انتقدت الإعلامية ” دعاء فاروق ” تصريحات الفنان ” محمد عطية ” الأخيرة والتي كشف من خلالها عن تأييده لفكرة (المساكنة) قبل الزواج .

وعلقت دعاء فاروق على هذا الأمر مؤكدة على رفضها لما يدعو إليه محمد عطية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام .

فقالت : ” ومالو يا حبايبي اعملوا مساكنة واسكنوا وعيشوا مع بعض من غير جواز ولا تدخلو قانون ولا مجتمع ولا أهل ولا أصحاب ولا دين ” .

وتابعت : ” لما يسكر كده مثلا ويقوم خابطك على دماغك إيه اللي يدخل القانون في الموضوع ده .. بس هتحملي هو طبعا هيجري ويوقلك وأنا مالي، أنا قولتلك احملي ” .

وأضافت دعاء فاروق : ” ومتدخليش بقى مجتمع، يا تهربي وتروحي تولدي لوحدك في حتة بعيد يا إما هتروحي تنزلي البيبي وتعيشي النقاهة لوحدك يا إما هترمي البيبي في الزبالة ” .

وواصلت الإعلامية المصرية حديثها : ” انتي مسلمة وبتصلي يا حبيبتي بطلي صلاة متصليش، انتي بتصومي في رمضان .. ربنا قال حرام .. امشوا بدماغكم يا حبايبي ” .

واختتمت دعاء فاروق : ” الحياة هتبقى ممتعة هتنبسطوا انبساط .. اوعدكم هتشوفوا انبساط مشوفتهوش لا بعد ولاق بل .. عارفين الكلاب الجربانة انتو هتبقوا عاملين زي الكلاب الجربانة ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. المساكنة في الشرع الاسلامي و كل الاديان تعتبر حرام لأنها زنا صريح، أضف إلى ذلك أنها في دول العالم الثالث تعني انتحار !! انتحار حقوق المرأة و أطفالها !
    لا يغرنكم شاكيرا و جيرارد بيكيه و لا كريستيانو و جورجينا ! هؤلاء مشاهير و اغنياء و اثرياء لا يتأثرون بشيء إن اجتمعوا أو انفصلوا، كما أن مجتمعاتهم لا تجرم المساكنة لأنها مجتمعات علمانية و المرأة لها حقوق سواء في حالات الزواج أوالطلاق أو المساكنة أو العزوبة، القانون في صفها حتى و لو كانت ع ا ه ر ة او راقصة تعري !
    لكن في البلاد العربية، المرأة مهضومة الحق حتى و هي متزوجة حلالا طيبا فما بالك و هي فقط عايشة مع البوي فريند تبعها بلا عقد شرعي و لا أية اثباتات !
    هذا الرجل الذي اقترح هذا الحل هو مصري، و هو أدرى العارفين بالمجتمع المصري و العربي عامة، مجتمعات ذكورية تعطي الضوء الأخضر للرجل لكي يزني و تحاكم المرأة إن فعلت نفس الفعل و تنسى أن الزنا محرم على الرجل و المرأة معا !
    و نحن رأينا حالات لرجال تزوجوا بالفاتحة و بدون عقد ثم تنكروا و تنصلوا من مسؤولياتهم ، رغم أنه زواج شرعي حلال إلا أن المرأة تعاني لكي تثبت ذلك الزواج و لتحصل عل حقوقها ، أما في حالة المساكنة فلتضع المرأة في حسبانها أنه في حالة حدوث أية مشكلة سوف تخرج من المولد بلا حمص، القانون في بلدها لا أثر فيه لشيء يسمى المساكنة، بل سوف تتابع قانونيا بتهمة الفساد و إقامة علاقة زنا محرمة، و ان نتج عن العلاقة حمل فالطفل سوف يحمل صفة ابن سفاح (الكسرة تحت السين)، و سوف ترافقها نظرات الاحتقار من المجتمع الذي لن يرحمها و لعنات الناس أجمعين ! أما شريكها فهو مسبقا قد منحوه صك الغفران و الضوء الأخضر عشان يأخذ راحته و يمشي على حل شعره !
    ملاحظة: هناك بلدان مثل ألمانيا أصبحت تطلب من كهنة الكنائس أن يشجعوا الناس على الزواج و يقدموا مواعظ في فوائد الزواج الكنسي ، لأن الدولة تعبت من صرف المساعدات للأمهات العازبات، فهي ترى أن مسؤولية الإنفاق على أسرة من اختصاص رب الأسرة و ليس الدولة !

    * بصراحة خاصني نفتح شي مكتب استشارات في هاد نورت.. شحال ديال الاستشارات قدمت مجانا ؟

  2. كفى بالمراة عارا ان تطالب باوراق محكمة وتحتكم لقوانين ما انزل الله بها من سلطان ، كل الذي يحتاج لاتمام عقد النوكاح كلمات تقولها المراة ويجيب الرجل بقوله قبلت ، ولا يتواطئون على الكتمان اي يشهرون زواجهم ، فتكون حلاله شرعا .
    الي خايفة من الراجل لا يطلع ابن شحيبر تبقى عند باباها ههههههههه ولا تراويه شكلها ، هذه اصلا ليست ثقة وداخلة على طمع وتريد تخليه على الحديدة هههههههههه وبدل ما تشك انه الزوج راح ياكل حقوقها عليها ان تؤهل نفسها لتكون قدم سعد عليه ويفتحها الله عليه وعليها من واسع وتربي له الاولاد على الفضيلة والاخلاق الرجولية والدينية الصالحة ، حينها لا يستطيع ان يتركها او يتركهم او يقصر بحقهم حتى لو تطلقوا .
    نعم قد يحتاج الواحد يعمل عقد في المحكمة للحصول لها على اقامة في بلد اجنبي اي الظروف تحكم لكن الذهاب للمحكمة يكون باعثه انها تشك فيه فيفتح الله تبقى عند ابوها احسن فما اكثر الحسان ههههههههه في المعمورة بل انهم اكثر من الهم على القلب هههههههههه واقفين طوابير ههههههههه
    الرجل يبحث عن امراة تريده لشخصه وتعيش معه على الحلوة والمرة ، وحتى لو افتقر او مرض تبقى تفديه بروحها ، هذه المراة التي تقدس في الارض والسماء !
    شخصيا في كل الزيجات تبعي المتواضعة والنادرة ههههههههه كنت ابحث عن عروس عندما اسالها عن المهر تقول : علي الطلاق ما انت دافع حاجة يا جدع ههههههههههه ما بين الحبايب حساب .ليس تهربا من المسؤولية او بخلا ، انما لاكتشف معدنها .
    والا شخصيا احب ان تلبس زوجتي ارقى الماركات وتركب احلى السيارات والطائرات وعطائي لها يكون بالقناطير المقنطرة من الذهب ، فصراحة لم اجد شيئا يعوض بسرعة كالصرف على ذوي الارحام كالزوجة والاولاد والاهل بل يزيد في الرزق !!
    وكما يقول الاشقاء من عشائر الانكلو ساكسون المحترمين هههههههههه
    For A Happy Life
    Give The Money To Your Wife
    كلام جدا موزون بالحقيقة ههههههنهه وشعريا بليغ ههههههههه بيقلك لكي تحصل على سعادة الحياة اعطي فلوسك للولية مرتك ههههههههه وانت يرتاح راسك وتكون سعيد ههههههههه حكم بليغة جدا اؤمن بها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *