: كشفت صورةٌ مذهلة، عن مقاتلٍ من قوات الثوار الليبيين، وهو يعزف على الجيتار في قلب معركة سرت، بينما يتناثر الرصاص والقذائف من حوله، حتى إن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أطلقت عليه أمس “بطل الجيتار الحقيقي”.

وقالت الصحيفة: من الواضح أن المقاتل الليبي كان شديد الهدوء، في خضم المعركة الشرسة للسيطرة علي “سرت”، المعقل الحصين للرئيس الليبي الفار معمر القذافي.

فقد وقف عازف الجيتار، وسط المقاتلين الذين كانوا يطلقون رصاص رشاشاتهم الآلية، وخلفه حائط حفرته القذائف، بينما كانت الأرض من حوله مزروعة بالمئات من فوارغ الطلقات، لقد كان المقاتلون يحاولون كسب أرضٍ جديدة في تلك المعركة.وأضافت الصحيفة: إن الصورة تأتي وسط تكهنات عن قدرة القذافي على الهروب من ليبيا إلى النيجر، ثم مالي، حيث يمتلك منزلاً في مدينة “تمبوكتو”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. Fantasticto That is great .Those libyan men are really men ماشاءالله يا ربى احميهم و انصرهم ابطال والله

  2. ههههههههههههههه على قول الأغنية القديمة نفرح و نقاتل و نغني ههههههههههه

  3. اي ثوار تتحدثون يا ثوار الناتو تضحكون على نفسكم بهل اللحظه لو يتركم الناتو راح يرجع قذافي بثواني فلا تضكوا على انفسكم ناتوا قامت بكل شيئ بس شغلتكم تطلقوا الرصاص الهواء مثل دونكيشوت تحاربوا طواحين الهواء من كل عقلكم انتوا حررتوا ليبيا كانت حرب وكاله ناتوا عملت كل شيئ كرمال عيون النفط مو محبه فيكم

  4. يا ابو فرار الطحالب موت بحسرتك وقهرتك وانت تتفرج على هؤلاء لابطال ان لم تستحى فافعل ما شاءت

  5. شكرا لتوار برنت الشباب بلعب
    Play station live
    في ليبيا .ومبسوطين رصاص كتير ودعم كبير وحساب مفتوح والفتورة كبيرة وبكرا جا

  6. أبو فراس لم يعرف ولم يشاهد رجال في حياته … وهو مذهول والصورة لا علاقة للنفط فيها أو الناتو … وصدقني يا ابوفراس ( بدون فرسنة أو فراسة ) هل انت أكثر علم أو تعلم من الخبراء في الـ ( ديلي ميل ) يا حسود يا جبان …. تعلم انت وأمثالك أن ما تراه قليل من كثير الليبيين أحفاد المختار ونحن تاريخنا موجود وأنتم تاريخكم تصنعونه بمسلسلاتكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *