اقيم حفلة الزفاف الملكي البريطاني الثاني خلال العام الجاري اليوم السبت لكن زواج حفيدة الملكة اليزابيث زارا فيلبس من صديقها لاعب الرجبي مايك تيندال سيكون بعيدا عن الابهة المسرفة التي احاطت بزفاف ابن خالها الامير وليام.
وتزوجت فيلبس (30 عاما) ابنة الاميرة ان من زوجها الاول مارك فيلبس من قائد فريق الرجبي مايك تيندال (32 عاما) في حفل معتدل في العاصمة الاسكتلندية ادنبرة.
وعقد الزواج بعيدا عن الاضواء في كانونجيت كيرك كنيسة الابرشية في قلعة ادنبرة ويقام حفل استقبال في قصر هوليرود هاوس المقر الرسمي للملكة في اسكتلندا.
وقالت ناطقة باسم قصر بكنغهام “انه حفل زفاف عائلي خاص لن ننشر اي تفاصيل”.
ويمكن ان تكون المقارنة بين زفافي حفيدي الملكة بالكاد اكثر من مختلفة.

وانتزع زواج وليام وكيت ميدلتون منذ ثلاثة اشهر اهتماما عالميا في الاسابيع الذي سبقته وانشأ المساعدون الملكيون موقعا الكترونيا خاصا لمواجهة الاهتمام العام الهائل.
وفي يوم الزفاف نفسه احتشد قرابة نصف مليون شخص في شوارع لندن لمشاهدة العرض الفاخر لمظاهر الابهة والروعة حول الزفاف في كنيسة وستمنستر فيما شاهده مئات الملايين في جميع انحاء العالم في التلفزيون او عبر الانترنت.
وعلى الرغم من ذلك اعتبرت فيلبس واحدة من اكثر افراد العائلة الملكية واقعية واعتبرت احيانا “متمردة على العائلة المالكة” عندما كانت اصغر وحتى ثقبت لسانها عندما كانت مراهقة. وقالت ليندا والدة تيندال لصحيفة ديلي ميل “عندما قابلنا زارا لاحظنا انها لطيفة وعادية.
“وقال مايك عدة مرات انها اذا عملت في تيسكو .. فهذا لا يهم. الامر يتعلق بها واي نوع من البشر هي”.

ومثل والدتها التي مثلت بريطانيا في الدورة الاولمبية لعام 1976 استمتعت فيلبس بمهاراتها في ركوب الخيل. وفي عام 2006 فازت بميدالية ذهبية للفردي على متن فرسها تويتاون في مسابقة عالمية للفروسية اقيمت في المانيا كما ساهم اداؤها في فوز الفريق البريطاني بميدالية فضية واختيرت في استطلاع اجرته هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) كأفضل شخصية رياضية للعام. وتيندال رياضي معروف ولعب اكثر من 60 مباراة مع منتخب انجلترا وكان ضمن الفريق الانجليزي الذي هزم استراليا وفاز بكأس العالم عام 2003.
وعلى الرغم من محاولات الاثنين الحفاظ على حفل زفافهما بعيدا عن الاضواء قالت الشرطة انها تتوقع تجمع حشود في ادنبرة.
وبالاضافة الى معظم العائلة الملكية فمن المتوقع ان يكون العديد من مشاهير الرياضات بين المدعوين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ضربتين في الرأس تؤلم !!! هكذا حال الشعب البريطاني مع الاسرة الحاكمة البريطانية !! فبعد زواج الامير وليم لكيت ميدلتون ، وتكاليف عرسهما الباهظة نسبيا والتي تمت بأموال دافعي الضرائب في بريطانيا المثقل شعبها بالهموم الاقتصادية ، فما كان للعائلة الحاكمة في بريطانيا الاحتفال بعرس جديد لاحد افرادها وصرف تكاليف جديدة عليه والا لثار الشعب وربما رشق العروسين بالبيض !!!

  2. مساء الخير اخ توب ورمضان كريم
    انا مقيمة بلندن وحسب ما اعلن هنا حتى من قبل زفاف الامير وليام ان تكاليف الزفاف سوف تكون مناصفة بين عائلة كيت وعائلة وليام وان الشعب لن يتأثر في هذا الزفاف والكل يعلم هذا هنا فالتكاليف لم تؤخذ من دافعي الضرائب..

  3. اهلا سلام ، كيف الاحوال … وكيف الجو عندكم ، اشتقنا لشوية برد والله ، الحرارة هنا وصلت الى 48 مئوية تقريبا، وعندكم واحد وعشرين مئوية ( يا بختكم ) … وشكرا على التصحيح ،،، تحياتي …

  4. اخوي سلام……

    شكلك ماانت عايش في بريطانيا من اصله ,ولاعندكBBC
    , ولا كنت عرفت انه خبر ضرائبهم اللي بتندفع للعرس عمل شوشرة….ورئيس الوزراء اترجاهم مايعملوا مظاهرات احتجاجية قدام الاجانب والوافدين….وعمل تقرير كامله عن فوائد هذا العرس…..وهل تعلم يااخي العزيز ان كيت وعائلتها من طبقة العاملة المتوسطة ولايملكون هذه المبالغ الطائلة….يعني من اين لهم المال ووهم فقراء…
    اذا تشتغل CHECK ضرائبك قبل العرس بكده يوم…ولا روح للبلدية واسأل وحتلاقي الجواب….

    ياجماعة ادعوا لشعبي وللشعوب المسلمة المغلوب على امرها,.فدعوة مستجابة في هذه شهر الكريم…..

  5. انتووووووووووو لاحظتو انو الحذااء الي لابسية البنات نفس الموديل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونفس الوون ونفس الطووول عااااااااااااااااااااا

  6. ههههههههههههههههههههههههههه شوووووووووووف خشم العريس زعلااااااااااااان وطابك صفح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *