تم استخراج جثة رضيع بلغ من العمر شهرين بعد دفنها بثلاثة أيام ليفاجأ والده وأقاربه بأنه ليس فقط على قيد الحياة بل أيضاً شفي تماماً من التهاب رئوي حاد كان قد أصابه وجعل الأطباء يحكمون بوفاته ويصرحون بدفنه، ذلك في مدينة فيروز اباد بولاية اوتار براديش بشمال الهند.

والقصة التي روتها صحيفة “آسيان ايدج” الصادرة في نيودلهي، تعتمد على رؤية للأم في منامها بأن رضيعها لا يزال حياً، وقالت الصحيفة إن والدة الرضيع الذي تم دفنه يوم الثلاثاء الماضي

أصرت على استخراج جثته يوم الجمعة، لتفاجأ ومن معها بأنه يحرك أطرافه، مشيرة إلى أن فحصاً طبياً دقيقاً أجراه الأطباء للطفل بعد ذلك أكد انه شفي تماماً من الالتهاب الرئوي.

ونقلت الصحيفة عن والد الرضيع قوله “إن زوجته أصرت علي استخراج الجثة بعد أن رأت الرضيع في منامها يناديها ويطلب منها إخراجه من المقبرة وانه لم يكن يعتقد مطلقاً إن الطفل مازال حيا لكنه وافق علي استخراج الجثة لإرضائها فقط. وقال إن كل من حضروا عملية استخراج الجثة أصيبوا بالدهشة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. هو بيه التهاب رئوي وحاد وتلاثة ايام تحت الرمل والطفل عمره شهرين يعني انا فعلا متخلفة وجاهلة ان صدقت هدا الخبر ٠٠٠٠٠٠٠ طيب الطفل صارلو تلاته ايام بدون ماء او حليب وماصارلو ضيق نفس بسبب الاختناق اسفل الرمل

  2. أصيبوا بالدهشه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا يا شيخ؟؟؟ دهشه؟؟؟؟ ايه والله لو كنت موجوده كان صابني فالج !!!!
    ولو أنه يعني ثلاث ايام تحت الارض من دون اوكسيجين وأكل وحليب وماء !!!
    والله أعلم …. المعجزات بتصير … يمكن بعد ثلاث ساعات مش ثلاث ايام.

  3. سبحان الله الهند بلد غريب و اهله اغرب كل مرة نرى ونقرءا اخبار
    عجيبة ¿¿¿¿??????¿¿¿¿¿

  4. و الله روحوا على اليوتيوب و رح تلاقون قصص أغرب من هيك مع أنّه لا مجال للإستغراب لأنّ العقل البشري لسّه مش مستوعب إنّه فيه رب قادر يميت و يحيي إمتى ما بدّه مو بس بعد ثلاثة أيّام. النّاس يقرأون الكتب السّماويّة ليل و نهار و يصلّون و بعدين لو فيه شيء يصير على غير العادة يستغربون و هيك ينسون كل هذه الكتب إلّي هي في حد ذاتها معجزات عم نصدّقها من غير ما نشوف كاتبها. الله يهدينا جميعا و يوثّق إيماننا في الله أكثر من هيك.

  5. سبحان الله ياغزلان في طفل بزلزال تركيا كان يرضع من امو ولما صار الزلزال بعد عشر ايام وجدوه حيا وامة ميته
    هذه معجزات وحكم ربنا يورينا اياها عشان نتعض لااله الا الله قادر على كل شي وفي كتير عجايب

  6. اروئ عليكم قصة ادهش من دي علشان تعرفوا أن ربنا قادر علي كل شيء —- أم وأب حصل لهم حادث فظيع وماتو وكان عندهم أطفال بنت عمرها سنتين والولد عمره ثلاث سنوات وكان الواصي عليهم عمتهم اخت أبوهم وكان والدي الأطفال اغنياء خدا وكانت العمة طماعة وانانية فوضعت مخدر للأطفال وقالت انهم ماتو وادفنو مع والديهم و بعد مرور ثلاث شهور او اكثر توفي واحد من العيلة وجاءو ليدفنو وفتحوا المقبرة وكانت المفاجأة و الدهشة عندما وجدو الأطفال علي قيد الحياة وسألوهم انتو مامتوش -انتو عايشين – وازاي عايشين لغاية دلوقتي وعايشين ازاي واسئلة كتير فأجابو الأطفال بكل براء ماما وبابا معانا وبنلعب هنا فيالجنينة وبنأكل معاهم الناس اندهشت اكتر فين ماما وبابا وفين الجنينة دي ردو الأطفال كانو هنا ولما سمعوكو جايين قالو هنروح نجيب حاجة وجايين وهنا عرفوا الناس ان الأطفال دوفنو حايين وانها إرادت المولي عز وجل سبحانه علي كل شيء قدير

  7. لاندري ان كانت حقيقه ام مجرد فلم هندي!!!!
    الله قادر على كل شيء !! لكن المنطق يقول انه مستحيل
    وفي هذه الاثناء تدخل المعجزه لتضع حدا لكل الاقاويل
    فسبحان الله

  8. i personally have seen a lot of miracles of my life that folloed a DO3AA to ALAH..so this story is more likly to be true …

  9. اكيد سبحانه وتعالى قادر على كل شي لا مجال للتشكيك ابدا اطلاقا
    ولا ننسى ان هناك روايات تروى ماهي الا اختلاق من البعض فهناك حكاية سمعت انها حدث في الجزائر بعدها بسنة قرات على النت انها حدثت في الاردن ثم في مصر ونفس الرواية والتفاصيل

    فليس كل مايقال او ينشر يصدق
    والله اعلم

  10. ■اخيليس انا كنت موجود
    حتى الطفل قال ماما لي تأخرتي علي
    انا جوعان وعايز حليب
    …….اقوال شاهد عيان……..
    هههههههههههههه والله دحكت من ألبي أخ أو إخت اخليس………………….الله قادرنٌ على كل شيء

  11. ■نــوزا المصـرية في شباط 15, 2011 |
    حد يترجملي مقطع الفيديو –هو في حاجة تاني غير انه مكتوب علي رجله ايه قرأنيه سبحان الله قادر علي كل شيء
    ******************************************
    بحسب تقارير إعلامية وشهادات أهالي تبدأ حكاية الطفل “علي يعقوبوف” من مدينة كزلار في جمهورية داغستان الروسية، والذي أطلق عليه الطفل “المعجزة”، بعد ولادته عندما أجرى له الأطباء بعض الفحوصات، وتأكد إصابته بورم دموي في حنكه، لكن الورم اختفى تماما بعد أيام، ولم يبق له أثر، وظهر مكانه كلمة الله..
    “الكتابة تظهر -تضيف الأم- يومي الإثنين والجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجة مئوية”.

    وتسرد “مدينة ياكوبوفا” ما كان يحدث في البداية قائلة: “بدأت تظهر كلمات متفرقة، لكن بعد فترة ظهرت آيات قرآنية كاملة.. وكانت حرارة الطفل ترتفع بشدة عندما تظهر تلك الآيات، وتبقى ثلاثة أيام على جلد الصبي ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة”.

    والد ووالدة الطفل لم يفهما ما يحدث لابنهما في البداية، لكنهما التقطا صورا لكل ما كان يظهر على جسمه، واحتارا عندما اكتشفا أن الحرارة المرتفعة التي ترافق ظهور هذه الكلمات لا يستطيعان تخفيضها، سواء بالأدوية التي كان يصفها له الأطباء أو بغيرها، حتى أن الطفل كان يشتد ألمه بعد أن تظهر على بدنه الآيات وأجزاء الأحاديث النبوية”.

    لم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلا بعد أن ظهرت على جسم طفلهما عبارة: “ليرى الناس آياتنا”.. عندها فقط قررا عرض الأمر على الناس، وتناقل الجميع خبر الطفل، ووقف الأطباء حائرين أمام هذه الظاهرة.

  12. سبحان الله والله على كل شي قدير
    بس انا مافهمت حق الاسد اش فيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *