انتهى حادث مروري وقع بأحد الطرقات العامة في العاصمة القطرية الدوحة بين شاب وفتاة إلى أسرع زواج يمكن أن يحدث، حيث خطب الشاب الفتاة التي صدمت سيارته في اليوم التالي من تعارفهما وتزوجها في اليوم الثالث للحادث.

وكان الحادث قد وقع من جراء انشغال السائق والسائقة بالحديث في هاتفيهما أثناء القيادة، ما تسبب بارتطام سيارة الفتاة بسيارة الشاب من الخلف.

وبعد توقف الطرفين في الشارع العام أخذ كل منهما يلوم الآخر ويحمله مسؤولية الحادث وعدم الانتباه للشارع، وأدى احتدام الخلاف ورفض كل منهما الاعتراف بالخطأ بهما إلى أحد مراكز الشرطة للإبلاغ عن الحادث حتى يتمكنا من استلام أوراق تصليح الأعطال الناجمة عن الحادث.

وبسؤال شرطي المرور لهما عن المخطئ بادر الشاب بالاعتراف بأنه المخطئ رغم أنه في البداية كان يحمّل الطرف الثاني خطأ الحادث، ما جعل الفتاة تغير نظرتها له بعد اعترافه فبادرته بالشكر على موقفه وتطور الموقف بعد خروجهما من المركز إلى التعارف وبعد أن تعرفا على بعضهما البعض تقدم لخطبتها في اليوم التالي ثم كان الزواج في اليوم الثالث من وقوع الحادث، بحسب ما ذكرت صحيفة “الشرق” القطرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. سلامة قلبك من الحادث يا محمد وانشاالله أحلى فتاة بدون مأساة أو حوادث
    أما هما بالتوفيق ولكن في السرعة ندامة

  2. انا بعرف حظي لو عملت حادث راح تطلع بنت شبه اللمبي او بنت عدها 6 اطفال

  3. الله يحفظنا من حوداث المرور ومبروك ليهم على الزواج وانا امااتمنى يصير هذا الموقف لاايي احد ولاليا ولحبيبي اسعد لاانه لو صار في حبي اسعد انا راح انهار من الصدمة الله يحفظه ليا يارب من كل شر هو حبيبي الاول والاخير ويخلينا لبعض اسفة لاانني اتكلمت عن نفسي بس كنت اتمنى تعرفو جزء من قصة حبي مع الانسان اللي احبه واتمناه eman

  4. في المسلسلات الخليجية :

    آذا الشاب دعم سيارة بنية

    ،

    ،

    ،

    ع طول يحبهآ =D

    #العشق_المدعوم =))

    ههههههههههههه

  5. قصة عجيبة وحمدلله ما في واحد مات وحمد وشكر لله والذي يحميك من كل سوء وخاصة عن الصباح يجب كل فرد قراءةالاذكار صباح والمساء قبل خروج من المنزل واذا يكون حادثة سوف تنجو باذن الله

  6. اعرب (( قلبي )) كائن مسحور بطيفك مقتول وعلامة قتله البسمة الظاهرة علي شفتيك

  7. ذكرتني القصه بفيلم عماد حمدي لما خبط (( اوطومبيل فاتن حمامه )) ونزلت فاتن حمامه من السياره وهي تقول اه يارجلي !! فنزل عماد حمدي هو وقصة راسه اللي كنها ظهر تيس .. ممسكا برجلها والنظره سكنت بالنظره الاخرى والصمت ساد الموقف .. جات سليمه يامدموزيل .. طبعا كالعاده عماد حمدي هو الدكتور اللي ياخذها على عيادته .. لتبداء قصة حب عنيفه لنكتشف في نهاية الفلم ان عماد حمدي طلع بالاخير خالة فاتن حمامه بالرضاعه !!

  8. هذا الحظ لو قام لصاحبه ؟
    إحنا إما يدعمنا فقير أو جاهل مشخوط ما عنده ليسن وتعال خلص نفسك من أهله ؟
    ويطلع تصليح السياره على حسابك !
    القطريين صكوا على الهنود بحوادثهم على الاقل الهندى تتعور ويغمى عليها وتروح المستشفى ويتبرع لها بالدم وتمطر الدنيا ولما تصحى تسأل وتصير قصه طويله على ما يتزوجون ؟
    ربعنا حار بحار ما يمدى تبرد حرارة السياره تزوجوا ؟

  9. لو انا محله بخصم تكاليف تصليح السيارة من المهر وبطلعها مديونه كمان لانه الحق عليها ..

  10. بيدي اعمل حادث مع سلواه بلكي اجوزتني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بمزح يا وأخت سلوه

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههما تزوج بحادث سير واحنا يا moe حنتزوج بالمزح وشهود حيكون هما رجال نورت والمعزومات حيكون نساء نورت والكل مرحباً بهم ويريت العرس ما يكون فيه اي قتال حاجة وحدة خايفة منها هي في الاخر العرس يكتمل بالعصا مثل أعراس مصر في الأفلام ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *