسان !
      !!

  2. لا فائده ان تشكوى بعد الزواج اما تبريرات أكمال الزواج ماهو الا ضحك على الذات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *