عرض تلفزيون النهار المصري، مساء أمس الأربعاء، حلقة مرعبة من برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الاعلامية ريهام سعيد، تحت عنوان خمس بنات يزعمون انزول تحت الارض ليلا ومشاهدة أجسادا شيطانية.

وبحسب الفيديو الذى ظهرت فيه الفتيات فقد انتابتهن حالة هستيرية شديدة، وقامت إحداهن بشنق نفسها قبل أن يتدخل ذويها لإنقاذها، كما زعمت أخرى أنها متزوجة من شخص شبيه بالشياطين.

فيما أكد أحد الأطباء النفسيين الذى صاحب طاقم تصوير البرنامج والمقدمة بعد الجلسات النقاشية، التى أجراها مع الفتيات إن هذه حالة هستيريا تنتشر بالإيحاء ليصبح بعد ذلك مريض نفسى يتطلب العلاج الفورى. وشددت الإعلامية ريهام سعيد على أنها تهدف من وراء حلقتها إلى وجود حل عملى لمثل هذه الحالات، التى تنتشر داخل المجتمع المصرى، مستبعدة وجود أية نية لإحداث شو إعلامى كما يدعى البعض.

وقد أثارت هذه الحلقة جدلا كبيرا بين مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعي حيث أجمع معظم مشاهدى الحلقة، انها من الممكن ان تكون خدعة لشد عدد كبير من المشاهدين فيما رأى أخرون أنها حقيقة وبالفعل يوجد “مس” من الجن نتيجة التصرفات الخاطئة غير أن الجميع اجمعوا على انها حلقة مرعبة بكل المقاييس، وكعادتها نجحت ريهام سعيد فى خلق حالة من الجدل والإثاراة بمواضيع حلقاتها التى تقدمها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يالطيف الطف بعبادك.هؤلاء الفتيات مريضين نفسيا,وعلى ما اعتقد ان ريهام التقت بهم في مشفى الامراض العقلية. الله يشفيهم,مع ان هذة الامراض غير قابلة للشفاء, اعتقد هدا المرض اسمه انفصام بالشخصية او شيزوفرينية

  2. انا واثقة انهم متأجرين
    ريهام سعيد دى ممكن تعمل اى حاجة عشان برنامجها يتشاف بتفكرنى بهالة سرحان

  3. أصبتي رغدة .
    ريهام سعيد ، كل حلقاتها تمثيل في تمثيل و لعب على الذقون . تستغل حاجة الناس للمال لتعمل شو إعلامي خرافي لا يصدقة مجنون فكيف بعاقل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *