يعيش نجم نادي ليفربول اللاعب محمد صلاح مع عائلته في فيلا مؤلفة من طابقين في مصر، وتسنى للجمهور العربي والعالمي إلقاء نظرة على المكان من الخارج حينما انتشرت صور محمد صلاح مع الجمهور الذي حاصره أمام منزله في “مدينتي” لأخذ الصور التذكارية معه.

وبين الحين والآخر يقوم صلاح بنشر صور له برفقة عائلته من داخل منزله، حيث شارك مؤخرًا صورا جمعته بهم في عيد الميلاد الماضي، ظهرت في إحداها ابنتيه مكة وكيان وزوجته.

منزل محمد صلاح في مصر

فمنزله في القاهرة يقع في منطقة التجمع الخامس، ويتميز بسيطرة اللون الأبيض على معظم أنحاءه وديكوراته، حيث يضم  المنزل مطبخاً أنيقاً مفتوح على باقي المساحة في المنزل، ويضم خزانات خشبية سوداء مخصصة للأواني وتتوسطه طاولة تجمع بين الخشب والرخام الأبيض الفاخر، ويضم عدد من الأجهزة عالية الجودة، ومنطقة للجلوس تتميز بكراسي مخملية صفراء.

جيم في المنزل

كما يضم المنزل العديد من وسائل الراحة والرفاهية، منها جيم منزلي، فيه أحدث الآلات والمعدات الرياضية؛ بالإضافة إلى وجود شاشة تلفاز ليتابع ما يريده خلال التدريب؛ كما يتمتّع المكان المخصص للرياضة بنظام إضاءة رائع يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات، وبتقسيم مثالي بعيد عن أي ضيق.

غرف جلوس متعددة

يملك اللعب المصري محمد صلاح في فيلته أكثر من غرفة جلوس، حيث تتنوع الموديلات وتختلف التصاميم بين واحدة وأخرى، فنلاحظ مثلا غرفة باللون النيلي حيث يبدو أنها من أكثر الغرف التي تستهلكها العائلة بالمنزل.

اختار صلاح اللون البيج لاحدى غرف الجلوس التي تعكس الاحساس بالراحة ، ويمكن مزج معها العديد من الالوان الجريئة او الدافئة ، كما يمكن مزج معها الالوان الناعمة.

وأيضا هناك غرفة تشبه بتصميمها الجلسات العربية والتي أتت معبرة عن العراقة و الأصالة في الديكور الداخلي ولكن بأسلوب مودرن يعكس شعور الاسترخاء و الراحة .

مسبح مغطى للخصوصية

يعتبر المسبح جزءًا لا يتجزأ من الهندسة المعمارية للمنزل وعنصرًا مميزًا ضمن الحديقة، ومحمد صلاح يمارس هواية السباحة ضمن إطار منزله، وشارك في كثير من الأحيان صور له من داخل المسبح برفقة بناته. 

منزل محمد صلاح في إنجلترا

أما المنزل في انجلترا فيعد تحفة معمارية جميلة، ويتكون من ثلاثة طوابق بمساحة كبيرة، ويضم حديقة كبيرة ومسبح خارجي وداخلي، كما يضم كراج خاص لسيارته الفاخرة.

كذلك يضم  ملعب كبير  لممارسة رياضة الجري، حيث قام بنشر فيديو له هو وابنته مكة وهما يمارسان الرياضة معاً، كما يضم كراسي مريحة مع إطلالات على الفناء الخلفي مع منطقة جلوس ومسبح ومساحة للتشمس.

محمد صلاح يتحدث عن منزله

ووصف محمد صلاح، الدولى المصري ونجم ليفربول منزله في حوار سابق بالمستشفى لتهيئته بشكل خاص للحفاظ على صحته الذهنية والبدنية، حيث يضم غرفتين مخصصتين لأجهزة اللياقة البدنية المختلفة، وكمال الأجسام، كمل أنه يخضع لعلاج بالتبريد للمنزل عبر غرفة خاصة للضغط العالي.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يتنقل بين منازله الثلاثة الأول في القاهرة بمنطقة التجمع الخامس والثاني في مدينة مانشستر الأنجليزية؛ كما يمتلك صلاح منزل آخر في مسقط رأسه بمدينة “بسيون” في محافظة الغربية المصرية.

أسرة محمد صلاح

تتكون عائلة محمد صلاح الصغيرة من 4 أفراد، وبخلافه فإن أفراد أسرته هم: زوجته السيدة ماجي صادق وإبنتيه الكبرى (مكة) والصغرى (كيان).

وعن خلو عائلة محمد صلاح أو أسرته من الذكور، قال أنه في بداية زواجه كان متشوقًا لإنجاب ذكر ولكنه وبعد ولادة بنتيه لم يفكر في هذا الأمر مجددًا.

وعن زوجته تحدث محمد صلاح وقال أن زوجته ماجي صادق هي الأهم في أسرته وتتولى زمام الأمور، إلا أنها دائمًا ما تبدو عصبية بسبب علاقته الوطيدة بابنته مكة والتي لا يسعى بأي حال من الأحوال لإغضابها مهما فعلت، وهو ما يجعلها تستشيط غضبًا لتوقعها بأن يعاقب الأب ابنته وهو ما لم يفعله.

وعلى عكس توقعات الزوجة يدخل لاعب المنتخب المصري في موجة من الضحك بعد النظر إلى ابنته مكة والتي بنظرة واحدة منها يفتر ثغره، فهو يرى أن بنات عائلة محمد صلاح لا يمكن إثارة حزنهن.

نبذة عن محمد صلاح

محمد صلاح هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم ولاعب فريق ليفربول، هو معروف بسرعته المذهلة وبراعته في المراوغة وقدرته على تسجيل الأهداف التي جعلته يحتل مرتبة متقدمة بين أفضل المهاجمين في العالم.

 يُعد صلاح أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، وقد حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هداف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017–2018، وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة ال BBC لعامي 2017 و 2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وكذلك جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) أعوام 2018، 2019 و2022. اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *