تناقلت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا عن العثور على جثة اللاجىء العراقي سلوان موميكا ميتا في منزله في النرويج حيث عبر العديدين عن فرحتهم بهذا الخبر بسبب قيامه بحرق نسخ من القران الكريم عدة مرات العام الماضي.

وكان من بين الذين نقلوا الخبر الاعلامية الكويتية مي العيدان التي نشرت صورة موميكا عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها كاتبة: “الحمدالله تم اليوم العثور من قبل الشرطه النرويجيه على جثة العراقي الذي احرق القران الكريم ميتا في شقته . . اللهم لا رحمه ولا شفاعة باذن الله”.

غير ان الخبر لم يتم تأكيده من ان اي مصدر رسمي حتى الان بينما اكد اخرون ان الامر عبارة عن كذبة ابريل.

يذكر أن موميكا كان قد غادر السويد، قبل ايام، بعد سحب الإقامة منه هناك، بعدما أثار موجة من الغضب العام الماضي بسبب حرقه المصحف، ووصل إلى النرويج حيث يريد تقديم طلب لجوء فيها.

وكتب سلوان موميكا وهو مسيحي عراقي أحرق المصحف مرات عدة في صيف 2023 في السويد، عبر حسابه على تويتر حينها أنه  إنه وصل إلى النرويج، حيث يريد طلب اللجوء.

وأثار حرق القرآن احتجاجات وإدانات في دول إسلامية عديدة. وفي العراق، هاجم متظاهرون السفارة السويدية في بغداد مرتين في تموز/يوليو وأضرموا النار فيها في المرة الثانية.

ودانت الحكومة السويدية حرق المصحف  لكنها شدّدت على أهمية القوانين المتعلقة بحرية التجمّع والتعبير على أراضيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫69 تعليق

  1. الى لعنة الله وملائكته ورسله والخلق اجمعين ان صح الخبر او لم يصح ، وحرقه الله حيا وميتا ، هو وكل كافر بما انزل الله .
    جيد العالم الاسلامي ينتفض دفاعا عن القران الكريم ويعادي من يعتدي عليه ، لكن في نفس الوقت لا يجوز التهاون في تأويل ايات القران بشكل مغلوط وبعيد عن الحقيقة .
    يعني ياتي واحد فطحل ههههههه يقول لنا من على نورت العظيمة هههههه ان السابقين الاولين وخير امة اخرجت للناس المقصود بهم هم معاوية وابن النابغة وبقية الطلقاء هههههههه ؟؟ شنو هذه البلاوي ؟؟!!
    فهكذا تفسير حرق للمعنى الاصلي ايضا وتحريف لكلام الله .

    1. ولك لعنة مثلها انت وكل وافقه واعانه بشطر حرف .
      يخيبك مثل ما خيبه الجبان هههههههه كان في وقت يلعق احذية رجال الحشد ، وعندما ذهب للسويد ، قال لمن جندوه : انا الفرفور تبعكم هههههه ثم استغلوه ولما شافوا ان المسلمين لم يسكتوا على كفره واعتداءه واقتحموا السفارة السويدية وحرقوها مرتين كما في الخبر اعلاه ، تبرأوا منه ، ورموه على قارعة الشارع كاي زحلوقة ليل ههههههههه يكمل الكوحكاحين شغلهم معاها ويرفضوا ان يدفعوا لها المقسوم ههههههههه اصابك يا حقيقة ( ان كنت ولية او فرفور ) ما اصابه ههههههههههه ونشوفك هبلة وبتقطع هدومها في الشارع هههههههه

        1. فاصلا القران الكريم زاخر بتقديس سيدنا المسيح وامه مريم العذراء عليهما السلام ، لا بل فيه اشادة ببعض اهل الكتاب من رهبان وقساوسة ، ويصفهم الله بانهم اقرب مودة للذين امنوا …. فالقران كتاب انصاف لكل الخلق ورحمة وهدى ، وتقديس لكل الانبياء والرسل ومنهم سيدنا المسيح وامه عليهما السلام .
          ثم ياتي تافه ملعون يقوم بحرقه وتقديسه ويصفق له حثالة ملعونة تدعي انها اتباع عيسى ابن مريم عليهما السلام ؟؟؟ !! لماذا الا تعقلون الا تبصرون ؟؟ الاسلام انقذكم الاف السنين ، والا لو لم يرسل الله رسوله رحمة للعالمين صلوات الله عليه واله وانزل عليه كتاب فيه شفاء ورحمة وهدى …. لكان العرب او الفرس او حتى طغاة الرومان ابادوكم يا مسيحي الشرق ! فها هم اقباط مصر لم يتنفسوا الصعداء ويخلصوا من احذية الرومان التي كانت تدعس على رقابهم الا بعد الفتح الاسلامي ، ويمر علي امير المؤمنين في ازقة الكوفة فيجد نصراني يشحت ، فيسأل ما هذا ؟ فيقال له ذمي من اهل الكتاب ، فيقول ما معناه : استخدمتموه حتى كبر وعجز وتتركوه يتكفف الناس ؟ اصرفوا له من بيت مال المسلمين !!!!
          فماذا تريدون يا معشر كفرة اهل الكتاب ومردتهم اكثر من هكذا رحمة اسلامية حث عليها القران لكل الخلق الذي تصفقون لحرقه ؟؟!! الى هذه الدرجة قد عميتم وانزلت عليكم اللعنات فما عدتم تبصرون ؟؟ لولا رحمة القران والاسلام لكان اجدادكم قطعهم المجوس او الفرس او حتى قبائل افريقيا اكلة لحوم البشر ، ولكان كحكحوا جداتكم ثم عملوا عليهم حفلة شواء ههههههههه المفروض تحمدوا ربكم ان الله رحمكم بالقران وبمن انزل عليه صلوات الله عليه واله الطيبين رحمة الله للعالمين .
          انتم مدينون ببقاءكم للقران الكريم ورسوله عليه واله افضل الصلاة والسلام ، ولم يطالبكم الا باليسير ، ولو اسلمتم لكان خيرا لكم.

    1. انتي رجعتي يا ولية تريدين حكحكة اوتوبيس ههههههههههه شكلك متقصدة وتلاحقيني من صفحة لاخرى ههههههههه
      غوري يا كافرة ههههههه
      في نهار شهر رمضان مانعمل كوحكاح متعة هههههههه لا الك ولا لاختك ههههههههه
      ثم هو صحيح اني سبق وعملت كوحكاح مع كتابيات لكن اختارهم من عوائل محترمة وليس من عوائل زوبالة مثل عائلتك ههههههههه يخيبك ويلعنك ، ربما تطلعين متحولة او مشوهة او متخلفة عقليا ههههههههه اعوذ بالله

    2. اللي بيعلق ده عراقية مسيحية معروفة من زمان بحقدها علي الاسلام

      1. سبحان الله
        عمري ما خاب احساسي الصادق وموهبتي الفذة في اكتشاف المتزحلقات ههههههههه اشعر بهن على بعد الف ميل ههههههههه يتجدسون امامي لابسات من غير هدوم ههههههههه فاشيح نظري عنهن لعفونتهن خاصة إلي يطلق عليهن : المحافظات الجدد اي المسيخيات المتصهينات هههههههههه واضح انهن لخناوات هههههههههه الشغلة شغلة الهام داخلي ومواهب ابداعية ولدت بها ههههههههه

  2. تخيلوا لو لم تكن تعاليم القران واضحة في كيفية تعامل المسلمين مع اهل الكتاب او لم يرسل الله رسوله صلى الله عليه واله رحمة للعالمين ، ويهذب به الاخلاق القاسية للعرب في الغزو واستباحة الدماء واخذ السبايا ، و تمكن العرب في حقبة تاريخية معينة ان يقيموا امبراطورية عظمى على غرار الامبراطورية البابلية التي حكمت كل العالم مرتين في زمن نبوخذنصر وزمن نمرود الذي ورد ذكره في القران الكريم الطاغوت الذي حارب سيدنا ابراهيم عليه السلام ، والذي كان يقول انا احي واميت في اي مكان على وجه الارض لانه كان يحكمها بالكامل .
    فلو العرب او اهل العراق اقاموا تلك الدولة بعد وجود المسيحين ، لكان فعلوا بهم كما فعلوا باليهود ، فالسبي البابلي لليهود عندنا في بابل في العراق ، كان فظيع جدا ولا يوصف ، هو صحيح كانت حلواتهم المتزحلقات ماخذات بالهم من جدي كويس هههههههههه وكان عنده سبعين وحدة منهم ههههههه يغسلون له رجليه ويعملون له مسكوف ويطبخون ويعمرون له الشيشة وووو لكن كان اذلال حقيقي وقسوة لا توصف ، والي تتمرض او تتاخر في عمل الكابتشينو لجدي هههههههه او يوجعها راسها من التعب التزحلوقي ، ما كان يعالجها هههههههه انما يقطع راسها وراسها الي خلفوها على طول ههههههه ثم يرسل من ياتيه باخرى بديل عنها ههههههههه كان قاسي الله يسامحو هههههههه وما عنده ياما ارحميني في الواجبات الكوحكاحية ههههههههه ووقتها لم يكن هناك ديانة مسيحية او مسيحين لان المسيح عليه السلام لم يكن قد بعث بعد ، فتخيلوا لو اقيمت تلك الدولة البابلية بعد وجود المسيحين ، اكيد كان حالهم صار حال اليهود الذين عانوا الامرين في زمن السبي البابلي الذي استمر عقود من الزمن ، وكان كل يوم يمر عليهم بمقدار مئة سنة !! اكيد كان المسيحيون انتهوا منذ ذلك الزمن !

    1. لكن الله رحم حتى المسيحين بل الخلق اجمعين برحمة للعالمين متمثلة برسول الله صلى الله عليه واله وبالقران الكريم الذي انزل عليه ، ومع هذا ياتيك تافهين او حثالة يدعون انهم اتباع السيد المسيح ابن مريم عليهما السلام ، يحرقون القران الذي انقذهم الله به ، وثبت لهم فيه حقوق ورحمة واعتبرهم اهل كتاب ، يجب ان يتعامل معهم بالحسنى ولا يجادلون الا بالتي هي احسن ! ولا يجبرون على اعتناق الاسلام ، انما دفع جزية لا قيمة لها ، فالمسلمون يدفعون زكاة اضعافها للدولة او الحاكم الاسلامي ! وتحترم عقائدهم ، ويسمح لهم باقامتها … بينما مسيحيو الاندلس عندما انتصروا على المسلمين ذبحوهم ! واجبروهم اما على التحول للنصرانية او الخروج من كل اسبانيا ، فشوفوا الفرق بين رحمة اهل القران وبين غيرهم ؟!
      ومع هذا ياتيك سفلة يهاجموا القران الذي انقذهم .

      1. لا اعرف ما دخل الموضوع برحمة ربك للمسيحيين😂؟ رجل ملحد احرق القران ما دخل المسيحي او اليهودي او البوذي ولا الهندوسي .. بالموضوع؟؟؟ ما هذه الخلاطة يا هذا؟؟؟؟

        1. قولي لنفسك يا ولية يا فخورة ههههههههههه
          طيب مادام هو ملحد كيف تمدحينه وتقولين عنه شجاع او بطل ؟؟!!
          وانتي تعرفين انه ملحد وحرق اوراق القران التي فيها كل الحب والتبجيل لسيدنا المسيح وامه مريم عليهما السلام ، المفروض اول من يلعنه ويقول عنه جبان وخسيس هو انتي .

          1. اما رحمة الله بالمسيحين لا بل بكل العالمين تجسدت باروع صورها برسول الله محمد صلوات الله عليه واله .
            فالله انقذ به الخلائق دون شك ، لا بل حتى البشرية كما يقول فحول علماء هذا الزمن في لندن والعالم انها مدينة للاسلام والقران الذي استمد منه المسلمين العلوم الحياتية ، وبدورهم نقلوها للغرب الذي قامت حضارته الحالية !!
            ادخلي اي جامعة من جامعات لندن ستجدين فيها لوحات وملصقات ونشرات ، مكتوب عليها جابر بن حيان ابو الكيماء المعاصرة وابن سينا ابو الطب الحديث المعاصر والادريسي ابو الجغرافية وابن الهيثم وما اعرف مين ابو ابو ابو ههههههه بدون ام ولا خالة ههههههه
            وهؤلاء كلهم علماء مسلمين استمدوا علومهم من القران الكريم ، الذي حرقه ملحد كما تقولين ويصفق له حثالة ممن يدعون انهم مسيحيون ؟؟!!
            الا تخجلون ؟

          2. او لعلك يهودية او كافرة من انواع زحلوقية اخرى هههههههههه ففرحتي لان ملحد حرق القران ولا تهتمين ان كان في القران اسم المسيح وامه مريم عليهما السلام ، فهم قالوا عنه وعن امه بهتان عظيم ولا يؤمنون بهما ؟؟
            اعطيني البطاقة الشخصية تبعك ههههههه وخبرينا عن دينك او انك دين سز بالعراقي ؟؟ هههههههه

          3. وانت راح تتدخل في حريتي؟ مين امدح ومين اذم؟؟؟ ما هذا التعجرف؟؟ ما دخل الاديان بملحد احرق كتاب؟؟ من اين تعرف اني لست ملحد وامدح البطل سلوان؟ لماذا تصورت اني مسيحي او يهودي؟ بلكي أنا بوذي؟؟؟ ما هي مشكلتك؟ دافع عن كتاب ودينك بعقلانية وهاجم الملحدين ونحن سنرد عليك بنفس أسلوب !

          4. يا ولية يا متحولة شكلك ليس فقط مكحوحة شقلوبي هههههههه لكن انتي حتى مكحوحة العقل كذلك هههههههههه لابد اعلم هل انتي يهودية او مسيخية ، او عاملة نفسك من المسيخين ههههههههه حتى اعرف حجم السيخ الذي اقعدك عليه هههههههه ومع هذا كوني من تكونين ، يهودية او ملحدة او مسيخية ( و بالخاء) هههههههههه لابد ان نطيح حظك ،
            اما لماذا لم اقول انك ملحدة في البداية انما قلت اما مسيخية متصهينة او متحولة هههههه لانه شفت تقولين الحمد لله على سلامة الفرفور موميكا هههههههه في تعليقك الاول .
            فهذا دليل على انك لستي ملحدة انما من كفرة اهل الكتاب الذين لعنوا لا غير هههههههههه فلا توجد من تعتنق الالحاد وتقول الحمد لله ، لكن انتي غبية ما اخذتي بالك لانك ملطشة وما عارفة شي ههههههههههه وعليه سيكون السيخ المحمي الذي نقعدك عليه ذو حجم خاص عرضا وطولا ههههههههه

  3. والمصيبة ياتيك فرفور او متحولة زحلوقية ههههه مثل الي اسمها او اسمه حقيقة او فخر ، يقعدون يمدحون بهذا التافه الملعون موميكا الذي حرق القران ويسمونه بطل وشجاع ؟؟!!
    هل يوجد سفالة وانحطاط ونكران جميل كهذا ؟؟!!
    منذ متى صارت شجاعة وبطولة على حرق اوراق مقدسة فيها اسم السيد المسيح وامه مع كل التكريم والتبجيل لهما عليهما السلام و تحت حماية الشرطة السويديه ؟؟
    انها السفالة والانحطاط والاصل الخبيث لكل من صفق للفرفور موميكا .

  4. فخرsays:
    أبريل 6, 2024 at 11:39 ص
    وانت راح تتدخل في حريتي؟ مين امدح ومين اذم
    ====================
    لايهمنا من أنت
    ولانريد أن نعرف هل أنت ملحد ام لا
    .
    ولكن هل الحريه ان أدخل وأشيد وأمدح بسفيه تافه جبان حاقد
    يسىء الى القرآن الكريم ويحرقه علناً وكانه انتصر
    فأي بطوله هنا ..أن أتشطر على ورق أحرقه وسط حراسات
    ويعتبر نفسه جرىء وبطل
    .
    يكفيه الآن هذا الجبان أنه يعيش في رعب …وينتقل خفيه من مكان لأخر مثل الفأر
    .
    دائماً نرى ونسمع عن بعض الحاقدين بالهجوم على القرآن ورموزه
    في حين يشهد العالم أنه لم نرى مسلم واحد يقوم بحرق كتبكم المقدسه أو يهين ويسيء الى رموزه
    فنحن نؤمن بجميع الكتب السماويه وبكل من جاءوا بها
    .
    انا أعلم أن ما نراه من غباء وحقد في الهجوم على القرآن ورموزه
    نابع من كراهية شديدة وغل ..,وهم يشاهدون كل حين مئات النفوس التي أنار الله قلبها لرؤية الحق وإتباعه وهي تشهر إسلامها
    وخاصة كبار رجال الدين اليهودي والمسيحي
    إن ذلك يشعل النار في نفوس الحاقدين وتحرق قلوبهم ..فنرى كما نشاهد ما يحدث للمسلمين في معظم أحاء العالم من أضطهاد للمسلمين سواء في فلسطين أو بورما أو الشيشان أو الهند أو الفلبيين ..كل ذلك أمام أنظار العالم الصامت
    {وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إنِ اسْتَطَاعُوا}

    كل حين نرى حملات الكراهية والعدوان على دين الله الحق
    مرة برسوم بذيئة…..وأخرى بتصريحات بابوية أو حاخامية قميئة
    وتارات بحرق المصاحف
    ووصل الأمر الى أن نرى مدى الغل وهم علانية يقومون بالتبول على أجساد الشهداء أو الاعتداء الجنسي على الأسرى والسجناء
    أو تحريق الجثث أو التمثيل بها
    .
    أو كما نرى ما يفعله الهمجيون من تلطيخ جدران المساجد أو هدمها

    أو شن حروب من نوع أخر في صور متنوعة من (حرب الأفكار) التي تتكرر وتتطور في أنماط شيطانية ومنافقين وسفهاء تظهر على الفضائيات لمهاجمة والتشكيك في الإسلام وقرأنه دستور المسلمين [[{يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ} ]]
    .
    {وَيَأْبَى اللَّهُ إلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ}
    ورغم ما نراه ضعف ووهن المسلمين …وما يعانيه الإسلام الأن بسبب بعض الحكام الخونه … فتكالبت علينا الأمم
    وسط كل ذلك …نرى ونسمع ..كل يوم عن من يعلن إسلامه
    فلقد وعدنا الله بإتمام نوره ولو كره المنافقون والمشركون والكافرون
    .
    أخيرا
    {هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْـحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ }

    قل موتوا بغيظكم …فالأيام قادمة …وسوف ينقلب فرحك وسعادتك الى غم وهم وكرب وندم بإذن الله
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    [[ .الر تلك آيات الكتاب وقرآن مبين – ربما يود الذين كفروا لو كانوا مسلمين – ذرهم يأكلوا ويتمتعوا ويلههم الامل فسوف يعلمون ]]
    صدق الله العظيم .

  5. الولية المتحولة فخور هههههههه :تقول

    ((من اين تعرف اني لست ملحد وامدح البطل سلوان؟ ))
    وفي نفس الوقت تستعمل عبارة ( الحمد لله ) ؟؟؟ طيب مادام انتي ملحدة كيف تستعملينها ؟؟؟
    هههههههه اول ملحدة اشوفها تقعد تحمد الله على الالحاد هههههههههه هل رايتم غباء وتحشيش مثل هذا ؟؟؟
    ما تنسين تعملين ركعتين حمدا على لعنة الالحاد ههههههههههه وبعدها روحي الحج لحائط المبكى ههههههههههه حتى تشكرين اللعنة التي انتي فيها هههههههههههه

    1. مادام انتي ملحدة ياولية يا فخور كما تقولين ولا تؤمنين بالله كيف تستعملين عبارة : الحمد لله في تعليقك الاول ؟؟!!
      هههههههه شكلك ملحدة شقلوبية هههههههه ما عارفة راسك من مؤخرتك ههههههههههه يلا كلو واحد هههههههههه

  6. في خبر جديد يقول ان النرويج اعتقلت العفن الملعون موميكا هههههههه وقررت طرده من اراضيها ، وطلبت منه العودة للسويد …. والسويد ترفض استقباله هههههههههه ما هو صار ملطشة ههههههههههه فلم يبقى له مكان على وجه الارض يستقبله هههههههه احسن شي ارجاعه الى العراق ، والشباب هناك يشوفون شغلهم معاه هههههههههه

  7. وهذا هو الخبر منقول عن وكالات الانباء ومنها فرانس بريس :

    النرويج توقف مدنّس المصحف سلوان موميكا وتقرر ترحيله للسويد
    النرويج توقف مدنّس المصحف سلوان موميكا وتقرر ترحيله للسويد لكن السويد ترفض استقباله

    أوقفت النرويج اللاجئ العراقي في السويد سلوان موميكا الذي أثار موجة من الغضب العام الماضي إثر تدنيسه المصحف، وقررت ترحيله إلى السويد “في أقرب وقت ممكن”، وفق قرار قضائي اطلعت عليه وكالة فرانس برس الخميس.

    واعتقلت الشرطة النرويجية موميكا في 28 مارس، وهو عراقي أحرق المصحف عدة مرات في صيف عام 2023 في السويد. ولجأ موميكا إلى النرويج في نهاية الشهر الماضي بعد إلغاء تصريح إقامته السويدي.

    وتعتزم النرويج ترحيله “في أسرع وقت ممكن” إلى السويد بموجب اتفاقية دبلن بشأن اللاجئين، بحسب ما جاء في قرار لمحكمة أوسلو اطلعت عليه وكالة فرانس برس.

    وقالت المحكمة إن “الترحيل سيتم فور اتخاذ الترتيبات الرسمية والعملية”.

    وأثار تدنيس المصحف احتجاجات وإدانات في العديد من الدول الإسلامية.

  8. نقول الحد لل الله لاننا تعلمنا هذه الكلمة منذ نعومة أصابعنا يعني نكتبها بلا اراديا.
    ثانيا نحن احرار نمدح من نشاء ما دخلكم انتم بأرائنا ؟ اي نوع من البشر انتم؟
    يلا الطبيعة تحمي سلوان البطل الذي احرق كتابا هو لا يومن به! هو حر .. اعتبره كتابا يهدد حياته كملحد كافر ويطالب بقتله .. وهو بدوه احرقه. هو يطبق تعاليم كتابكم. إلا يقول كتابكم فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ ۚ..

    سلوان مونيكا البطل احرق كتاب الهكم. لان الهكم امر بقتله لانه ملحد كافر.

    1. ههههههههه
      يخيبك يا ولية يا فخورة المهبولة طلعتي ملحدة وكافرة وغبية هههههههه
      لا يقال منذ نعومة اصابعنا هههههههههه
      انما يقال منذ نعومة اظافرنا ،
      اما انا منذ Since my childhood كما يقال بالانكليزي يعني منذ نعومة اظافري ، اقول : يلعنك الله ويلعن موميكا وكل من لا يؤمن بالله ولا يتوب ، لانه في هذه الحالة هو من يكون قد بدأ بالعدوان ، ياكل نعمه ويجحد ربوبيته وجوده وكرمه .
      والطبيعة نفسها تلعنك هي وكل حجر ومدر لانها ماشية على سنن الله في الكون .

      1. الايمان بوجود الله حالة طبيعية في النفس البشرية اي انها فطرة ، واحد يشوف نفسه مخلوق وطول بعرض ، وكل هذه الطبيعة ، فيقول من اوجدها ؟ الجواب ياتيه من داخله ليقول له ان لك ولكل ما حولك خالق عظيم ، لا يمكن ان يشبهه احد او يجسم ، ولم يجعل للخلق سبيلا لمعرفته الا بالعجز عن معرفته( التفصيلية) ( حير ذوي اللب وبلبل العقول كلما اقدم فيه الفكر شبرا فر ميل !) وارسل لنا رسل يعرفونا نفسه سبحانه سبحانه عمت عين لا تراه عليها رقيبا .

      2. فالفطرة حتى في نفس الملحد دون ان يشعر تقول الحمد الله بل تسبح لله دون ان يريد ، فكل شيء يسبح بحمده سبحانه سبحانه .

        هذا في اعرابي بسيط قالوا له كيف عرفت بوجود الله ؟
        قال : البعرة تدل على البعير
        فسماء ذات ابراج وارض ذات فجاج الا تدل على الخبير الحكيم .
        يعني عرف الله على قد فهمه ، فالله سبحانه يوصل الحجة للجاهل كما يوصلها للعالم .

      3. طيب. الذي لا يومن بالهك ومحمدك فهو بداء بالعدوان؟ هذا ما تقوله. إذا انت تجبر الناس على الاعتراف بمحمدك والهك. ونحن لا نومن. إذا سنرد العدوان بعدوان ولكن لا نمس إنسانيتك بل سنحرق الكتاب الذي علمك ان تلعن الناس الذي لا يومنون !
        إذا البطل سلوان كان على حق بان يحرق هذا الكتاب الشرير المسمى بالقران.

        1. احرق شكلك والي يتشدد الك هههههههه
          ثم انتي لا تؤمنين بوجود الله الملك الحق المبين سبحانه وبحمده ، فاذا اقول له يا ربي العنها ليش تزعلين ؟؟ ههههههه المفروض تمشيها ههههههههههه وتقولين ما راح يصير لك شيء ههههههههه
          قران كريم يشفي ما في الصدور يكرم كل الانبياء ومنهم سيدنا عيسى ابن مريم وامه عليهما السلام ، بل حتى الانسان يقول انه كرم ابن ادم ، فلماذا تعتدون عليه ؟؟ عندكم مشكلة معاي تعالي للكوفي شوب وانا اشوف شغلي معاك هههههههههه كافرة وهبلة هههههههه وتقول منذ نعومة اصابعها ههههههههه هل الان اصابعك ليست ناعمة ؟؟ هههههههه ربما صرتي قردة فتيبست اصابعك ههههههههه الاصابع من يولد الانسان الى ان يموت تبقى ناعمة ، لكن الاظافر بعدين من يكبر لا تبقى ناعمة ، حتى يخرمش فيها وجهك الو س خ هههههههههه

        2. هذا النكرة ( فُجُر ) مسمي نفسه فخر تخسى يا فُجر الفاجر و كاتب خرابيش و واضح انه أصلاً مش عربي و لا أستبعد يكون من أحفاد القردة و الخنازير و داخل يعمل فتنة و يستفز المسلمين
          و اللوم على المسؤولين بنورت الي وضعهم أتعس من الصهيوني القذر الي داخل يعتدي على الله سبحانه وتعالى و الإسلام و على أشرف الخلق صلوات الله وسلامه عليه و على آل بيته الطيبين الطاهرين .
          وعلى القرآن الكريم و تاركين الحقير إبن الحرام
          على راحته و يسيء للإسلام و المسلمين .
          لعنة الله عليكم يا نورت ما فيكم ابن حلال يمنع هالحقارة ؟؟؟ !!!
          يخرب بيتكم و صلت الحقارة فيكم عادي عندكم الإساءة للخالق و لسيد الخلق؟ و للقرآن الكريم ؟
          لا شرف ولا غيرة و لا دين و لا شيء ؟
          لعنة الله عليكم

  9. أنا لا ألومك على حقدك وكراهيتك فأكيد انت مقهور من الإسلام
    وأنت وأمثالك وهم يشاهدون الكثير من يعلن إسلامه وإنه أهتدوا الى الطريق الصحيح
    لإنه دين الحق الذي سوف يسطع ويظهر على كل العقائد المحرفه المزيفه

    أستمع يا فخر الى هذا المقطع

  10. فخرsays:
    أبريل 16, 2024 at 9:34 م
    طيب. الذي لا يومن بالهك ومحمدك فهو بداء بالعدوان؟
    إذا انت تجبر الناس على الاعتراف بمحمدك والهك. ونحن لا نومن.
    ======
    كما قلته أنا في ردي السابق … ان كل ما تكتبه أنت من غل وكراهية وسموم وأكاذيب ضد الإسلام أمر متوقع …
    ونحن لانهتم لأمرك ولانريد أمثالك أن يكونوا مسلمين
    ودعك من جلمبو وردوده ..فهو لايمثل الإسلام الصحيح …ويكفي أنه منبوذ من المسلمين هنا أصلاً ..بل من نفس من يعتنق نفس عقيدته الباطله
    .
    وهما حاولت أن أوضح لك سماحة الإسلام ..فلن تمر أي كلمات أو حروف داخل قلبك أو عقلك ..بل سوف تذداد غيظاً وحقداً وكراهيه فتحرق نفسك الحسوده ..
    {{اصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله.}}
    .
    فيا أيها التائه عن طريق الحق … لم يطلب منك أحد أن تأتي إلينا …. أثبت على ما أنت عليه … وأمرك الى من خلقك وخالق الناس جميعا وخالق السموات والأرض ..هو من يحكم في أمرك …ولسنا نحن
    .
    نحن نحاول أن نوضح ونبين الطريق الصحيح لمن يريد …وهو حر تماماً أن يسير فيه أو لا .
    فحرية الأعتقاد مكفولة للجميع ….والقرآن الحكيم يبين ذلك أيضا
    فأتمنى أن تقرأ هذه الأيات من باب المعرفه ربما تهدي من كراهيتك وتصحح فهمك وفكرك عن ذلك المارد الذي يرعبك من داخلك ظناً منه أن غول ووحش يريد أن يلتهمك وفي الحقيقة هو ذلك الملاك الذي يخاف عليك ويريدك أن يرشدك الى طريق النجاة

    فلتقرأ بعض من أيات هذا الكتاب الحكيم الرحيم الذي يفند ويكذب كل ما تزعمه ضده من أكاذيب أفترى بها كل أعداء هذا الدين العظيم ليتم التشويه ونفور الناس منه
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    -(.. لكم دينكم ولي دين )
    -( …لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي )
    -(..قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَا عَلَيْكُمْ بِوَكِيلٍ )
    -(أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ” )
    -(وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ )
    -(“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ )
    .

    أما الأيات التي تحض المسلمين على الحرب ضد أعداءه …فكلها مجرد دفاع عن كيان هذا الدين عن من يريد أن يطفىء نوره
    وكلها تتلخص في
    [[ فمن أعتدى عليكم فأعتدوا عليه بمثل ما أعتدى عليكم ]]
    أي نحن لسنا من يعتدي أولاً
    ولعل ما تراه أنت من أعتداء على الدول المسلمة المسالمة في أرضها وأن أعداء الدين هم من يأتوا إليهم في بلادهم لإحتلالهم وأستغلال خيرات وثروات أرضهم ..
    وتجد أن هناك اضهدات للمسلمين في بعض دول الكارهه للإسلام
    في الشيشان والهند وبورما والفلبين وقبلها البوسنه والهرسك
    فأين هي البلاد المسلمة التي تضهد وتعامل العقائد الأخرى بمثل ما يحدث في بورما والهند من حرق وابادة المسلمين والعالم يشاهد ويصمت …ولن اذكر ما يحدث في غزة على أعتبار إنها ليست حرب دينية كما يعتقد الأخرون ..
    .
    إن عظمة وسماحة هذا الدين تتلخص في هذه الأية الكريمه
    ( لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ …أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ ﴾
    .
    ولعلك لاحظت إنني لم أأتي بأي ايات من كتبكم المقدسة والتي تحرض على قتل وذبح وحرق كل من لايعتنق عقيدتكم حتى أكشف لك الفرق بيننا وبينكم .
    .
    أخيرا
    لن أستشهد ببعض الأحاديث الأسلاميه في المعالمة الحسنه والرحمة في بلاد المسلمين من رعاياها من أتباع العقائد الأخرى
    .
    وإنما سوف أكتفي بأقوال من كتبكم وأتباعكم من المثقفين ورجال الدين والعلماء والمفكرين أتباعكم
    وهذا كتاب أسمه ( الدعوة الى الإسلام ) من الكاتب سير توماس أرنولد …فإن كنت تبحث عن الحقيقه …فحاول أن تتصحفه حتى تمتلك المعرفه أثناء هجومك وردودك دون فهم أو إدراك
    .
    أخيرا
    أعطي لنفسك فرصة …مجرد دقائق … أن تقرأ بعين المحايد عن هذه العقيده ..لمجرد المعرفه ..فأنت تضيع ساعات في مشاهدة أفلام الأكشن أو مباريات القدم أو اشياء أخرى خارج صميم حياتك ووجودك على أرض هذا الكون
    .
    حاول أن تقترب وتقرأ ..دون خوف أو قلق ….وكما قلت لك ( أثبت على ماأنت عليه )
    حاول أن تقتحم هذا العالم وتزيح الستار عن عقلك وقلبك …إلا إذا
    إلا إذا أنت ليس واثق من نفسك ومن عقيدتك …وتخاف أن تقترب .
    .
    لا أعلم ..هل ستقرأ رسالتي هذه أم لن تنتبه لها
    فيا… أبن أدم وحواء وكلنا كذلك
    ليس بيني وبينك شيء ..فأنا لا أعرفك وأنت لاتعرفني .. ولا أريد منك شيء أو مقابل ..وأنا أتفرغ كي أكتب كل هذه السطور من أجلك
    .
    ونصيحتي لك .
    لا تحاول أن تقنع نفسك أنكم على حق ..إذا كان من داخلك
    ليس عندك الأثبات أن كتابكم هو كلام الله
    فتحاول أن تثبت ذلك بواسطة أثبات أخطاء الأخرين
    ( هل فهمت )
    بمعنى …
    أنت تحاول أن تثبت أن من أمامك أنسان سيء بأي طريقه ولو بالأكاذيب حتى تثبت لنفسك … إنك إنسان صالح

    1. والله ما في باطل و متطرف و حاقد غيرك يا اخونجي يا سرج المريض المختل عقلياً
      يا من تطعن ب الأعراض و حتى بنات بلدك لم يسلموا من قذارتك و اتهاماتك و افتراءاتك
      لكن فاقد الشرف يعتقد كل الناس مثله وحتى يريد و يتمنى كل الناس يكونوا مثله لكن تخسى
      منافق مرتزق بمليون وجه واحد مثلك منبوذ و مسخرة بنورت تطعن بعقيدة أشرف الخلق و آل بيته سلام الله و صلواته عليهم جميعاً ، تخسى يا متسول يا عبد من عبيد آل سلول يا رخيص يا شيطان ما عندك غيرة على أرض الحرمين و عايش هناك تتفرج و تستمتع بالحفلات و الفسق و الفجور و تدافع عن السفله و تبرر لهم و تفتي لهم من مخك النتن و تحلل و تحرم و توزع مقاعد جنة ونار ! انت مين أصلاً؟؟ انت مريض مختل روح تعالج عند طبيب امراض عقلية و نفسية قبل ما ترتكب جريمة بسبب تطرفك و حقدك ويمكن تقتل نفسك لانك مش طبيعي !
      إذا عندك مشاكل شخصية أو حقد على أشخاص
      لا تخلط الأمور ولا تطعن ب ديننا وإسلامنا
      ترى انت وفُجر نفس الشيء ما في فرق هو ملحد وانت وهابي متطرف فردتين حذاء .
      يلعنكم انتو الاثنين

    2. لم اكن اعرف ان الاسلام جميل بهذا القدر ؟؟ وماذا سيتكون مكافئتي في الجنة عندما اعتنق الاسلام؟

      1. انتي قولي اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله واثبتي واستقيمي عليه والله لا يضيع اجر المحسنين ، ومن يدري ربما ترحمين في الاخرة والدنيا يعني حينها ربما تكوني حصلتي بيت في الجنة وبيت عدل كوحكاحي في الدنيا هههههههه يعني تنقرج عليك هنا وفي الاخرة هههههههه فاصلا هذا لمصلحتك ، ( ن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها )ومن تسلمين خلي نشوفك على التايمزو في لندن ههههههههه

  11. ازيك يا فلسطينية برضه مع احترامي الشديد لك الراجل ما جبش اسمك ومغلطش فيكِ كلامه كله مع اللي مايتسماش الملحد ابن الملحدة و خلافكم ميبقاش قدامه كده هيشمت فيكم انكم كارهين بعض وهما دين المحبه بين بعضهم وانت قلتي لي قبل كده انك عمرك ما بتبدئي الهجوم والصراحة انا شايفه العكس تمام والله انا مش بدافع عنه انتم شايفين انا ما بسكتش له هههه رغم انه مش فاهمه ليه برضه بيكون مغلطش في ولابيرد ولا بيصد ههههه لو هتزعلي من كلامي هقول مش انا اللي كتبت خخخخ ده الحقوده اللي بالي بالك

  12. شيرين المصريةsays:
    أبريل 17, 2024 at 5:18 م
    والله انا مش بدافع عنه انتم شايفين انا ما بسكتش له هههه رغم انه مش فاهمه ليه برضه بيكون مغلطش في ولابيرد ولا بيصد ههههه
    ==========
    تقريباً أشعر أن الأخت شيرين مش صاحبة الرد أعلاه
    رغم إنها أصابت في ردها بكلمة حق
    .
    ولكن لايمكن أنها هتكتب إنها تدخل وتهاجم وتسخر مني ثم تعترف إنني لم أكن أخطأ فيها أصلاً .., بل لم أقوم بالرد عليها بالمثل
    فهذا يسيء لها ولا أخلاقها
    .
    أما بالنسبة لردها إن كانت هي فعلاً
    فهي شهدت بالحق …بل أظهرت سوء أخلاق أصحاب المذهب اتباع أهل البيت …الذي يسىء لهم كمذهب يظهر أخلاق تابعيه أنهم يفترض عليهم أن يكونوا أكثر أخلاقاً وأدباً وعفواً حتى من يسيء لهم … بإتخاذ النبي قدوة لهم ..,أيضا أمير المؤمنين علي وأبناءه الذين لم يقابلوا الأساءة بالأساءة ..
    وكان هناك من الكافرين من يدخل الإسلام بسبب ما يجدوه من هذه الأخلاق الرفيعه
    ولكن أكيد هذا الملحد سوف يسعد لقراءته ما كتبته أحد أتباع أهل البيت ( رضوان الله عليهم جميعا)
    وسوف يقول في نفسه ..ما هذا الأسلام الذي يجعل أتباعه يحملون هذه الكراهيه بعضهم لبعض …وتاريخهم الذي يظهر قتل الصحابة بعضهم لبعض وخيانات وكراهيه حتى لأبنة ولأحفاد نبيهم
    .
    ولن أرد على ما كتبته …وأريدها أن تنشغل بالدعاء لغزة وشعبها ..وتصفي قلبها لعل الله يستجيب لدعاءها
    .
    أخيرا
    لا أمل ولا شفاء …. والقلوب بيد الله وحده ..له الحكمة وهو غالب على أمره يهدي من يشاء ويضل من يشاء

  13. يخيبك يا عبيط هههههههه
    يعني اي واحد او وحدة يمسحوا فيك الارض تقعد تطعن في منهج ال بيت النبوة عليهم السلام ؟ ماذنبهم هم ؟ والله قد طهرهم وفرض طاعتهم والصلاة عليهم في الفرائض واجبة ؟؟!!!
    انت السبب شكلك تبع ملطشة ههههههه مجرد ما المعلقين يشوفون اسمك يقعدون يلطشون فيك حتى لو لم تجيب اسمهم هههههههه لانك حقود وطائفي في داخلك

  14. نسخت تعليق شيرين بالصفحة الثانية و هل يعقل إنسانة محترمة دكتورة ما عندها طائفية تيجي للصفحة هذه تدافع عن متطرف وهابي طائفي يطعن بعقيدة الحبيب المصطفى و آل بيته سلام الله وصلواته عليهم جميعاً ؟؟؟
    أنا رح أفترض شخص يتلاعب بنورت و دخل يدافع عن الوهابي سرج ورح استنى شيرين تدخل تؤكد أو تنفي علاقتها ب التعليق .
    هذا تعليق شيرين بالصفحة الثانية
    👇🏻👇🏻👇🏻
    شيرين المصرية says:
    أبريل 16, 2024 at 8:41 ص
    ربنا ينصرنا سنة و شيعة علي القردة احفاد الخنازير
    رد

  15. هههههههه
    مش انا اللي معلقة فوق التعليق الطويل ده
    انا بس معلقة قي اول الصفحة التعليق الصغير
    ماشاء الله يا نورت بصراحة مهزلة
    هههههههه هههههههه

    1. تحياتي يا قمر
      صباح الخيرات
      بصراحة عمري ماشفت الاستهتار ده
      فين الادمن مش عارفة !!!
      بس يلا حصل خير
      واللي سرق الاكونت يشبع بيه 😀

  16. أصبحت المشكلة الآن
    هل هذا الرد تبع شيرين الحقيقية أم المزيفه
    .
    وتركنا ما تم كتابته من كلمة حق ….في هجوم وطعن وسب من الزينبيه لي …دون ان أذكر أسمها في ردي على الصيليبي الملحد
    .
    وأنا طبعاً لا أهتم بهذا الهجوم ولا تعنيني صاحبته في شيء فليس على المريض حرج …والمرض هنا في العقل والقلب
    وكما قلت القلوب بيد الله يهدي من يشاء ويضل من يشاء
    أسأل الله ان يهدينا جميعاً الى طريق الحق والصواب ..ويجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه
    .
    أخيرا
    بالنسبة للدكتورة .. أنا كتبت إنه أحتمال أن المشاركة منسوبه إليها … وقلت أحتمال
    لإنني وجدت مشاركة لها في موضوع خاص بي …ولم أرد عليها
    وبالمرة أسالها ..هل هي من كتبته أم المزيفه
    وهذه هي المشاركة سوف أنسخها هنا
    .
    شيرين المصريةsays:
    يونيو 17, 2023 at 2:43 م
    طبيب عام مرتبه في السعودية 10 الاف ريال
    اممممم
    نضرب 10 الاف ريال X عشرة جنيه( سعر الريال في السوق السودة ) بقوا 100 الف جنيه مصري
    حتصرف مثلا 2000 ريال حتحوش في الشهر 80 الف مصري وانت ماحيلتكش غير شهادة البكالريوس

  17. ♛+فلـسـطينية+♠+شــيعية+♠+للـنخــاع+♛says:
    أبريل 18, 2024 at 12:28 ص
    متطرف وهابي طائفي يطعن بعقيدة الحبيب المصطفى و آل بيته
    ===================
    أي عقيدة تتكلمين عنها
    لايوجد أصلاً شيء أسمه شـــيعه … لم نسمع عنه ايام رسول الله ( عليه الصلاة والسلام ) ولا أيام الصحابة الأولين أبو بكر وعمر وعثمان وعلي ) رضوان الله عليهم
    هذا المصطلح ظهر عند وجود خلاف بين الصحابي معاوية والصحابي على …وكانت بداية الفتن وانقسام صفوف المسلمين
    فأصبح هناك من يقف مع الخليفة علي وأخرين مع الخليفة معاوية
    وهكذا تم تسميتهم شيعة علي …
    .
    الإسلام لايوجد به طوائف ….المسلمين على منهج واحد فقط ( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) كلنا صف واحد متحدين تحت رآية واحدة
    وكان هذا هو سبب قوة المسلمين ونشر الإسلام في بقاع الأرض … وهدم أمبرطوريات المــاجوس والصليبين واليهود وأشرق نور الإسلام هنا وهناك حتى وصل إلينا
    .
    ولهذا كان لابد من المكر والتدبير والمؤامرات من مثلث الشر
    وكانت الفكرة هو شق صفوف المسلمين ..
    فكان أستخدام شعار آهل البيت وتميزهم عن الأخرين .. وأتباع مذهب أخر يعظم بشر يتم تقديسهم ثم تزيف كتب واحاديث وروايات تنسب إليهم يتم أتباعها منفصلة تمام عن سنة وهدي نبي الإسلام مدعين كذباً أن هذا ما أمر به رسول الله
    وأنهم أصحاب السفينة الناجية …, ومن لم يؤمن بهولاء الأئمة ويتبعهم فهو من الخاسرين الهالكين
    .
    وبالتالي وقع في الفخ الكثير من الأغبياء ومنهم الطيبين الذين تم خداعهم بشعار محبة أهل البيت ….رغم أن جميع المسلمين يحبون رسول الله وأهل بيته من أزوجه وابناءه واحفاده
    .
    ولابد أن أوضح معنى كلمة مسلمين سنه ومسلمين شيعه
    مسلمين سنه … هم من يتبعون كتاب الله وسنة وهدي رسول الله
    مصداقاً لحديث رسول الله [عليه الصلاة والسلام ]
    (تركت فيكم ما إن تمسكتم به فلن تضلوا أبد ..كتاب الله وسنتي )
    .
    أما من يدعون أنهم شيـــعة ..فهم يتبعون كتاب الله والأئمة الأثنى عشر المقصود بهم أهل البيت
    ويدعون أن ذلك ما أمر به رسول الله
    ( تركت فيكم ما إن تمسكتم به فلن تضلوا أبد ..كتاب الله وعترة أهل بيتي )
    ولهذا فنحن نجد أن كتبهم كلها بلا أستناء لا تذكر إلا احاديث وروايات هولاء الأئمة الأثنى عشر فقط

    .
    هل فهمتم يا مسلمين … هل فهمتي يا دكتورة شيرين
    إن لم تؤمني وتتبعي الأئمة الأثنى عشرة …فلن يسمح لكي بالمرور
    الى الجنة …لابد من موافقتهم فمفاتيح الجنة بأيديهم

    أسألي الزينبيه كده ….
    قولي لها أنا لا أتبع ولأا اعرف أو أعلم شيء عن هؤلاء الــ12
    والعجيبة أن من بين هولاء الأئمة يوجد اتنين تولوا الخلافة وأمر المسلمين وعمرهم 8 سنوات فقط

  18. كلاكيت رقم 5456666666433
    الى الضال المضل جلمبو

    قلنا أكثر من مليون وسبعمائة الف وخمسه واربعون مرة
    أن الله أمرنا في كتابه الحكيم وقرآنه العظيم دستور المسلمين
    أمرنا أن نصلي على رسوله الأمين فقط ..
    وبدأ الله بهذا التشريف العظيم لنبيه بإن الله قد صلى عليه اولاً هو وملائكته ثم امرنا بذلك
    .
    وفي نفس السورة الله يبشرنا نحن أمة محمد من أتبع هذا الرسول
    ان الله يصلي علينا أيضا هو وملائكته ..فما أعظمه من تشريف لنا أمة محمد فنحن أهله الذين أتبعنا رسالته وأصبحنا مؤمنين به
    .
    اللهم صلي على محمد وعلى اهل محمد ( وليس على أهل بيت محمد )
    وللعلم أهل البيت المذكورة بالتطهير في القرآن هن زوجات نبي الله
    وليس الأئمة الــ12
    وقد أنزلت مقطع واضح صريح من احد الدعاة المثقفين المحسوبين عليهم ويقدرونه ويستمعون لندواته وخطبه وهو الدكتور عدنان إبراهيم
    واعيد نشر المقطع لمن يريد أن يتأكد
    .
    ونعود الى ما نذكره دائماً في صلاتنا اثناء الجلوس للتحيات
    فنحن نقوم بالتحية لرب السماء خالقنا
    ثم نسلم أولاً على نبي الله ثم علينا نحن أنفسنا أهله المؤمنين به و على جميع عباد الله الصالحين
    .
    [[..التحيات لله والصلوات والطيبات
    السلام عليك يا أيها النبي ورحمة الله وبركاته
    السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين

    ثم في ختام الصلاة نصلي عليه وعلى أنفسنا أيضا
    كما نصلي على النبي أبراهيم وأهله الذين اتبعوه مثل ما صلى الله عليهم أيضا
    فأين هم أهل البيت من هذه الصلاة
    والله شيء مضحك ومحزن
    أن هؤلاء الضالين المنشقين المميزين لأنفسهم أنهم اتباع الــ12
    لم يجدوا ما يعطي لهم المشروعية في كتاب الله ..ولم يذكر أسم أي أحد منهم … فأرادوا أن يتمحكوا في أي آية وينسبوها لهم
    ثم يفسرون أي مصطلح على انهم المقصودين …قمة الكوميديا والتراجيديا .
    .
    أخيرا
    يدعي جلمبو وأمثاله أن الصحابة وعلى رأسهم الخلفاء الراشدين أبو بكر وعمر وعثمان ( راضون الله عليهم ) قد خالفوا أمر نبي الله ورسوله …بإنه أمر بالخلافة للصحابي علي ابن طالب
    ولكنهم عصوا رسول الله وأغتصبوا الخلافه منه
    طيب فأين باقي الصحابه أين باقي الووووف المسلمين هل هم خالفوا وعصوا نبي الله أيضا ..فهل هذا هو الأسلام والمسلمين
    .
    ثم
    ثم
    كيف يأمر رسول الله ويعطي الخلافة الى شخص لم يستطيع حماية بيته وزوجته وابناءه ..فكيف كان سوف يحمي بيوت المسلمين والإسلام
    .
    لقد أدعوا كذباً وزوراً وبهتاناً ..ان الخليفة أبو بكر وعمر قاموا بحرق بيته وأجهضوا زوجته بنت رسول الله وتم أسقاط الجنين وكسروا ضلعها وتسببوا في وفاتها …. فأي رجل هذا لا يستطيع أن يحمي بيته وأهله
    .
    قمة الكوميديا مع المأسأة المبكيه

    1. بل الصلاة عليهم واجبة يا عبيط ، وكما قال الشافعي صاحب المذهب الذي تتبعوه في مصر : من لا يصلي عليهم ( ال النبي ) فلا صلاة له . اللهم صل على محمد واله والعن اعدائهم من الاولين والاخرين ومن الانس والجن اجمعين . ، وكتبكم البخاري ومسلم تؤكد وجوب الصلاة عليهم

      ( يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )

      روى البخاري في صحيحه ج 3 .

      ومسلم في صححه ج 1 .

      والعلامة القندوزي في ينابيع المودة ص 227 نقلا عن البخاري، وابن حجر في الصواعق المحرقة : في الباب الحادي عشر، الفصل الأول، الآية الثانية . كلهم رووا عن كعب بن عجرة، قال لما نزلت هذه الآية، قلنا : يا رسول الله ! قد علمنا كيف نسلم عليك، فكيف نصلي عليك ؟

      فقال : قولوا اللهم صل على محمد وعلى وآل محمد. .. إلى آخره .

      قال ابن حجر : وفي رواية الحاكم، فقلنا : يا رسول الله ! كيف الصلاة عليكم أهل البيت ؟

      قال : قولوا اللهم صل على محمد وعلى آل محمد … إلى آخره .

      قال ابن حجر : فسؤالهم بعد نزول الآية : ( يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ) وإجابتهم بـ : اللهم صل على محمد وعلى آل محمد … إلى آخره، دليل ظاهر على أن الأمر بالصلاة على أهل بيته وبقية آله مراد من هذه الآية، ولم يسألوا عن الصلاة على أهل بيته وآله عقب نزولها ولم يجابوا بما ذكر، فلما أجيبوا به دل على أن الصلاة عليهم من جملة المأمور به … إلى آخر كلامه في ” الصواعق ” فراجع.

      وروى الإمام الفخر الرازي في ج6 من تفسيره الكبير ص 797 : لما سأله الأصحاب : كيف نصلي عليك ؟

      قال (ص) قولوا : اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، بارك على محمد وآل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .

      وروى ابن حجر في الصواعق ص 87 : قال (ص) : لا تصلوا علي الصلاة البتراء .

      فقالوا : وما الصلاة البتراء ؟

      قال (ص) : تقولون : اللهم صل على محمد وتمسكون(( بمعنى تتوقفون))، بل قولوا : اللهم صل على محمد وعلى ال محمد
      قال : وقد أخرج الديلمي أنه ( ص) قال : الدعاء محجوب حتى يصلي على محمد وأهل بيته، اللهم صل على محمد وآله .

      ولابن حجر بحث مفصل ينقل آراء علمائكم وفقهائكم في وجوب الصلاة والسلام على آل محمد (ص) في التشهد في الصلوات اليومية، ثم يقول : وللشافعي رضي الله عنه :

      يا أهل بيت رسول الله حبكم فرض من الله في القرآن أنزله

      كفاكم من عظيم القدر أنكــم من لم يصل عليكم لا صلاة لــه

  19. أخيرا
    انتبهوا يا مسلمين الى ما يتم التدبير لكم من أعداء الإسلام من مثلث الشر ( الصهـــاينه اليهود والصليبين امريكا وحلفاءها والمــــاجوس الفرس الإيراني وحلفاءه من الهندوس والبوذيين )
    .
    لقد تم خداع الساذجين والأغبياء ممن صدق فكرة أنهم المسلمين المميزون بمحبة آل البيت الــ12
    وأصبحوا مجرد عرائس متحركة في أيدي أصحاب العمائم السوداء
    وزرعوا في عقولهم فكرة ان أهل السنه هم المحبين ابو بكر وعمر ولمعاوية ويزيد الكارهين لعلي وابناءه وحفاده
    .
    وعليهم أي على هؤلاء الأغبياء ..الأنتقام من هؤلاء والثأر لمقتل الحسين
    .
    أنهم يجندون الجيوش ويزرعون الغل في نفوسهم للأنتقام والحرص على ذلك بالضرب بالسلاسل وشج الرؤس بالسيوف
    حتى موعد الأنتقام والأخذ بالثأر لينالوا الشرف ومحبة الحسين
    .
    المــاجوس الإيراني ..يريد ان ينتقم بهذه الفكرة الشيطانيه من ذلك الإسلام الذي هدم مملكته وأباد امبراطوريته في العراق بواسطة
    القائد خالد بن الوليد في عهد الخليفه عمر بن الخطاب
    ولذلك يتم تشويه صورتهم بالأكاذيب
    .
    لقد نجحوا في خداع أتباعهم …
    شاهدوا مقاطع ما يقوم به اتباع هولاء الشياطين أصحاب العمائم السوداء مثل قلوبهم شاهدوا ما يفعلوه في سوريا والعراق وايران من تعذيب كل من هو سني قبل موته وذبحه
    .
    انا لا أكذب ..المقاطع موجوده ..,ما خفي كان اعظم ..فهي قلوب الشياطين لايمكن ان يكونوا بشر أبدا
    .
    أيران وحدها قتلت من أهل السنه ما يفوق ما قتبته اسرائيل طوال احتلالها ..هذه حقائق يمكنكم البحث عنها والتأكد قبل تكذيبي
    إيران كانت في البداية من أهل السنة ..ثم بعد الأنقلاب على الشاه بواسطة العميل الهندوسي الخوميني بواسطة المخابرات الفرنسيه ..تم الأستيلاء على السلطة بواسطة ومساعدة مخابرات امريكا وانجلترا … بداية في مواجهة المارد الأسلامي
    لشق صفوف المسلمين والقضاء على الأسلام الذي يرعبهم بعد انتشاره في اوربا وامريكا
    فلابد من القضاء عليه
    وللأسف هم يحاولون أن ينجحوا بواسطة هذا المرض الذي شق الصفوف
    ولاعزاء للأغبياء

  20. بعتئد ان اخر القرود هي من تعلق باسم الدكتورة شيرين
    كتير حاقدة عليها

    1. يا أختنا المسلمة …إن بعض الظن إثم
      ردي عليكي من باب التذكير والنصيحة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
      .
      لقد ارتكبتي أكثر من خطأ في حق الأخت أخر العنقود
      أولاً : ) هي غائبة …. ( غيبه ونميمه )
      أيحب أحدكم أن يأكل لحم اخيه ميتاً فكرهتموه ( فأتقوا الله )
      .
      ثانياً ) ذكرتيها بأسم لايليق كنوع من السخريه وتشبيه بالحيوانات
      ولاتنابزوا بالألقاب
      .
      ثالثاً ) أتهام أنها تكره أختها المسلمة شيرين وتحقد عليها
      [ يا أيها الذين أمنوا إذا جاءكم فاسقاً بنباً فتبينوا أن تصيبةا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
      .
      أسأل الله أن تكوني من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه
      ولاتستهيني بما تكتبيه …فيكفي الأنسان ما لديه من ذنوب ..فلماذا نحمل أنفسنا ذنوب نحن في غنى عنها
      .
      كلنا بشر ..وأنا أكثر من يخطىء ..وأتمنى أن أجد من ينبهني ويصحح لي ..ولكن بطريقه حسنه ليس فيها إساءة
      فأكون شاكر ومقدر له
      .
      وللعلم ..من قامت بالمشاركة بأسم الأخت شيرين .. ردها لم يكن فيه اساءة لأحد ..بل أنها ترشد الزينبيه للصواب
      .
      أخيرا
      .يقول رب العزة في حديث شريف
      عبدي لاتستهين بأصغر الذنوب … فإنك لاتدري بأي الذنوب أغضب

  21. اما انك غبي يا عبيط يقول الامام علي عليه السلام لم يدافع عن زوجته ؟؟!!!
    يعني انك فرحان ان شيخك ابن صهاك دفع الباب غفلة وسيدتي الزهراء خلفه فدخل مسمار الباب في صدرها ، فادى ذلك الى استشهادها فيما بعد ؟؟
    لعن الله من اذاها وتسبب في موتها وهي في عمر الزهور لا يتجاوز عمرها الثامنة عشر وفي رواية اخرى الثلاثة والعشرين من العمر ارواحنا فداها.
    وامير المؤمنين عليه السلام ضرب شيخك بالارض وكاد يقتله ، لولا ان تذكر وصية رسول الله صلوات الله عليه واله ، بان يصبر ( اي يكون كما كان هارون في امة موسى عليهما السلام لم يحرك ساكنا وهم يعبدون العجل !) خوفا من فرقة الامة وضياع الدين .
    والا الامام علي عليه السلام ليس فقط دافع عن الزهراء عليها السلام بل دافع عن كل الاسلام ولولاه اما بقي اسلام ، ولكان ابو هند نمارق عتبة وعمها شيبة واخيها الوليد وعمرو بن ود العامري واليهودي مرحب وغيره لابادوا المسلمين ، لكن سيدي الامام علي عليه السلام سقى الارض بدماء اغلبهم مع حمزة عليه السلام او وحده في معارك اخرى .
    فكل المسلمين مدينون الامام علي عليه السلام ان بقاء الاسلام نتيجة دفاعه ، ولهذا قال شيخك كشك نقلا عن ابي بكر لا يجوز احد على الصراط الا يختم له الامام علي عليه السلام بالجواز

  22. وهذا شيخك الاخوانجي كشك يذكر انه لا يجوز احد على الصراط دون ان يختم له الامام علي عليه السلام بالجواز ونقلا عن ابي بكر .

  23. عراقيsays:
    أبريل 18, 2024 at 6:36 م
    بل الصلاة عليهم واجبة يا عبيط ، وكما قال الشافعي صاحب المذهب الذي تتبعوه في مصر : من لا يصلي عليهم ( ال النبي ) فلا صلاة له
    =========================
    كذبت ..الشافعي لم يقول ذلك
    وأين هو حتى نسأله ….. هل عندك تسجيل صوتي له
    ام هل كنت تجلس بجواره أنت أو أهلك أو أحد من أقاربك
    .
    هل تصدق أنني أستطيع ان أأتي لك بكلام مكتوب على النت
    يقول فيه الشافعي ..إن جلمبو مريض نفسياً ولاتصدقوه …
    .
    نحن لانصدقككم ولانصدق كتبكم ولانصدق أي من الكتب المنسوبة لأهل السنة إذا كان فيها ما يشير الى أنكم أهل حق
    .
    وما قاله الشيخ كشك سوف يسأل عنه يوم الحساب ..فليس معه أي أدلة من القرآن .. وكلامه مردود عليه
    فهل يغفل الله أن يذكر أسم الصحابي علي الذي بيده مفتاح وختم المرور الى الجنة
    .
    الصحابي علي أبن أبي طالب ….مجرد بشر …أنعم الله عليه إنه أول من أسلم من الشباب وأنه صهر رسول الله …ونحن نقدره ونحبه هو وجميع الصحابه الكرام …ونسأل الله أن نكون معهم رفقاء في جنة النعيم
    ولكن نحن لانقدسه ونعظمه ونعطيه صفة فوق البشر
    لقد مات علي وهو الأن في قبره ( روضه من رياض الجنة )
    لم يكن معصوم من الخطأ ..ولم يكن يعلم الغيب ..وإلا كان توقع موعد أغتياله ….
    حتى بعد أن طعنه الملعون ابن ملجم بالسيف على رأسه
    وأراد الصحابة الفتك بالقاتل …
    طلب الخليفة علي من الصحابة التمهل وعدم القصاص منه إلا إذا أدت الى موته … فعليهم أن يقيموا الحد عليه ( يعني لم يكن يعلم أن أصابته سوف تكون مميته )
    وبعد ثلاثة أيام ..أنتقلت روحه الطيبه الى رحاب الله …وتم تنفيذ الحكم
    .
    أخيرا
    مهما أتعبت نفسي بالكتابه ….فلن يفيد أبدا مع هذه العقول الجامده والقلوب التي طمس الله عليها ..
    .
    بل مزيد من العناد والكبرياء والغباء
    ولله الأمر … يهدي من يشاء ويضل من يشاء

  24. بل انت غبي وعبيط وبريالة وملطشة ههههههه
    وهل كنت قاعد بجنب الشافعي ولم تسمعه يقول ذلك ؟؟ اما انك عبيط بصحيح ،
    فهذا ما نقل عنه بل كل الاحاديث وحتى القران منقول من واحد الى واحد وعليه اجماع ، كما قال شيخك كشك انه من لم يختم له الامام علي عليه السلام لا يجوز على الصراط وهذا حديث ينقله عن ابي بكر ، مشكلتك انك عبيط وجاهل وعامل نفسك ابو العريف !! لا ادري كيف لا يجلدك الوهابية او الاخوانجية حد الفرية ؟؟!!
    جاتك خيبة ، اقول له صحيح البخاري ومسلم وكل كتبهم وهو يقول لا ما في هكذ ؟!

  25. كويس ما يقول هاتوا لي تسجيل عن رسول الله صلى الله عليه واله يقول هذا القران من عند الله !!
    وربك انه وامثاله يقتربون بالفكر من الولية الملحدة فخر ، وانهم في شك مريب !!
    وعمرهم ما حصل لهم اليقين حالهم حال ابن صهاك الذي شك في نبوة رسول الله صلى الله عليه واله يوم الحديبية باعترافه !!
    جاتكم خيبة .

    1. قاعد يكفر الشيخ كشك الاخوانجي هههههههه
      لا تكون مدسوس على الاخوانجية يا عبيط ؟؟ هههههههههه اخوك كما قلت يشتغل بالامن والشرطة هههههههه انا عارف من اي دهية انت ؟
      هههههههههه تلاقيك نصف عمرك لا صلاة ولا حتى حجاب هههههههههه ولما قالوا لك في عمل في السعودية وفي فلوس هههههههه ركبت الموجة هههههههههه وعامل نفسك اخوانجي ههههههههه وانت اهبل وعبيط وملطشة هههههههههه وعمرك ما فالح ههههههههه

  26. عراقيsays:
    أبريل 18, 2024 at 10:24 م
    كويس ما يقول هاتوا لي تسجيل عن رسول الله صلى الله عليه
    =========
    يا أيها الضال المضل الغبي
    الرسول عليه الصلاة والسلام وباقي الأنبياء تم ذكرهم في القرآن الكريم واكثر من عشرين مرة
    ولكن لم يذكر أو يشير الى الصحابي علي أو أي من الأئمة الــ12 حتى الحسين رضي الله عنه ..لم يأتي بأي ذكر له أو إشارة
    في حين نجد أن الصحابي أبو بكر تم الإشارة عنه في القرآن في آية كريمة عظيمة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( إلا تنصروه فقد نصره اللّه إذ أخرجه الذين كفروا ، ثاني اثنين إذ هما في الغار . إذ يقول لصاحبه : لا تحزن إن اللّه معنا . فأنزل اللّه سكينته عليه ، وأيده بجنود لم تروها ، وجعل كلمة الذين كفروا السفلى ، وكلمة اللّه هي العليا ، واللّه عزيز حكيم ))
    .
    أرأيت أيها الضال …. فلتذداد غيظاً وقهراً
    الصحابي أبو بكر الذي تتأمرون عليه بالأكاذيب …يكافئه الله بالإشارة له في القرآن الكريم ويخصص ايات تشهد له بإيمانه تقديراً له
    آيات نحفظها بل ونتلوها أثناء صلاتنا عندما تأتي في خاطر الإمام أثناء وقوفه بين يدي الله في صلاة الجماعة
    .
    ((ولعلها فرصة أقوم بشرح معنى الأية الكريمة التي ذكرتها أعلاه))… كما قرات من كتب التفسير
    .
    عندما ضاقت قريش وسادتها بهذا النبي وأصبح يمثل خطر عليهم وعلى مكانتهم …فتأمروا عليه وقرروا التخلص منه
    فاطلعه الله على مكرهم وأوحى له ان يهاجر الى المدينه
    وترك مكانه على سريره أبن عمه الشاب البطل علي أبن أبي طالب حتى يوهم كفار وسادة قريش انه مازال بداخل بيته نائماً

    وخرج وحيداً إلا من صاحبه الصدّيق..بعد ان كان هناك أتفاق بينهم ، أثنين فقط …لا جيش ولا عدة …، وأعداؤهما كثر ،

    وفي الصباح تكتشف سادة قريش … ان الهدف المنشود قد رحل دون أن يراه أحد ( بعد أن طمس الله على أعينهم فهم لايبصرون )
    .
    وأسرعوا في اللحاق به للنيل منه والقضاء عليه وهم على إثرهما يتعقبون
    حتى وصلوا الى الغار الذي كانا فيه الصاحبين مختبئين

    وصاحبه الصديق أبو بكر ( يجزع ) لا على نفسه ولكن على صاحبه – ، فيقول لصاحبه محمد : لو أن أحدهم نظر إلى قدميه لأبصرنا تحت قدميه .
    ورسول الله وقد أنزل اللّه سكينته على قلبه ، يهدئ من روعه ويطمئن من قلبه فيقول له :
    ” يا أبا بكر ما ظنك باثنين اللّه ثالثهما ” .

    ما أعظم شأنك أيها الصديق وقد اكرمك الله بأن تكون رفيق نبي الله في أعظم رحلة غيرت مجرى التاريخ …وبداية أشراق نور الإسلام على ربوع الأرض
    .
    ثم
    ثم
    يأتي هؤلاء الضالين …لتشوية سيرة هذا الصديق وسبه والأفتراء عليه بالاكاذيب
    .
    كان الصحابة الكرام يرون أبا بكرٍ في منزلةٍ وفضلٍ عظيمين بعد النبي (عليه الصلاة والسلام) ولا يفضلون أحداً عليه

    وجاء عن رسول الله (عليه الصلاة والسلام)
    أنّه لو اتّخذ خليلاً لكان أبا بكر،
    ولما سُئل علي بن أبي طالب ابن عم النبي عن أفضل الناس وخيرهم بعد رسول الله
    أجاب: أبو بكر
    وكان الصحابة جميعاً يقولون ذلك
    وجاء عن عمر قوله:
    أبو بكرٍ سيدنا وخيرُنا وأحبُّنا إلى رسول الله

    هذا هو إسلامنا ….وهؤلاء هم الصحابة رضوان الله عليهم جميعا يؤثرون على انفسهم ..تتألف بينهم المحبة والأخوة ( فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا )
    ولذلك كان النصر حليفهم وأشرقت نور الأرض بالإسلام الذي ضحوا من أجله بحياتهم
    .
    ثم يأتي هؤلاء الضالين ..ليقوموا بأبشع تزوير وكذب وبهتان
    ويصفون أصحاب الرسول بالخسة والخيانة والكراهية بينهم البعض ومعصية نبي الله والطعن في زوجات نبي الله
    ولا حول ولاقوة إلا بالله ….
    أنهم شر ما خلق
    اللهم عليك بهم فهم لايعجزونك

  27. باختصار انه بعد رسول الله صلى الله عليه واله حدثت اكثر من ردة عن الدين .
    واحدة مكشوفة مثل ردة مسيلمة الكذاب والولية سجاح ، والردة الثانية كانت مقنعة شارك فيها اهل السقيفة وشيوخ السوء ، ولم يثبت على الحق الا ثلة قليلة في البداية امثال عمار بن ياسر وسلمان المحمدي وابو ذر ( والزبير وطلحة قبل ان ينقلبا فيما بعد هما كذلك) ، اضافة لاخرين قاموا بقتلهم او محاربتهم او تحجيمهم كما حصل مع الصحابي مالك ابن نويرة رضوان الله عليه حيث قتل غدرا واتهموه انه مرتد مثل مسيلمة الكذاب ؟! فالكل يعلمون الاحاديث في الامام علي عليه السلام وان ايات كثيرة اولها رسول الله صلى الله عليه واله انها في مدح علي وفاطمة والحسنين عليهم السلام وانهم المطهرين والحسنين هما سيدا شباب اهل الجنة ، والحديث الذي ذكره الاخوانجي كشك احد تلك الاحاديث ، لكن المتعجرفين والشكاكين ايوا الا الانقلاب عن الدين اما بشكل سافر او مقنع !! وحولوا الفتوحات لغزو وجمع المال وضيعوا الدين ، وحاربوا الزهراء وقتلوها وحاربوا الامام علي وسموا الحسن وذبحوا الحسين عليهم افضل الصلاة والسلام ، واصبح من يومها الاسلام غريبا فطوبى للغرباء الذين ثبتوا على الدين ، اما البقية فدخلوا نفس جحر الضب الذي دخله اليهود والنصارى من قبل !! اي تغير الشرع الذي انزله الله ، ومازلنا نعيش المأساة بكل اشكالها حتى ياذن الله بالفرج .
    والا امة يقف نبيها في الحر في موضع يقال له غدير خم وامام اكثر من مئة الف منهم بعد حج الوداع ويقول لهم من كنت مولاه فعلي مولاه ، ويطلع عبيط يقول : لا المقصود انه الامام علي عليه السلام ولي لاهل بيت النبوة فقط وليس كل المسلمين ؟؟!! هل هناك دجل اكثر من هذا ؟؟ لو كان مقصود ان الامام ولي على بيت رسول الله صلى الله عليه واله فقط ما يحتاج ان يعلن رسول ذلك في الحر وامام كل المسلمين انما يجمع اهل بيته فقط وخلاص ، لكن عملية انقلاب وردة مقنعة شبيهة بردة مسيلمة الكذاب بس سكيتي !!

  28. وهل في هذه الاية مديح لابي بكر ؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( إلا تنصروه فقد نصره اللّه إذ أخرجه الذين كفروا ، ثاني اثنين إذ هما في الغار . إذ يقول لصاحبه : لا تحزن إن اللّه معنا . فأنزل اللّه سكينته عليه ، وأيده بجنود لم تروها ، وجعل كلمة الذين كفروا السفلى ، وكلمة اللّه هي العليا ، واللّه عزيز حكيم ))

    بيقلك كان خايف وبيلطم هههههههه وعمل مشكلة اضافية لرسول الله صلى الله عليه واله ، فقعد رسول الله صلوات الله عليه واله يهدي فيه ويقول له لا تحزن ( معناه كان ميت من عياط هههه) ان الله معنا . هذا بدل ما يقول حالي حال رسول الله صلوات الله عليه واله وسافديه بروحي ولن يصلوا له المشركين ، لكن قعد يولول والرسول صلوات الله عليه يهدي فيه ! والاية تقول ان السكينة انزلها الله فقط على رسوله صلى الله عليه واله والثاني ما كان نافع ان تنزل عليه اي سكينة ، لانه بيولول ويلطم كالحريم هههههههه

    1. فالاية واضحة ان السكينة نزلت فقط على رسول الله صلى الله عليه واله وكذلك تأيد الله له بجنود لم تروها فقط له مثلما النصر فقط لرسول الله وحده صلوات الله عليه واله .
      اما في علي عليه السلام ونومه مكان رسول الله صلوات الله عليه وتصديه للمشركين فهناك فديو لكشك نفسه كيف اخا الله بين جبريل وميكائيل وانزلها ليحرسوا الامام علي عليه السلام ، والايات في مدحه لا تعد ولا تحصى اضافة للاحاديث وهتاف الملائكة بين الارض والسماء : لا فتى الا علي ولا سيف الا ذو الفقار ، فشنو جاب لجاب
      واين الثريا من الثرى
      واين السيف من المنجلي
      واين معاوية وغيره من علي ؟؟
      صلوا على محمد واله

  29. عراقيsays:
    أبريل 19, 2024 at 12:05 ص
    امة يقف نبيها في الحر في موضع يقال له غدير خم وامام اكثر من مئة الف منهم بعد حج الوداع ويقول لهم من كنت مولاه فعلي مولاه ،
    ===============================
    هههههههههه مئة الف مسلم
    كلهم عصوا رسول الله ولم ينفذوا وصيته وتركوا مولاهم علي
    وأعطوا المبايعة والخلافة لأمير المؤمنين الخليفة عمر لأبو بكر ثم عصوا الرسول مرة أخرى
    وأعطوا الخلافة وتم مبايعة أمير المؤمنين الخليفة عمر ثم الخليفة عثمان
    .
    والعجيبة
    والعجيبة
    أأقصد والمضحك جداً …. ان علي نفسه ..قد عصى نبي الله وذهب وبايع الخليفة ابو بكر ثم عمر ثم عثمان
    ههههه بل قام الصحابي أمير المؤنين الخليفة علي بتسمية ابناء له يأسم أبو بكر وعمر
    .
    أمشي ياله ….روح ألعب بعيد
    يخرب بيت الهبل …. هو أنا ناقصك .

    1. يا عبيط هذا ما حصل بالضبط !!
      عملية ردة شاملة !!!
      منها ردة مكشوفة وواضحة ومنها ردة مقنعة !!
      ومن يومها الاسلام غريب ومثلوم فقط ثلة قليلة واقفة مع الحق تزداد كل يوم وهم خلص شيعة ال محمد صلوات الله عليهم اجمعين .
      وقد اخبر القران عن ذلك وقال لهم (( وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ ۚ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَىٰ أَعْقَابِكُمْ ۚ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا ۗ وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ))
      حال اغلبية المسلمين اليوم ( حتى قسم ممن يدعي التشيع ) ضايعين وحالهم حال اليهود والنصارى ، اما انت لانك عبيط فاكثر ضلالا هههههههههه ولانك اهبل وملطشة كمان ههههههههه

  30. اما ان امير المؤمنين علي صلوات الله عليه لماذا بايع الخلفاء الثلاثة بعد امتناع دام لستة اشهر فشرحها هو بنفسه في خطبة تسمى الشقشقية يذكر فيها انهم يعلمون انه هو الاحق وان الوصية معه من رسول الله صلى الله عليه واله ، وانه اضطر للمبايعة خوفا من ان يمحى كل الدين بدل جزء منه ويرتد الجميع !!
    وقال وجدت ان الصبر على هذه احجى ( اي اصح ) فصبرت وفي العين قذى وفي الحلق شجا !! اي نوع من الصبر الذي لا يطاق !! فمن يستطيع ان يصبر على القذى في العين والشجا في الحلق ؟؟؟!!!
    وكانوا يعلمون انه الاحق .

    1. وهذا جزء من خطبته الذي يبين سبب مبايعته لهم وتسمى بالشقشقية

      أَمَا وَاللَّهِ لَقَدْ تَقَمَّصَهَا اِبْنُ أَبِي قُحَافَةَ وَإِنَّهُ لَيَعْلَمُ أَنَّ مَحَلِّي مِنْهَا مَحَلُّ الْقُطْبِ مِنَ الرَّحَى يَنْحَدِرُ عَنِّي السَّيْلُ وَلَا يَرْقَى إِلَيَّ الطَّيْرُ فَسَدَلْتُ دُونَهَا ثَوْبًا وَطَوَيْتُ عَنْهَا كَشْحًا وَطَفِقْتُ أَرْتَئِي بَيْنَ أَنْ أَصُولَ بِيَدٍ جَذَّاءَ أَوْ أَصْبِرَ عَلَى طَخْيَةٍ عَمْيَاءَ يَهْرَمُ فِيهَا الْكَبِيرُ وَيَشِيبُ فِيهَا الصَّغِيرُ وَيَكْدَحُ فِيهَا مُؤْمِنٌ حَتَّى يَلْقَى رَبَّهُ.
      فَرَأَيْتُ أَنَّ الصَّبْرَ عَلَى هَاتَا أَحْجَى فَصَبَرْتُ وَفِي الْعَيْنِ قَذًى وَفِي الْحَلْقِ شَجًا أَرَى تُرَاثِي نَهْبًا حَتَّى مَضَى الْأَوَّلُ لِسَبِيلِهِ فَأَدْلَى بِهَا إِلَى فُلَانٍ بَعْدَهُ – ثُمَّ تَمَثَّلَ بِقَوْلِ الْأَعْشَى -:
      شَتَّانَ مَا يَوْمِي عَلَى كُورِهَا وَيَوْمُ حَيَّانَ أَخِي جَابِرِ

      فَيَا عَجَبًا بَيْنَا هُوَ يَسْتَقِيلُهَا فِي حَيَاتِهِ إِذْ عَقَدَهَا لِآخَرَ بَعْدَ وَفَاتِهِ لَشَدَّ مَا تَشَطَّرَا ضَرْعَيْهَا فَصَيَّرَهَا فِي حَوْزَةٍ خَشْنَاءَ يَغْلُظُ كَلْمُهَا وَيَخْشُنُ مَسُّهَا وَيَكْثُرُ الْعِثَارُ فِيهَا وَالِاعْتِذَارُ مِنْهَا فَصَاحِبُهَا كَرَاكِبِ الصَّعْبَةِ إِنْ أَشْنَقَ لَهَا خَرَمَ وَإِنْ أَسْلَسَ لَهَا تَقَحَّمَ فَمُنِيَ النَّاسُ لَعَمْرُ اللَّهِ بِخَبْطٍ وَشِمَاسٍ وَتَلَوُّنٍ وَاعْتِرَاضٍ فَصَبَرْتُ عَلَى طُولِ الْمُدَّةِ وَشِدَّةِ الْمِحْنَةِ حَتَّى إِذَا مَضَى لِسَبِيلِهِ جَعَلَهَا فِي جَمَاعَةٍ زَعَمَ أَنِّي أَحَدُهُمْ فَيَا لَلَّهِ وَلِلشُّورَى مَتَى اعْتَرَضَ الرَّيْبُ فِيَّ مَعَ الْأَوَّلِ مِنْهُمْ حَتَّى صِرْتُ أُقْرَنُ إِلَى هَذِهِ النَّظَائِرِ لَكِنِّي أَسْفَفْتُ إِذْ أَسَفُّوا وَطِرْتُ إِذْ طَارُوا فَصَغَا رَجُلٌ مِنْهُمْ لِضِغْنِهِ وَمَالَ الْآخَرُ لِصِهْرِهِ مَعَ هَنٍ وَهَنٍ إِلَى أَنْ قَامَ ثَالِثُ الْقَوْمِ نَافِجًا حِضْنَيْهِ بَيْنَ نَثِيلِهِ وَمُعْتَلَفِهِ وَقَامَ مَعَهُ بَنُو أَبِيهِ يَخْضَمُونَ مَالَ اللَّهِ خِضْمَةَ الْإِبِلِ نِبْتَةَ الرَّبِيعِ إِلَى أَنِ انْتَكَثَ عَلَيْهِ فَتْلُهُ وَأَجْهَزَ عَلَيْهِ عَمَلُهُ وَكَبَتْ بِهِ بِطْنَتُهُ.

  31. اما كيف كان الانقلاب والردة المقنعة :

    اولا عملوا مبايعة شكلية بالسقيفة واحتجوا على الانصار بانهم من قريش ! وكما قال امير المؤمنين عليه السلام احتجوا بالشجرة واضاعوا الثمرة ، والمبايعة في السقيفة كانت من ثلة صغيرة ، فليس فيها كل اهل بدر واغلب الصحابة كانوا معزولين عنها ومنهم بني هاشم ، ومن رفض من الانصار تلك البيعة ، صاح عمر اقتلوه قتله الله !!

    ثانيا ارسلوا الصحابة لمقاتلة الروم بقيادة اسامة بن زيد حتى يفرغ لهم الجو !!
    ثالثا ارسلوا القبائل لمقاتلة مسيلمة الكذاب واهل الردة المكشوفة !
    رابعا سلبوا فدك من الزهراء عليها السلام واعتدوا عليها وتسبب ذلك بسقوط جنينها ثم استشهادها .
    ولم يبايع الامام علي عليه السلام الا بعد ستة اشهر وبعد وفاة الزهراء عليها السلام التي ماتت غاضبة على الشيخين واوصت ان لا يصلوا عليها او يعلموا مكان قبرها !!
    فما كان من الامام علي عليه السلام الا يتبع طريقة هارون عليه السلام الذي سكت وهو يرى بني اسرائيل تعبد العجل ، خوفا من الفرقة وضياع الدين باكمله .

  32. البنت فخر بتقول انها شافت الاسلام جميل وبتفكر تسلم وتسأل ماذا ستحصل في الجنة ؟؟
    من يدري لعلها صادقة ، فسبق والله ان صادفت هكذا بنات كتابيات هههههه وكن ينذرن يصيرون محجبات او يصومون شهر رمضان او ينطقون الشهادتين ، خلي نشوف البنت فخر ان كانت صادقة ، وتقدرين تدخلين على المسنجر ههههههه جلمبو جلمباوي بس خلي بالك من الحصان ههههههه

    1. اقصد صورة الحصان الي على الفيسبوك راكب عليه فارس ملثم من النوع الحبوب ههههههه

  33. فخرsays:
    أبريل 19, 2024 at 8:48 ص
    لم اكن اعرف ان الاسلام جميل بهذا القدر ؟؟ وماذا سيتكون مكافئتي في الجنة عندما اعتنق الاسلام؟
    =====================
    أعتقد إن الرد مقصود به السخريه و نوع من الأستخفاف من الأسلام والمسلمين
    .
    فتذكر أنني في جميع ردودي لك .. كنت أخبرك أن تثبت على ما انت عليه ( سواء نصراني و ملحد ) …ولا تأتي إلينا
    .
    فالإسلام والمسلمين لا يحتاجون أمثالك …. والشرف سوف يكون لك إذا ما كان لك نصيب أن يشرق نور الإسلام في قلبك ( وهذا الأمر بيد الله وحده )
    .
    نحن كمسلمين نؤمن بإنا وجودنا على الأرض هي فترة أختبار قصيرة … وهناك قوانين وضعها رب الكون لنسير عليها ونتبعها
    لنكون من الصالحين ….
    ووهب لنا عقول لنفكر ونتأمل
    .
    ووضع بقلوبنا جميعاً الخير والشر وألهم في جميع النفوس التقوى والفجور
    وأرسل لنا رسل وأنبياء على مر العصور …مرشد أو دليل أو قائد أو قبطان ..يرشدنا ويهدينا الى الطريق الصحيح لنسير عليه لنصل الى الله
    .
    وتظل حياتنا على الأرض مجرد صراع بين الخير والشر
    فعلينا أن نجتهد ونزرع بداخلنا محبة الخير وكراهية الشر طوال رحلتنا على الأرض .
    .حتى موعد الرحيل والنزول من القطار من على الأرض الى باطنها لتحضن أجسادنا ونذوب فيها
    .
    بعدها تفنى أجسادنا التي هي من تراب الأرض
    وتذهب ارواحنا الى من خلقها ….الى حيث الخلوووووود …بلا موت
    .
    فمن أتبع القوانين التي وضعها لنا من خلقنا …فسوف ينتصر الخير بداخله على الشر …فيكون من الفائزين
    وأيضا ..من تغلبت عليه نفسه الأماره بالسوء … فأغلق قلبه وضل الطريق …. فأصبح من الخاسرين
    أي لابد من وجود الثواب والعقاب
    وإلا أنتصر الأشرار وفازوا .. من تمتعوا وفعلوا كل خطأ ورزيله وخيانه وقتل وفساد ثم لم يتم عقابهم

    ويكون أيضا خسر الطيبين الذين كانوا صالحين وتحملوا الظلم من الأشرار ….ثم يكتشفوا أن تضحيتهم ذهبت هباء
    .
    إذن لابد من قاضي عظيم يحكم ويفصل بينهم
    إذن لابد من وجود رب يتحكم في هذا الكون وينفذ العداله
    إذن لابد من وجود كتاب شامل كامل ..دستور به الرسائل والقوانين الكامله ليكون أخر الكتب …,ويكون شاهد عليهم في يوم الثواب والعقاب
    .
    فيا أيتها النفس البشرية التي أتكلم معها الآن
    ..يا أبن أدم وحواء
    أياً كان ماهية هذا الإله العظيم رب الكون ..فهو واحد
    ولكن تختلف عقول البشر في تصوره ( حسب الأديان ) …ولكن يبقى هو إله واحد مهما أختلفت زوايا الرؤيا من جميع البشر
    .
    فربي هو ربكم ورب كل هؤلاء البشر .. هو يرانا ويسمعنا وهو معنا أينما كنا … يحاول أن ينقذنا لإننا من روحه وهو يحبنا
    .
    يمد يده لنا …. لنحتمي به …لإنه يعلم إننا ضعفاء
    ويعلم مدى قوة الأختبار الذي نخوضه ونحن يحيط بنا كل قوى الشر التي تزرع الفتن والغريزة والشهوه والأنانيه والغرور
    .
    هو ينتظرنا ….ينتظر من سوف يسعى إليه ليعرفه ..فيعرف الطريق إليه
    …يمد يده لنا ….فمن نجح في الوصول كان هو الرابح الأكبر
    ووقتها سوف يفرح الله بك … وتشعر أنت بالفخر ( فعلاً وليس أسماً )
    .
    ومن ضل الطريق للوصول إليه ….فقد خسر كل شيء ( ولاعوده )
    .
    آلا يستحق ذلك …. أن نتأمل و نتمهل لنفكر
    .
    أخيرا
    لقد علمتني الحياة بأني مزيج من ….تراب …وروح …وماء
    وأني ضعيف اذا كنت وحدي وأني قوي برب السماء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *