شنت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وصديقة نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو هجوما على فرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي بسبب عدم الاستعانة برونالدو في المباريات الأخيرة ببطولة كأس العالم قطر 2022 وجلوسه على دكة البدلاء .

وأشارت جورجرينا رودريغيز في منشور لها عبر حسابها على موقع “انستجرام” من خلال خاصية الاستوري إلى أن عدم مشاركة كريستيانو رونالدو أساسيا يعد سببا في خروج البرتغال من البطولة بعد هزيمتها في مباراة أمس السبت أمام منتخب المغرب .

فكتبت جورجينا في منشورها: “اليوم، اتخذ صديقك ومدربك (إشارة لمدرب البرتغال) قرارًا خاطئًا، ذلك الصديق الذي لديك الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام له، نفس الشخص الذي عندما وضعك في الملعب رأى كيف تغير كل شيء، ولكن بعد فوات الأوان” .

تابعت معربة عن دعمها لكريستيانو: “لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم، أقوى سلاح لك، ناهيك عن الدفاع عن شخص لا يستحق ذلك .. تعطينا الحياة دروسًا، اليوم نحن لا نخسر، نحن نتعلم، نحن معجبون بك رونالدو” .

وكان قد حسم المنتخب المغربي المباراة بهدف وحيد سجله يوسف النصيري قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب استاد الثمامة، ليصبح بذلك أول منتخب عربي وإفريقي يصل للدور قبل النهائي في تاريخ المونديال .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. جاتك خيبة يا ولية ههههههههههه
    انها ليس المرة الاولى التي يمسح بها العرب الارض بالولد تبعك ومنتخبه هههههههه
    فقد سبق للعراقين اسود الرافدين ان لقنوه هو والمنتخب البرتغالي درسا وجعلوه يبكي في الملعب قبل سنوات في دورة اولمبياد اثنينا ، ويومها العراق وضع اربع اهداف في شباك رونالدو وزملاءه وليس هدف واحد فقط كما فعل اولادنا اسود الاطلس الذين تعلموا من اسود الرافدين هههههههههه كيف يسحق الكحكوح تبعك ههههههههه وكان يلعب طول المباراة ولم يكن على دكة الاحتياط هههههههههه لكن اسود عراق الفرقدين علي والحسين عليهما السلام سحقوه هو والمتخب البرتغالي ! مشاهدة ممتعة

  2. فعلا اتوقع ان كثير من اقصاء الكفاءات سببه نفسي وليس علمي
    بمعنى ان احببتم قربتم وان لم احبك ابعدتك .

    1. أحـــمـــــد *……. بإسم الرزّاق الفتّاح، يجعل صباحك عطر فوّاح، وأيّامك كلها أفراح…… كيفك؟
      قليل من الناس يمنحون الفرص لمن أفلّ نجمه أو ما عاد قادراً على الإغداق عليهم بما تعودوا عليه منه …أرى أن إعطاء الفرص هو محّك العلاقات الإنسانية ! غريبة الناس في جحودها و نكرانها….
      =========
      بالنسبة لإنضمامه للنصر أتمنى أنها إشاعة حيثُ أني سعيدة بمُناكفة أحدهم رياضياً ?
      نهارك تُعطره باقة من الريحان و البيلسان و الأقحوان….
      !!

      1. صباح الفل والياسمين والورد المنثور باريج الاقحوان
        في النصر نمنح الفرصه تلو الفرصه لمن لديه قدرات وكفاءته عاليه وان تعثر في الحياه فمااكثر اعداء النجاح في المحيط القريب والبعيد ولعل من يناكفنا ان يصبح معنا مشجعا وللنصر مرحبا ولفوزه متمنيا
        اعجبني تعليقك حول مشجعة رونالدو والمدافعه عنه وللامانه كنت ساكتب عن هذه النقطه واحجمت ربما لانها ليست زوجته وهذه ثقافتهم فانا احب النور وما شرعه الله ورسوله واكره والله الظلام البعيد عن شرع الله ولكن انا اتفق تماما معك في ان المرأة بعد الله هي سند الرجل وهي جيشه الذي لايخذله وهي امه التي لم تنجبه وروحه التي تسكن في جسد اخر .
        اتفق تماما لان الزوجه هي من تصنع الرجل والدول واعجب لماذا لايتزوجها فمثلها جديرة بان تكون زوجه وربما يتزوجها مع انتقاله للاصفر العالمي ?
        نهارك جوري

  3. يُقال “من لم يزُرنا والديار مُخيفةٌ لا مرحبًا بهِ والديارُ أمانُ” و يُقال أن المرأة المُحبّة القوية هي جيشك في كُل معاركك ……. أعجبني دفاعُها عنه فالمُحّب يرى محبوبه بعين لا يراهُ بها أحد سواه!
    !!

  4. نقل لنا بعض المغاربة ترجمة حرفية لما قالته الولية صاحبة رونالدو عنه وهي تراه يبكي هههههههههههه يقولون انها قالت عنه : يخيبه داك البكاي دار لنا الشوهة مع المغاربة ضحك علينا الغادي والجاي دعيتو لله ياخذ فيه الحق هههههههه المغاربة كابرين غير بالخبز وأتاي وبهدلوه تريكت اليوغورت والفرماج الأحمر هههههههههههه كويس انها قالتها بالمغربي وما فهم عليها هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *