في حادثة مأساوية، لقيت إحدى المرشحات للقب ملكة جمال فرنسا، مصرعها في حادث دهس جرار لها، أثناء ركوبها الدراجة على الطريق الريفي في منطقة لوار.
ووفقًا للتقارير الواردة عن وسائل الإعلام المحلية فقد توفيت الفتاة “مورغان رولاند” البالغة من العمر 22 عامًا توفيت على الفور، عندما انحرفت عن الطريق لتتجنب الاصطدام بإحدى السيارات فتجاوزها الجرار وقام بدهسها.

وأوضح التقرير فإن جسد “مورغان”، الفائزة بلقب وصيفة ملكة جمال لوار للعام 2017، أصبح أسفل العجلات، عندما علقت دراجتها بين الجرار ومقطورة كانت مسحوبة بواسطة الجرار.
ونقلت المرشحة للقب ملكة جمال فرنسا إلى المستشفى فور وقوع الحادث، إلا أنه تم إعلان وفاتها فور وصولها.
وكانت رولاند تتجول مع صديق لها عندما فاجأتها سيارة على جانب الطريق الذي كانا فيه فانحرفا لتجنب الاصطدام بها، وفي اللحظة نفسها قام الجرار بدهس “رولاند”، ولم يصب كل من سائق الجرار وصديقها بأي جروح، ولكنهما ظلا في حالة رعب وصدمة جرّاء الحادث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وَاجْعَلْ خَيَالَكَ سَامِياً فَلَطَالَمَا …. سَمَتِ الحَقِيقَةُ بِامْتِطَاءِ خَيَالِ

  2. لأصحاب القلوب النقية و الأرواح الجميلة من كل الأديان والمعتقدات صباحكم معطر بعبير نرجسة استفاقت لتوها من النوم لتنفض عن أوراقها لآلىء الندى

  3. صباحك فل و ياسمين و عنبر يا رانيا . صباحك جميل كجمال روحك و نقي من كل هم و ضيق و سعيد سعادة الدنيا كلها . الله واحد خالقنا و خالق الكون و ما فيه خالق القلوب صافيه و بريئة نحن من نختار ما نزرع فيها من غل و كراهية ان اردنا ، لا تسكنوا قلوبكم ما يضرها و يضركم و يضر اخوتكم من البشر . شوية إنسانية ليصبح العالم بخير ارجوكم و ليبدأ كل منا بنفسه .

  4. صباحك كما تتمنين له وأجمل Lulu
    شكراً لتحيتك الحلوة مثلك ,, شعرت بصدقها. اقبلي مني هذه الزهرة (المفضلة عندي)
    دمتي بخير وسعادة وأمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *