واصل الحاخامات في إسرائيل اهتمامهم الكبير بسقوط مبارك، فبعد الحاخام العنصري عوفاديا يوسف، الذي طالب شيخ الأزهر بإصدار عفو عن مبارك اعتبر الحاخام أفرايم ملفوفتش “فيديو” أن سقوط مبارك بعد 30 عامًا في الحكم يشير إلى اقتراب ظهور المسيح المخلص، فيما توقع “إلياهو ياريف” بعد مبارك معركة مع العرب ترسم ملامح نهاية العالم ليبدأ يوم القيامة.

جاء ذلك فيما شددت قيادات قبطية كنسية في مصر على رفضهم مزاعم الحاخامات، التي تربط سقوط مبارك بإنشاء مملكة اليهود، ظهور المسيح ووصفوها بأنها “فكر جرائد“.

واعتبر الحاخام اليهودي أفرايم ملفوفتش “فيديو” على موقع “اليوتيوب” سقوط مبارك بعد 30 عامًا في الحكم يشير إلى اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويمنحهم السيطرة الكاملة على العالم.

ونبه إلى أن عمر المسيح المخلص هو 30 عامًا حسب التلمود، الذي أكد أن المسيح سينزل في وقت تتعرض فيه الشعوب لأزمات وصعاب، وهو ما يحدث الآن في المنطقة حسب زعمه.

جاء ذلك فيما قال الحاخام الإسرائيلي “إلياهو ياريف” في تصريحات نقلتها الصحف الإسرائيلية: “إن ابتعاد الرئيس مبارك عن الحكم علامة أكيدة من علامات الحرب الشاملة بين العرب واليهود، خاصة وأن سفر الخروج يقدم نبوءة عن “الفرعون الذي أولى نبي الله يوسف بالرعاية”، وتشير النبوءة التوراتية نفسها إلى أنه بعد وفاة هذا الفرعون جاء فرعون آخر سام اليهود سوء العذاب”، ومن المتوقع أن تضطرب العلاقات المصرية الإسرائيلية كما حدث في عهد فرعون موسى، ويؤكد ياريف أن سقوط الرئيس مبارك هو الحلقة الأولى في خطة الرب لتفكيك العالم العربي تمهيدًا للملحمة الكبرى بين العرب واليهود.

ومن جانبهم، رفض أقباط مصريون المزاعم، التي بثها الحاخام اليهودي، أفرايم ملففوتش، التي أوضح فيها أن سقوط نظام الرئيس، واندلاع ثورة يناير دليل على اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويكونون فيها حكامًا للعالم.

قال القس فلوباتير جميل كاهن كنيسة العذراء بحي الهرم بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة: “إن هذه أحاديث غير مقبولة تستهدف ربط الدين بالسياسة، وإنه ليس حقيقيًا ما قاله الحاخام اليهودي بربط سقوط نظام مبارك بإقامة مملكة اليهود، وإنه لا يوجد رابط بعمر السيد المسيح عند بدء خدمته 30 عامًا بعلامات المجيء؛ لأن هناك علامات أخرى ترتبط بأحداث العالم من الزلازل والحروب وغيرها من علامات أخرى”، مشيرًا إلى أنه لا يمكن التنبؤ بسقوط مبارك وربطه بالمجيء، أما القمص عبد المسيح بسيط، كاهن الكنيسة ذاتها، فرفض أيضًا مزاعم الحاخامات واعتبرها بحسب تصريحات لصحيفة اليوم السابع “فكر الجرائد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. وحياة امك نزل لنا النص الصريح الي جاء فيه ارتباط مبارك بلمسيح يا بثورات ولا بل انجيل ههههههه
    والله يا مبارك صرت نكتة

  2. من كان يتصور ان موجة خلع الحكام العرب ممكن تحدث في عالمنا العربي حولونا الى عبيد يموت الاب ويرث الابن البلد بخيراتها وناسها والشعب يهتف بحياة الرئيس
    وان لم يفعل يكون مصيره الموت ولكن ثورة الشعوب واستقاظها من غيبوبتها التي دامت عقود من الزمن هو علامه من علامات القيامه على راي الخاخاامات

  3. واعتبر الحاخام اليهودي أفرايم ملفوفتش “فيديو” على موقع “اليوتيوب” سقوط مبارك بعد 30 عامًا في الحكم يشير إلى اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويمنحهم السيطرة الكاملة على العالم.

    ونبه إلى أن عمر المسيح المخلص هو 30 عامًا حسب التلمود، الذي أكد أن المسيح سينزل في وقت تتعرض فيه الشعوب لأزمات وصعاب، وهو ما يحدث الآن في المنطقة حسب زعمه.
    ……………………………………………………..
    اللى يعيش ياما يسمع ويشوف اكتر يبدو اننا صرنا فى عصر الدجل والخزعبلات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. كل ده يطلع من الواد مبارك الله اكبر ..
    والله انتوا مهزله ..
    واحلى شئ عجبني في الموضوع هو :
    ” إلى اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويمنحهم السيطرة الكاملة على العالم “

  5. شكرا يا حاخامات اليهود ..على هذا التعليق والفلسفه المبنيه على كتب محرفه..ان خلع حسني مبارك كان لصالح اليهود والايام ستثبت ذالك ..

  6. ونبه إلى أن عمر المسيح المخلص هو 30 عامًا حسب التلمود، الذي أكد أن المسيح سينزل في وقت تتعرض فيه الشعوب لأزمات وصعاب، وهو ما يحدث الآن في المنطقة حسب زعمه.
    ——————————————–
    إنته اتفلسف واتزعم بنظريات بعيده عن السيد المسيح المجد لأسمه . اي حمار صار يطلع صار يتفلسف على كيفه
    —————————————-

  7. ” إلى اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويمنحهم السيطرة الكاملة على العالم “
    …………………….
    مكن تفسر على ها الجملة مع العلم انو اشد اعداء سيدنا المسيح عليه السلام هم ال ي ه ود وقال المسيح في الكتاب المقدس لقد جئتو لبني اس رائ ي ل لل خ راف الضالة
    اااااااااااااااه منكم يا خ رف ان يا ضالة

  8. ، واندلاع ثورة يناير دليل على اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويكونون فيها حكامًا للعالم. عشم ابليس في الجنة .ثم انت مالك ومال السيد المسيح ميش هو ده اللي عذابته وصلبته دلوقتي اعترفتوه بيه وبتستنجدو بيه عجبي ..سيدنا عيسي برئ منكم ليوم الدين

  9. ههههههههههههه واتاريك يا مبارك شخص مقدس و كبير واحنا ولا على بالنا منكم لله يا مصريين تشيلو رئيس متل هدا بهده المواصفات المقدسة كنز وروحتوه من ايدين كل العرب منكم لله على العموم اولاده لسة شباب فيكم تحطوهم مكانه اهو من ريحة الغالي

  10. فيما توقع “إلياهو ياريف” بعد مبارك معركة مع العرب ترسم ملامح نهاية العالم ليبدأ يوم القيامة.

    ان شاء الله بعد تحررنا من الظلام راح ننضم لصف مصر من اجل الزحف المليوني الى القدس وها الخامات ما عم يتوقعوا عم يقراؤوا مابين السطور

  11. انا اصدق كلامه بأنها النهايه لليهود لكن ليس ليحكموا العالم لانهم منذ مئات السنين و هم يحكمون العالم بل لأبادتم عن وجه الأرض بأذن الله تعالى.

  12. ههههههه, إذا أرادوا أن يساعدوا صديقهم مبارك فأقل شيء بسكوتهم لأنهم كل ما تكلموا كل ما زادووا الطين بلة.
    أعتقد هذا موضوع يتفق فيه المسلمين و المسيحيين على كذب اليهود…

  13. ههههههه, إذا أرادوا أن يساعدوا صديقهم مبارك فأقل شيء بسكوتهم لأنهم كل ما تكلموا كل ما زادووا الطين بلة.
    أعتقد هذا موضوع يتفق فيه المسلمين و المسيحيين على كذب اليهود…

    اؤيد وبشده هذا التعليق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *